Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
______________________________________________________________

شاطر | 
 

 مسيرو العميد سيمنحون ميشال29 ألف أورو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mca-dz
المدير
المدير
avatar

اخر مواضيع العضو : last posts
اوسمة التميز

mouloudien
البلد : الجزائر
انثى
عدد المشاركات : 7367
المزاج : 1TIK OB1
زر الشكر : 43
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: مسيرو العميد سيمنحون ميشال29 ألف أورو   18.11.10 9:50





مسيرو العميد سيمنحون ميشال29 ألف أورو
هدّد مدرب مولودية الجزائر آلان ميشال، بترك الفريق إذا لم يحصل على مستحقاته، التي تصل إلى47 ألف أورو بعد لقاء الإتحاد الليبي، لحساب إياب نصف نهائي كأس شمال إفريقيا للأندية البطلة، مؤكدا بأنه لا يمكنه أن يواصل العمل دون تلقيه الأموال التي يدين بها للنادي.
وقال التقني الفرنسي في هذا الشأن: ''لايمكنني أن أواصل العمل دون مقابل، الوضعية ازدادت تعقيدا، وقد كلمت عمر غريب وقلت له لابد من الحصول على حقوقي التي تصل إلى47 ألف أورو، بعد لقاء الإتحاد الليبي أو الرحيل من الفريق.
غير أنه حسب ما علمنا في بيت العميد، فإن المسيرين سيمنحون للمدرب قيمة 29 ألف أورو خلال هذه الأيام.
وعلى ضوء تهديدات المشرف الأول على العارضة الفنية للمولودية، سيجد الفريق نفسه في مأزق كبير، خاصة في حالة رفضه لهذه القيمة المقترحة مقارنة بما يطالب به، لا سيما في ظل الأزمة المالية التي تتخبط فيها إدارة النادي، الذي لم يستطع مسيروه الحصول على موارد تسمح لهم بتأدية مهمتهم على أكمل وجه.
وبعد آلان ميشال، ينتظر الجميع رد فعل عدد من اللاعبين الذين يدينون أيضا بالكثير، خاصة باقتراب فترة التحويلات الشتوية، والتي ستكون فرصة بالنسبة لهم للضغط على الإدارة والتهديد بالرحيل، في وقت حصل فيه البعض على صكوك الشطر الأول.
ويبدو أن أمور المولودية معقدة بعض الشيء قبل لقاء الإتحاد الليبي المقرر الأحد القادم، حيث تواجه إدارة النادي ضغطا شديدا خلال هذه الأيام، من أجل توفير المال اللازم للإبقاء على المدرب الفرنسي، الذي في حال تنفيذ تهديداته، سيدخل المولودية في مرحلة صعبة، خاصة وأن الوقت لم يعد كافيا للبحث عن مدرب آخر.
ويبدو أن ما يشاع عن تنقل هذا المدرب إلى فريق إتحاد العاصمة، هو ما جعل آلان ميشال يعلن صراحة عن تهديداته، إلا أن هذا الأخير لم يؤكد من جهة أخرى هذا الخبر، مكتفيا بالقول أنه فعلا التقى بمناجير الإتحاد علي فراني واصفا إياه بالصديق لاغير، مشيرا إلى أن هذا الأخير لم يقترح عليه أي منصب.
وفي سياق آخر، حصلت إدارة الفريق على العديد من السير الذاتية الخاصة ببعض اللاعبين، تحسبا للميركاتو الشتوي، لكن المؤكد أن هذه العملية مؤجلة إلى ما بعد مباراة الإتحاد الليبي، وما تسفر عنه تطورات قضية المدرب.




Cool le doyen ne meurt jamais Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mouloudia.01.ma/
 
مسيرو العميد سيمنحون ميشال29 ألف أورو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري :: مولودية الجزائر :: اخبار مولودية الجزائر-
انتقل الى: