mouloudia d'algerie : منتدى انصار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

Like/Tweet/+1
__
Prochain match Mouloudia d’alger


Calendrier MC Alger foot offert par footendirect.com

Classement

Classement MC Alger fourni par footendirect.com

ads
المواضيع الأخيرة
» مولودية الجزائر 1-1 شبيبة الساورة الجولة 15 العميد عود بنقطة ثمينة
أمس في 19:54 من طرف mca-dz

» مباشر عبر الاذاعة مولودية الجزائر - شبيبة الساورة
أمس في 18:13 من طرف mca-dz

» لقاء مولودية الجزائر وشبيبة الساورة غير متلفز تابع اللقاء عبر الاذاعة الوطنية
أمس في 11:01 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر - شبيبة الساورة الجولة 15 العميد في رحلة الى الجنوب للانتفاضة
أمس في 10:29 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر قائمة 18 لاعب المعنيين لمباراة الساورة
14.12.17 10:27 من طرف mca-dz

» برنامج مقابلات الرابطة المحترفة الاولى (الجولة ال15)
14.12.17 10:16 من طرف mca-dz

» بث مباشر مباراة ريال مدريد - الجزيرة الاماراتي نصف نهائي كأس العالم للأندية
13.12.17 19:27 من طرف mca-dz

» نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية 2018 كاملة‎ #TotalCAFCL
13.12.17 17:26 من طرف mca-dz

» قرعة #دوري_أبطال_افريقيا تضع مولودية الجزائر ووفاق سطيف أمام منافسين من الكونغو و افريقيا الوسطى
13.12.17 17:21 من طرف mca-dz

» رابطة ابطال افريقيا 2018 مولودية الجزائر يواجه نادي أوتوهو الكونغولي
13.12.17 17:16 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر عقم الهجوم يقلق كازوني وقاسي السعيد يبحث عن مهاجم أجنبي "كبير"
13.12.17 11:13 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر يريد استقبال تلمسان في ملعب 5 جويلية في الدور الـ32 من كأس الجمهورية
13.12.17 11:11 من طرف mca-dz

» فيديو المولودية تستأنف التدريبات وكازوني يستهدف الفوز أمام الساورة
13.12.17 9:38 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر : النيجيري برناباس أول المسرحين في المركاتو الشتوي
13.12.17 9:30 من طرف mca-dz

» Portugal-Algérie le 9 mai à Barcelone
13.12.17 9:19 من طرف mca-dz

_
سحابة الكلمات الدلالية
ملعب URGENT مولودية كرة_القدم لمولودية عبد_الرحمن_حشود الدوري منحة الخضر زهير المولودية alger كمال غريب فوزي أرزيو شاوشي مولودية_الجزائر شباب mouloudia الجزائر داربي الرابطة حارس الأخبار اتحاد
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 16184 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو يحي الشنوي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 67280 مساهمة في هذا المنتدى في 20741 موضوع
أفضل الكلمات الدليلية الموسومة
1#مولودية
2#المولودية
3#مولودية_الجزائر
4#الجزائر
5#اتحاد
6#كرة_القدم
7#mouloudia
8#لمولودية
9#شاوشي
10#ملعب
للإكتشاف : مولودية-الجزائر# | Mcaalger# | المنتخب-الوطني-الجزائري#
اخبار الصحف الجزائرية
______________________________________________________________
Agrandir le chat .

شاطر | 
 

 بن موهوب يهدد بطرد المولودية من المركب الأولمبي 5 juillet

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mca-dz
المدير
المدير
avatar

اخر مواضيع العضو : last posts
اوسمة التميز

الاوسمة mouloudien
البلد : الجزائر
انثى
عدد المشاركات : 7085
المزاج : 1TIK OB1
زر الشكر : 43
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: بن موهوب يهدد بطرد المولودية من المركب الأولمبي 5 juillet   22.03.11 12:03






يبدو أن عودة مولودية العاصمة إلى ملعب 5 جويلية لن تكون بالسهولة التي
يتوقّعها المسيرون، حيث أكد مدير المركب الأولمبي بن موهوب أنه لم يتلق أي
اتصال من إدارة "العميد" تطلب فيه العودة للاستقبال بملعب 5 جويلية، كما
أنه قال إنه لن يقبل بعودة الفريق إلى المركب الأولمبي إلا بشروط، وعاد
الرجل للحديث عن الديون العالقة التي يدين بها لإدارة المولودية والمتعلقة
خاصة بتعويض الخسائر التي نجمت عن نهائي "لوناف" بين المولودية والنادي
الإفريقي، وتكاليف الحصص التدريبية التي يقيمها النادي العاصمي على مستوى
الميادين المحلقة لملعب 5 جويلية، وأنه لن يتفاوض مع إدارة عمروس حتى تسدد
ديونها.


مدير المركب لديه شروط لاستقبال "العميد"

وفي نفس السياق، قال بن موهوب إن عودة المولودية إلى 5 جويلية ليس بالبساطة
التي يتصورها المسيرون، حيث أكد أن هناك عدة أمور يجب تسويتها قبل الاتفاق
على العودة، كما وضع بن موهوب شروطا عديدة منها تسديد الديون العالقة.

يصر على ضرورة تسديد الديون العالقة

وفيما يتعلق بالديون، أكد مدير مركب محمد بوضياف أنه يدين لإدارة "العميد"
بمبلغ كبير لم يشأ الإفصاح عنه، حيث قال إن مباراة النادي الإفريقي عادت
بخسائر كبيرة على المركب، وحتى إدارة المولودية لم تدفع نسبة التعويضات
التي كانت منتظرة منها، كما قال بن موهوب إنه مستعد للتفاوض مع المسيرين
بعد تسديد الديون التي على فريقهم.

المولودية قد تمنع حتى من التدرب

وعلى ضوء كل هذه الملفات العالقة، من الممكن أن تمنع تشكيلة "العميد" حتى
من التدريب على الملاعب الملحقة للمركب الأولمبي، حيث قال بن موهوب إن
إدارة المولودية لم تسدد بعد فواتير استغلال الميادين المحلقة للمركب
الأولمبي، وإنه لن ينتظر كثيرا، كما لمح لإمكانية طرد التشكيلة العاصمية
وبالتالي تصبح بدون ملعب للتدريبات، الأمر الذي سيكون سابقة في تاريخ أعرق
الأندية الجزائرية.

زكري يفشل في أول اختبار رسمي

وبعيدا عن قضية الملعب الذي ستستقبل فيها المولودية منافسيها خلال المرحلة
الثانية من البطولة، فإن آمال "الشناوة" في حنكة المدرب الجديد نور الذين
زكري خابت أمسية الأحد المنصرم، بعدما فشل هذا الأخير في وفي أول اختبار
رسمي له في قيادة "العميد" للعودة بنتيجة إيجابية من زيمبابوي أمام نادي
ديناموس المحلي، بعدما تكبد زملاء الحارس زماموش هزيمة ثقيلة بنتيجة (4 ـ
1)، وهو ما من شأنه أن يحول دون بولوغ المولودية الدور المقبل من منافسة
دوري أبطال إفريقيا، مثلما صرح به المدرب نور الدين زكري الذي تعهد في أول
ندوة صحفية له بقيادة المولودية إلى دور المجموعات لأول مرة في تاريخها.

أداء زماموش في المباراة يطرح أكثـر من علامة استفهام

وفضلا عن النتيجة الثقيلة التي حسم بها ممثل الكرة الزيمبابوية في منافسة
رابطة الأبطال الإفريقية المباراة والتي لم تخطر على بال حتى أشد
المتشائمين، خاصة عقب التصريحات المتفائلة للمدرب زكري في ندوته الصحفية،
ويبقى الأمر الذي لفت أنظار الجميع في اللقاء إلى جانب تواضع مردود موقع
هدف الشرف كودري في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، هو الأداء المتواضع
الذي ظهر به الحارس زماموش الذي ارتكب هفوات عديدة خلال المباراة ومسؤوليته
كبيرة في الهدف الثاني والثالث لنادي ديناموس، يحدث هذا في الوقت الذي قد
يكون "زيما" في دكة احتياط المنتخب الوطني أمام نظيره المغربي




Cool le doyen ne meurt jamais Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mouloudia.01.ma/
MOULOUDYA3
مشرف قسم اسلاميات
مشرف  قسم اسلاميات
avatar

اوسمة التميز

الاوسمة شخصية مميزة
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المشاركات : 502
المزاج : هادىء
زر الشكر : 22
تاريخ التسجيل : 02/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: بن موهوب يهدد بطرد المولودية من المركب الأولمبي 5 juillet   22.03.11 21:44



السلام عليكم ورحمة الله ...
كما قلت قبل اليوم العميد أصبح حقلا للتجارب لكل من هب ودب ، والأمر الآن تعدى للمدربين ، وها هو ملقب نفسه زكرينيو يجرب حظه هو الآخر لعل وعسى يجد ضالته بعد طول انتظار ، ومنذ أن أقاله رئيس الوفاق وهو خاوي الوثاق دون فريق إلى أن ابتسم له الحظ ومع من ؟؟؟؟ مع العميد ...ليزيد الطين بلة ..وعلى حد قول المثل الشعبي الجزائري : ((لو كان جا يحرث ما يبيعوه(( وللأسف لو وجد سرار الجل يصلح ما كان ليطرده...آه آه آه ...
حفظك الله يا عميد فوق كل أرض وتحت كل سماء...
عاشت المولودية.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بن موهوب يهدد بطرد المولودية من المركب الأولمبي 5 juillet
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» CHEIKH KADY JUILLET 2010

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mouloudia d'algerie : منتدى انصار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري :: مولودية الجزائر :: اخبار مولودية الجزائر-
انتقل الى: