Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
Like/Tweet/+1
__
Prochain match Mouloudia d’alger


Calendrier MC Alger foot offert par footendirect.com

advertisement
Classement

Classement MC Alger fourni par footendirect.com

ads
المواضيع الأخيرة
» مولودية الجزائر يواجه فريق مونتاين أوف فاير النيجيري في الدور ثمن نهائي دوري الأبطال
اليوم في 16:22 من طرف mca-dz

» شباب بلوزداد يتأهل إلى الدور ال16 من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم
اليوم في 0:20 من طرف mca-dz

» ملخص مباراة مولودية الجزائر 9-0 أوتوهو الكونغولي MCA 9 VS 0ASO
اليوم في 0:12 من طرف mca-dz

» CAF 2018 : مولودية الجزائر 9 - 0 اوتوهو كونغو ريمونتادا تاريخية للمولودية الجزائرية
أمس في 21:28 من طرف mca-dz

» بث مباشر مولودية الجزائر - أوتوهو الكونغولي LIVE MC Alger - AS Otoho 21/02/2018
أمس في 16:24 من طرف mca-dz

» القنوات الناقلة لمبارة مولودية الجزائر - اوثو ديو الكنغولي MCA vs OTOHO
أمس في 10:25 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة اثوهو الكنغولي
أمس في 10:21 من طرف mca-dz

» CAF2018 : مولودية الجزائر - أوتوهو الكونغولي اللاعبون جاهزون للتاهل وعلى الانصار مساندتهم الى اخر دقيقة
أمس في 0:11 من طرف mca-dz

» MC Alger – AS Otoho : le doyen ne jurent que par la qualification
أمس في 0:03 من طرف mca-dz

»  المنافسات الإفريقية للأندية: مولودية الجزائر لتدارك التأخر شباب بلوزداد لضمان التأهل و وفاق سطيف في نزهة
20.02.18 9:45 من طرف mca-dz

» المنتخب الجزائري للمحليين : ماجر يستدعي 25 لاعبا
20.02.18 9:37 من طرف mca-dz

» (فيديو) طرد 9 لاعبين في مباراة كرة قدم بالبرازيل
20.02.18 9:32 من طرف mca-dz

» MCA : ادارة ملعب 5 جويلية تحدد 40 الف تذكرة للعميد في لقاء العودة ضد اوثو دويو الكونجولي،
19.02.18 10:23 من طرف mca-dz

» 23 مناصر لشباب قسنطينة رهن الحبس المؤقت بعد لقاء المولودية بسبب سرقة الهواتف و ترويج المخدرات بملعب 5 جويلية
19.02.18 10:12 من طرف mca-dz

» إجراءات صارمة ضد النوادي التي يتسبب جمهورها في العنف
19.02.18 1:19 من طرف mca-dz

سحابة الكلمات الدلالية
لاعبوا الدوري الخضر الجزائر كرة_القدم الأخبار أرزيو اتحاد حارس عبد_الرحمن_حشود المولودية فوزي مولودية_الجزائر منحة الرابطة داربي لمولودية ملعب URGENT مولودية شاوشي شباب alger مخلوفي mouloudia الوطني_الأولمبي
اخبار الصحف الجزائرية

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 16186 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو farid ziane فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 66339 مساهمة في هذا المنتدى في 20759 موضوع
أفضل الكلمات الدليلية الموسومة
1#مولودية
2#مولودية_الجزائر
3#المولودية
4#الجزائر
5#اتحاد
6#كرة_القدم
7#mouloudia
8#لمولودية
9#ملعب
10#شاوشي
للإكتشاف : مولودية-الجزائر# | Mcaalger# | المنتخب-الوطني-الجزائري#
______________________________________________________________

شاطر | 
 

 فرصة ثمينة للمولودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
five
عضو (ة) ماسي(ة)
عضو (ة) ماسي(ة)
avatar

اوسمة التميز

الاوسمة مميز بالقسم الاسلامي
البلد : italy
ذكر
عدد المشاركات : 3082
الموقع : no comment
المزاج : no comment
زر الشكر : 26
تاريخ التسجيل : 14/06/2009

مُساهمةموضوع: فرصة ثمينة للمولودية   02.09.09 15:56


advertisement



السلام عليكم


الحمد لله
ولي المتقين، وخاذل أعداء الدين.. وأطيب الصلاة وأتم التسليم على نبينا وأسوتنا و
حبيبنا رسول الله – صلى الله عليه وسلم – اما بعد :



ستركن هذا الاسبوع
البطولة الوطنية للراحة اجباريا (وذلك للعب المنتخب الوطني
مباراته التصفوية الرابعة للتاهل لنهائيات كاسي العالم و افريقيا التي نتمنى له
النجاح فيها انشاء الله ) و بعد هذه الراحة الاجباريةستدخل
المولودية منعرج هام وستكون امامها فرصة ثمينة ولا تعوض في 6 الجولات المقبلة حيث
ستلعب من اصل الست الجولات المقبلة 5 لقاءات كلها في العاصمة وخرجة واحدة فقط الى
عاصمة الاوراس باتنة واللقاءات كالتالي ((مولودية الجزائر-
شبيبة القبائل دون جمهور)- (نصر حسين داي-مولودية الجزائر)- (مولودية
الجزائر-اتحاد الحراش)- (شباب باتنة- مولودية الجزائر)- (مولودية
الجزائر- اتحاد سوسطارة)- (مولودية الجزائر-جمعية الخروب) )



البداية مع القبائل ...


ستكون بداية هذه المغامرة مع فريق شبيبة
القبائل في ملعب الرويبة بلقاء بدون جمهور وهو اصعب لقاءات المولودية لان فريق
القبائل سيحاول الوقوف في وجه اشبال العميد
لعلم فريق شبيبة القبائل بان فوز المولودية سيجعلها تهرب عليها في سباق
اللقب و كذلك اللقاء سيلعب بدون جمهور والكل يعلم الدعم والكبير الذي يعطيه
الشناوة للاعبين خاصة في مثل هذه اللقاءات الكلاسيكية و يمكن القول ان مباراة
القبائل هي المفتاح للدخول بقوة في هذا المنعرج الهام من مشوار المولودية



المولودية ملكة الداربيات
العاصمية



ومن اصل
هذة الست اللقاءات سيكون منها ثلاثة داربيات سيلعب في ملعب 5 جويلية وهو ما يعطي
افضلية للمولودية التي تعرف كيف تتفاوض جيدا في ملعب 5 جويلية وخاصة اذا كانت
داربيات عاصمية وهي ملكة العاصمة وسيطرت على الفرق العاصمية لمدة ثلاث سنوات ونصف
كاملة لم تخسر المولودية فيه أي داربي ولحد الان أي منذ مرور 4 سنوات ونصف لم
تنهزم المولودية في أي داربي في ملعب 5 جويلية (مبارتي
االمولودية مع كل من اتحاد سوسطارة و نصر حسين داي لم يلعبا في 5 جويلية
) و كانت
جميع الاندية العاصمية تعاني الامرين مع
لاعبي
المولودية اضافة للضغط الرهيب الذي يفرضه الشناوة على لاعبي المنافسين وكانت تعاني
دائما من قوة هجوم المولودية وفي اغلب الاحيان تفوز المولودية حتى وهي تعاني من
نقص عددي مثلما حدث مع سياربي العام الماضي و العام الذي قبله اين فازت المولودية
والفريق يلعب بعشرة لاعبين



في باتنة كل الظروف مواتية


تنقل واحد سيكون خارج العاصمة للمولودية
سيكون لعاصمة الاوراس باتنة اين ينزل العميد ضيفا(متشرفون
باستضافة المولودية و انصارها في باتنة
)على شباب باتنة وان امنت
المولودية بحظوظها و لعبت بطريقتها المعهودة فان الفوز لن يفلت من زملاء كودري
لعدة اسباب ان ملعب 1 نوفمبر بباتنة يتوفر على ميدان من العشب الطبيعي وهو عامل في
صالح اشبال الان ميشال و كلنا يعلم ان المولودية تؤدي احسن مبارياتها في الارضيات
الطبيعية و كذلك لعدم وجود ضغط خارج عن الاطار الرياضي من انصار باتنة على الاندية
الزائرة عكس بعض الملاعب الاخرى
(المولودية فازت
العام الماضي على مولودية باتنة في باتنة رغم لعب البوبية على البقاء ولكن رغم ذلك
خرج العميد تحت تصفيقات الالاف من الباتنية)وهو ما يعطي الامان للاعبي المولودية واللعب
بكل الراحة ويبقى تركيزهم منصب على داخل الميدان و فقط



نهاية المنعرج مع الخروب في 5
جويلية



وسيكون نهاية هذا المنعرج للمولودية في ملعب
5 جويلية امام جمعية الخروب ويمكن القول ايضا بان فريق الخروب ليس بالفريق الذي
بامكانه ازعاج العميد في 5 جويلية رغم ان اخر لقاء بين الفريقين في 5 جويلية فازت
به المولودية بصعوبة بالغة في سهرة رمضانية في موسم 2007 من تسجيل الاعب مجيد
طهراوي في الدقيقة الاخيرة من المباراة وكانت الساعة تشير 00 و 5 دقائق (المولودية لعبت
بالخميس سجلت بالجمعة)



صعبة وليست مستحيلة


صحيح انه منعرج صعب و هام في مشوار المولودية
نحو لقبها السابع ولكنه ليس مستحيل على لاعبي المولودية و يمكن استغلال هذه الفرصة
احسن استغلال لو يعرف الان ميشال كيف يلعب اوراقه ويتحلى كل واحد بمسؤولياته و ان
يضعوا مصلحة العميد فوق كل اعتبار من لاعبين وطاقم فني واداري ومناصرين وان يكون
همهم الوحيد مصلحة المولودية وفقط



جيوش الشناوة الرقم المهم في
المعادلة



من دون شك فان الجمهور العريض للمولودية
سيكون الرقم المهم في هذه المعادلة و الكل يعرف اهمية جيوش الشناوة في مقابلات
المولودية ودعمهم الكبير للمولودية و بدون شروط مسبقة داخل الديار او خارجها و
سيكون لانصار الشناوة مسؤولية الوقوف مع الفريق كما عودونا دائما في الظروف الصعبة
فباذن الله المولودية ستخرج غانمة 18 نقطة كاملة من هذه الفرصة الثمينة



من يريد البطولة... لايضيع
فرصة كهذه



بصراحة انه اذا ارادت المولودية اللقب وتريد
فعلا ان تهدي لانصارها الاوفياء لقبا انتظروه منذ 11 سنة واذا ارادت فعلا ان تعود
الايام الخوالي اين كانت العاصمة ليلها كنهارها وكان الشناوة في كل مكان يفرحون
للساعات الاولى من الصباح و اذا ارادت المولودية فعلا ان تفرح الشناوة زكارة في
العديان(الكافيا )الذين لا يملون ابدا من تقطيع الشناوة واذا ارادت... فعليها استغلال هذه الفرصة الذهبية للهروب و
الابتعاد قدر الامكان عن اقرب الملاحقين وبعدها تسيير البطولة كما تريد لان من
يريد البطولة حقا فعليه استغلال انصاف الفرص فما بالك بفرصة ثمينة كهذه وانشاء
الله وانا متاكد من ذلك ان المولودية قادرة على استغلال هذه الفرصة احسن استغلال



الخضرااا عزيزتي غير
ديري حالة و الباقي عليا



شارك برايك في اثراء النقاش للرقي بالمنتدى
فالرد ليس معناه شكر بل العكس من ذلك فانا اقبل انتقادك بكل صدر رحب المهم هو
المشاركة برايك و افكارك او تعقيبك على احد النقاط المذكورة في الموضوع







advertisement



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chinweya16
مشرفة مطبخ الشناوة
مشرفة  مطبخ الشناوة


اخر مواضيع العضو : last posts
اوسمة التميز

الاوسمة اداري مميز
البلد : الجزائر
انثى
عدد المشاركات : 1451
المزاج : chinweya
زر الشكر : 41
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: فرصة ثمينة للمولودية   02.09.09 16:59


advertisement



بارك الله فيك اخي على الطرح المنظم العميد على خطى عام 99 وكما يقول المثل الجزايري كي تولي الجزائر مليحة تولي المولودية مليحة

يا رب ان شاء الله الفوز للجزائر اما زامبيا وللمولودية اما الشبيبة

خضراا عزيزتي غير ديري حالة والباقي علينا

advertisement



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mca-dz.mrforum.net/
forza-mouloudia
مشرف مكتبة الاغاني
مناصر وفي للعميد
مشرف مكتبة الاغاني مناصر وفي للعميد


اوسمة التميز

الاوسمة مسؤول قسم الاغاني
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المشاركات : 733
المزاج : intiko
زر الشكر : 26
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: فرصة ثمينة للمولودية   02.09.09 17:23


advertisement



يا سلام عليك خويا توفيق محلل وعليه الكلام

بالفعل كل الظروف توحي بان المولودية في الطريق السليم

عامل الملعب يؤثر كثيرا على اللاعبين ومع عودتهم الى 5 جويلية سيزيد من معنوياتهم خصوص وان الملعب سيجلب الشناوة بكثرة

وما لاحضناه ان الحارس العملاق زيماموش الذي تالق كثيرا في احسن ايامه لم يتلق هدف في ظرف 360 دقيقة بما في ذلك ركلات الجزائر الذي لحد الان لم يترك المجال لدخول الشبكة مما يخلينا نرتاح كثيرا في هذا المجال

المهاجمين الشبان بقيادة بوقاش اكيد راح ايديرو الكثير هذا الموسم

وان شاء الله يا ربي تعود المولودية كي زمان توحشنا العاصمة زاهية بالالوان الخضرة والحمرة

مشكوور كثيرا خويا توفيق

advertisement





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mca-dz.mrforum.net/
youceff10
عضو(ة) نشيط(ة)
عضو(ة) نشيط(ة)
avatar

اوسمة التميز

الاوسمة عضو جديد
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المشاركات : 28
الموقع : http://youceff10.skyrock.com/profil/
المزاج : chenoui fe dem
زر الشكر : 20
تاريخ التسجيل : 26/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: فرصة ثمينة للمولودية   02.09.09 17:38


advertisement



السلام عليكم وصح فطوركم
اولا يعطيك الصحة خويا على الموضوع المنظم بارك الله فيك
يا خويا حنا هدا مارانا نتمناو تكرار سيناريو 99 لم لا والتشكيلة العاصمية ثرية جدا وكل الظروف مواتية (عودة المولودية ل 5 جويلية) بالضافة الى تسوية المستحقات وعودة اللاعبين
وفي الاخير نطلبو ربي يوفق الفريق الوطني و ان شاء الله المونديال dvdvd

advertisement



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://youceff10@hotmail.fr
walidc7
مشرف قسم اخبار العميد
مشرف قسم اخبار العميد
avatar

اوسمة التميز

الاوسمة المدير
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المشاركات : 509
الموقع : http://walidc7.skyblog.com
المزاج : شينوي
زر الشكر : 20
تاريخ التسجيل : 30/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: فرصة ثمينة للمولودية   02.09.09 18:15


advertisement



شوفى خويا موضوعك جميل ومرتب و ان شاء الله هاد العام الشومبيونة


و الخضرة كاليفي جنوب افريقيا

advertisement



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://walidc7.skyrock.com
mca-dz
المدير
المدير
avatar

اخر مواضيع العضو : last posts
اوسمة التميز

الاوسمة mouloudien
البلد : الجزائر
انثى
عدد المشاركات : 7230
المزاج : 1TIK OB1
زر الشكر : 43
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: فرصة ثمينة للمولودية   02.09.09 21:36


advertisement



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

موضوع قسم معطيات جيدة لو يستغلها فقط هناصر المولودية لسوف نظمن البطولة باذن الله



advertisement





Cool le doyen ne meurt jamais Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mouloudia.01.ma/
five
عضو (ة) ماسي(ة)
عضو (ة) ماسي(ة)
avatar

اوسمة التميز

الاوسمة مميز بالقسم الاسلامي
البلد : italy
ذكر
عدد المشاركات : 3082
الموقع : no comment
المزاج : no comment
زر الشكر : 26
تاريخ التسجيل : 14/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: فرصة ثمينة للمولودية   13.09.09 15:37


advertisement



بداية موفقة للمولودية في بداية هذا المنعرج المهم من مشوار المولودية في البطولة خاصة ان المباراة لعبت بدون جمهور و انشاء اله المزيد في القاءات القادمة

advertisement



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
five
عضو (ة) ماسي(ة)
عضو (ة) ماسي(ة)
avatar

اوسمة التميز

الاوسمة مميز بالقسم الاسلامي
البلد : italy
ذكر
عدد المشاركات : 3082
الموقع : no comment
المزاج : no comment
زر الشكر : 26
تاريخ التسجيل : 14/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: فرصة ثمينة للمولودية   22.09.09 17:23


advertisement



ثاني فوز للمولودية في هذا المنعرج وانشاء الله القادم احلى و المولودية كي تكون في نهارها واحد مايحبسها و الاكيد ان الكاب سيكون الضحية القادمة للمولودية

advertisement



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معمر
عضو(ة) فعال(ة)
عضو(ة) فعال(ة)
avatar

اوسمة التميز

الاوسمة رياضي مميز
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المشاركات : 148
المزاج : رحب
زر الشكر : 24
تاريخ التسجيل : 06/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: فرصة ثمينة للمولودية   28.09.09 21:30


advertisement



@youceff10 كتب:
السلام عليكم وصح فطوركم
اولا يعطيك الصحة خويا على الموضوع المنظم بارك الله فيك
يا خويا حنا هدا مارانا نتمناو تكرار سيناريو 99 لم لا والتشكيلة العاصمية ثرية جدا وكل الظروف مواتية (عودة المولودية ل 5 جويلية) بالضافة الى تسوية المستحقات وعودة اللاعبين
وفي الاخير نطلبو ربي يوفق الفريق الوطني و ان شاء الله المونديال
ان شاء الله ى ومن الان فصاعدا استعدوا للافراح

advertisement



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فرصة ثمينة للمولودية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري :: مولودية الجزائر :: اخبار مولودية الجزائر-
انتقل الى: