mouloudia d'algerie : منتدى انصار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

Like/Tweet/+1
__
Prochain match Mouloudia d’alger


Calendrier MC Alger foot offert par footendirect.com

Classement

Classement MC Alger fourni par footendirect.com

ads
المواضيع الأخيرة
» السفير السعودي يتوعد الجزائريين عبر تويتر بسبب تيفو انصار عين مليلية هنيئا للانصار تم القصف بنجاح
أمس في 22:41 من طرف mca-dz

» سفير السعودية يفتح تحقيق ضد انصار عين مليلة بسبل التيفو الذي يرمز وجهان لعملة واحدة" "القدس لنا والبيت لنا"
أمس في 22:33 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر قاسي سعيد يدخل في مفاوضات مع مهاجم افريقي بانو دياوارا
أمس في 13:05 من طرف mca-dz

» فيديو ملخص مولودية الجزائر 1-1 شبيبة الساورة JSS 1-1 MCA
أمس في 9:52 من طرف mca-dz

» الكاف تكشف عن رزنامة المنافسات القارية للأندية 2018
أمس في 9:48 من طرف mca-dz

» الترتيب النهائي الدوري الجزائري للقسم الاول مرحلة الذهاب
16.12.17 19:12 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر 1-1 شبيبة الساورة الجولة 15 العميد عود بنقطة ثمينة
15.12.17 19:54 من طرف mca-dz

» مباشر عبر الاذاعة مولودية الجزائر - شبيبة الساورة
15.12.17 18:13 من طرف mca-dz

» لقاء مولودية الجزائر وشبيبة الساورة غير متلفز تابع اللقاء عبر الاذاعة الوطنية
15.12.17 11:01 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر - شبيبة الساورة الجولة 15 العميد في رحلة الى الجنوب للانتفاضة
15.12.17 10:29 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر قائمة 18 لاعب المعنيين لمباراة الساورة
14.12.17 10:27 من طرف mca-dz

» برنامج مقابلات الرابطة المحترفة الاولى (الجولة ال15)
14.12.17 10:16 من طرف mca-dz

» بث مباشر مباراة ريال مدريد - الجزيرة الاماراتي نصف نهائي كأس العالم للأندية
13.12.17 19:27 من طرف mca-dz

» نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية 2018 كاملة‎ #TotalCAFCL
13.12.17 17:26 من طرف mca-dz

» قرعة #دوري_أبطال_افريقيا تضع مولودية الجزائر ووفاق سطيف أمام منافسين من الكونغو و افريقيا الوسطى
13.12.17 17:21 من طرف mca-dz

_
سحابة الكلمات الدلالية
أرزيو فوزي شاوشي الرابطة alger داربي الدوري مولودية الخضر عبد_الرحمن_حشود مولودية_الجزائر اتحاد غريب شباب حارس لمولودية ملعب منحة زهير كرة_القدم URGENT المولودية كمال الجزائر الأخبار mouloudia
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 16184 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو يحي الشنوي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 67286 مساهمة في هذا المنتدى في 20747 موضوع
أفضل الكلمات الدليلية الموسومة
1#مولودية
2#المولودية
3#مولودية_الجزائر
4#الجزائر
5#اتحاد
6#كرة_القدم
7#mouloudia
8#لمولودية
9#ملعب
10#شاوشي
للإكتشاف : مولودية-الجزائر# | Mcaalger# | المنتخب-الوطني-الجزائري#
اخبار الصحف الجزائرية
______________________________________________________________
Agrandir le chat .

شاطر | 
 

 لهذه الأسباب يتصدر جمعية الشلف الدوري الجزائري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mca-dz
المدير
المدير
avatar

اخر مواضيع العضو : last posts
اوسمة التميز

الاوسمة mouloudien
البلد : الجزائر
انثى
عدد المشاركات : 7091
المزاج : 1TIK OB1
زر الشكر : 43
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: لهذه الأسباب يتصدر جمعية الشلف الدوري الجزائري   15.06.11 9:02





لهذه الأسباب يتصدر جمعية الشلف الدوري الجزائري


نشر
موقع admcsport الإماراتي تقريرا عن أسباب تفوق جمعية الشلف على جميع
الأندية هذا الموسم، حيث يتجه رفقاء زاوي سمير الى التتويج بأول بطولة
احترافية في تاريخ الجزائر، وهم الذين يتقدمون عن ثـاني الترتيب بأكثـر من
12 نقطة حاليا وقد جاء التقرير كالتالي:


مازال فريق جمعية الشلف مرشحا أولا دون منازع، لانتزاع لقب الدوري الجزائري
للمرة الأولى في تاريخ النادي الذي تأسس سنة 1947، متفوق على أندية توصف
بالكبيرة وصاحبة ميزانيات خيالية في سبيل ضمان التعاقد مع أحسن اللاعبين
في سوق اللاعبين.
على الرغم من أن فريق الجمعية بعيد كل البعد في ميزانيته السنوية عن
ميزانية الفرق الأخرى المتعودة على التنافس بقوة على الدوري الجزائري، إلا
أن تواجد الفريق الأول لمدينة الشلف على مشارف التتويج، جعل العديد من
المتتبعين يتساءلون عن السر الكامن وراء الوجه الرائع الذي قدمه زملاء
الهداف سوداني منذ انطلاق الموسم الكروي في الجزائر، غير أنه كما يقول
المثل العربي: "إذا عرف السبب بطل العجب"، كما انه لا سر ولا عصا سحرية في
هذا التالق إلا العمل والاستمرارية، مع قليل من الحنكة والحكمة في التسيير
من قبل الإدارة "الشلفية".
ويعتقد العديد من المتتبعين للشأن الكروي الداخلي في الجزائر أن الفضل في
كل هذا يعود إلى التدعيمات المدروسة التي قام بها الرئيس مدوار المتابع
لفريقه والساهر على شؤونه، فرغم العدد الكبير من اللاعبين في “سوق
التحويلات” إلا أن مدوار عرف أولا كيف يجلب المدرب المناسب، حيث استقدم
المدير الفني السابق للمنتخب الجزائري، إيغيل مزيان، الذي يحظى باحترام
جميع مسؤولي الكرة في الجزائر، وهو على دراية كاملة بكل شاردة في كرة القدم
الجزائرية، وهو ما تجلى كذلك في الطريقة التي يتعامل بها هذا المدرب مع
لاعبيه في كيفية تحفيزهم للفوز. يضاف إلى ذلك، وجود لاعبين مهاريين يتقنون
اللعبة جيدا .
ومن بين الأسباب الأخرى التي وضعت الشلف على هرم الدوري الجزائري،هي القوة
المستمدة من روح المجموعة، حيث عرف المدرب إيغيل كيف يغرس في أذهانهم
ثقافة حب الانتصار المشفوع بالأداء الراقي، من خلال حسن الانتشار،
والتموقع الجيد فوق أرضية الميدان.
بعيدا عن الأسباب التقنية والفنية التي ساهمت في تبوء جمعية الشلق للمرتبة
الأولى، على بعد أربع خطوات من نهاية الدوري الجزائري، يرجع العديد من
الأخصائيين في كرة القدم الجزائرية الفضل في ذلك إلى رئيس الفريق، عبد
الكريم مدوار الذي سعى جاهدا إلى بناء فريق تنافسي من أجل الألقاب، بفضل
حكمته وخبرته الطويلة في التسيير الرياضي، رغم قلة بل شح الموارد المالية،
بما أن مدينة الشلف لا تتوفر على قاعدة صناعية أو تجارية كبيرة مثلما هو
الحال بالعاصمة الجزائرية أو كبريات المدن الأخرى: سطيف، وهران، عنابة
وقسنطينة




Cool le doyen ne meurt jamais Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mouloudia.01.ma/
 
لهذه الأسباب يتصدر جمعية الشلف الدوري الجزائري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mouloudia d'algerie : منتدى انصار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري ::  منتدى كورة :: كوورة جزائرية-
انتقل الى: