mouloudia d'algerie : منتدى انصار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة

Traduire ce site

Like/Tweet/+1

اعلانات

المواضيع الأخيرة

»  12 لاعبا محلي من بارادو وسوسطارة في قائمة الكاراز ! هل اصبح منتخب زطشي وحداد!
اليوم في 12:58 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر يقترب من استعارة ثنائي بارادو ونحو تقليص اجور اللاعبين حشود و شاوشي و عواج
اليوم في 10:00 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر يقترب من حسم الصفقة الثالثة مع لاعب بارادو عبد الله المؤذن
اليوم في 9:33 من طرف mca-dz

» القنوات الناقلة لقاء نصر حسين داي vs الوحدة الاماراتي دوري ابطال العرب
اليوم في 9:12 من طرف mca-dz

» الجزائر - ليبيا: ألكاراز يستدعي 29 لاعبا لتربص المحليين
اليوم في 9:05 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر بلايلي يطالب براتب شهري قيمته 400 مليون نظير التوقيع
أمس في 20:18 من طرف mca-dz

» الممثل الجزائري رشيد زيغمي في ذمّة الله
أمس في 16:15 من طرف mca-dz

» الدوري الجزائري و اجرة اللاعب في الميركاتو مبالغ خيالية ومستوى ضعيف
18.07.17 22:59 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر إدارة "العميد" تفاوض سيديبي، جابو وبن دبكة !
18.07.17 22:52 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر سوناطراك" ترفض التعامل بـ"الشكارة" الادارة في عهد غريب صرفت 80 مليار
18.07.17 12:49 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر مقداد يشترط 4 ملايير وسوقار 3 ملايير سنتيم لفسخ عقديهما
18.07.17 12:45 من طرف mca-dz

» البطولة الجزائرية بـ«السيلفي».. لاعبو «الشامبيونا» بين المالديف وإيبيزا!
18.07.17 9:12 من طرف mca-dz

» #مولودية #الجزائر: مشكل مالي يعيق الإستقدامات والتسريحات موقفة
18.07.17 9:02 من طرف mca-dz

Prochain match Mouloudia d’alger

Calendrier MC Alger foot offert par footendirect.com

__




Classement

Classement MC Alger fourni par footendirect.com

ads

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 66879 مساهمة في هذا المنتدى في 20358 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 16177 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو DEVDH فمرحباً به.


Agrandir le chat .

مشاركة كودري غير محتملة و دراق و بوشامة يندمجان في المجموعة

شاطر

chinweya16
مشرفة مطبخ الشناوة
مشرفة  مطبخ الشناوة

اخر مواضيع العضو : last posts
اوسمة التميز

الاوسمةاداري مميز
البلد : الجزائر
انثى
عدد المشاركات : 1461
المزاج : chinweya
زر الشكر : 41
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مشاركة كودري غير محتملة و دراق و بوشامة يندمجان في المجموعة

مُساهمة من طرف chinweya16 في 14.11.10 9:09




غياب كودري لا يُقلق ميشال وحلول تعويضه متوفّرة
لم يبد المدرب الفرنسي لمولودية الجزائر ميشال قلقا حيال احتمال غياب وسط ميدان الفريق حمزة كودري عن مباراة الإياب من منافسة كأس “لوناف” أمام الاتحاد الليبي، في الوقت الذي أكد فيه كودري المكانة المحترمة التي يحظى بها في الفريق بفضل المستوى الذي أصبح يقدمه من مباراة لأخرى سواء في البطولة المحلية أو في منافسة كأس شمال إفريقيا، وهو ما جعله قطعة أساسية في الفريق.
إصابة كودري قد تمنعه من المشاركة أمام الاتحاد الليبي
ومن المتوقع أن يجد حمزة كودري نفسه خارج حسابات آلان ميشال الذي أكد في عدة مرات إمكانية تعويض كودري بلاعب آخر، رغم أن له وزنه في التشكيلة الأساسية للمولودية بعدما أصبح محرك الفريق بأتم معنى الكلمة، وهو ما أكده مع توالي المباريات بعد المردود الجيد الذي أظهره إلى حد الآن. وبالرغم من أن حمزة كودري لم يتأكد بعد من نتائج الفحوص الطبية التي أجراها صباح اليوم، والتي ستحدد نوع الإصابة والمدة التي تتطلبها للشفاء منها تماما، إلا أن ميشال لم يدع أي مجال للصدفة وقال إن الحلول متوفرة لديه من أجل تعويض كودري في حال غيابه الأحد المقبل.
... وميشال قد يعوّضه بـ بابوش أو مقداد
وفي هذا السياق تحدث ميشال عن الحلول المتوفرة لديه لتعويض كودري في حال غيابه، منها إمكانية إقحام قائد الفريق رضا بابوش في منصب مسترجع كرات، وهو الذي تعوّد على لعب هذا الدور مع بداية الموسم مثلما فعله أمام مولودية وهران وشباب أهلي البرج دون أن ننسى المستوى الجيد الذي أظهره أمام الاتحاد الليبي في لقاء الذهاب، وتعويضه على الجهة اليسرى بالمتألق ابراهيم بدبودة. وإضافة إلى بابوش، فقد أبدى ميشال استعداده لإقحام المغترب مقداد الذي يملك إمكانات عالية للعب في منصب مسترجع، رغم أنه غاب في المباريات الأخيرة التي لعبها الفريق بسبب تعرضه إلى نزلة برد حادة.
بوشامة يُحضّر نفسه للعودة أمام الاتحاد الليبي
وفي المقابل يستعد نسيم بوشامة للعودة مجددا إلى تشكيلة الفريق بمناسبة مباراة الإياب من منافسة كأس “لوناف” الأحد المقبل، وفي تصريح له قال إنه يعمل حاليا على استرجاع لياقته البدنية بسبب غيابه عن المنافسة لوقت طويل ليكون حاضرا في مباراة الاتحاد الليبي حيث قال: “أشعر بتحسّن وأعمل على استرجاع لياقتي البدنية لأكون على أتم الاستعداد أمام الاتحاد الليبي”. ورغم أنه لم يندمج بعد مع زملائه خلال تدريبات الفريق، إلا أنه ما زال يتابع حصص الركض حول الملعب مثلما كان عليه الحال في حصة أمس حيث اكتفى ببعض التمرينات الخفيفة والركض حول ملعب التدريبات.
داود في لياقة جيدة ويمكنه تقديم الإضافة
وموازاة مع عودة نسيم بوشامة تدريجيا إلى الفريق، سيعتمد ميشال على الشاب فريد داود الذي تمكن من تعويض غياب بوشامة بامتياز بعدما قدّم مردودا جيدا خلال المباريات التي أقحمه فيها ميشال، ومنها مباراة الفريق الأخيرة في لقاء الذهاب أمام اتحاد طرابلس الليبي، حيث أبدى ميشال إعجابه الشديد بالمستوى المقدم من طرف داود وقال إن الإعتماد عليه في مباراة العودة بملعب الرويبة غير مستبعد لا سيما في حال ما اعتمد ميشال على ثلاثة لاعبين في الاسترجاع لمحاولة الحفاظ على نتيجة مباراة الذهاب، خاصة بعدما كشف المنافس عن وجه مختلف أمام الفتح الرّباطي أول أمس عندما فاز خارج قواعده بهدف دون مقابل.
عاشوري كان مدعوا في الإذاعة الوطنية
دُعي المدرب المساعد لمولودية الجزائر كمال عاشوري صباح أمس للحصة الإذاعية “استديو الكرة” التي تبث على القناة الأولى، حيث تحدث عاشوري عن بعض الأمور التي تتعلق بالكرة الجزائرية وبمولودية الجزائر بشكل خاص وأكد أن المولودية تُحضّر بكل جدية لمباراة العودة أمام الاتحاد الليبي الأسبوع المقبل وأوضح أن تلك المباراة لها أهمية خاصة بالنسبة للفريق، لا سيما أن منافسة كأس “لوناف” تمثل الهدف الأول للفريق هذا الموسم، إضافة إلى هذا لم ينس كمال عاشوري أن يتحدث حول القضية التي فجّرها رئيس شبيبة القبائل أول أمس بخصوص طلب رئيس الاتحادية روراوة تسهيل المهمة للأهلي المصري، حيث دعا إلى تهدئة النفوس وقال إن كرة القدم الجزائرية تحتاج في الوقت الحالي إلى الاستقرار.
بوشامة وحركات اندمجا مع المجموعة
اندمج سفيان حركات ونسيم بوشامة مع المجموعة خلال الحصة التدريبية التي أجريت صبيحة أمس على الملعب الملحق “حجوط” بمركب 5 جويلية، حيث شاركا رفقة زملائهما في التمرينات التي برمجها الطاقم الفني بقيادة آلان ميشال، لكنهما واصلا التدريبات خارج المجموعة ولم يشاركا في الحصة التطبيقية التي جرت بين اللاعبين وفضّلا الركض حول الملعب لتحسين اللياقة البدنية استعدادا لمباراة العودة أمام الاتحاد الليبي الأحد المقبل.
... ودراڤ يشارك في المباراة التطبيقية
أما بالنسبة للمهاجم محمد دراڤ، فقد فضّل المشاركة رفقة زملائه في المباراة التطبيقية التي برمجها ميشال. ورغم أن الطاقم الطبي نصحه بالركض بشكل فردي رفقة بوشامة وحركات حول الملعب، إلا أنه رفض ذلك وأبى إلا أن يشارك رفاقه في المباراة التي لم يخرج فيها عن العادة بعد الحماس الذي أظهره داخل الملعب رغم أن الأمر يتعلق بمجرد مباراة تطبيقية.
الحصة التدريبية جرت بتعداد ناقص
وقد تميزت الحصة التدريبية لصبيحة أمس بغياب عدد من اللاعبين بسبب الإصابة أو المشاركة رفقة المنتخبات الوطنية، حيث لم يشارك كل من كودري ومومن بسبب الإصابة رغم حضورهما الحصة، إضافة إلى الحارس زماموش المتواجد حاليا في لوكسمبورغ رفقة المنتخب الأول، وكذا ابراهيم بدبودة، بن سالم وداود الذين يتواجدون رفقة المنتخب الوطني الأولمبي الذي سيطير غدا إلى تونس لمواجهة نظيره التونسي في مباراتين وديتين يومي 15 و17 نوفمبر الحالي.



    mca alger الكلمات الدلالية
    odessarabرابط الموضوع
    mcadz bbcode BBCode
    mca-dz HTML HTML كود الموضوع
    الوقت/التاريخ الآن هو 20.07.17 15:46