Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

Like/Tweet/+1
__
Prochain match Mouloudia d’alger


Calendrier MC Alger foot offert par footendirect.com

Classement

Classement MC Alger fourni par footendirect.com

ads
المواضيع الأخيرة
» مولودية الجزائر أليو ديانغ ثالث المستقدمين في صفوف العميد
اليوم في 10:12 من طرف mca-dz

» كأس الجزائر 2018 اقصاء وفاق سطيف اتحاد الحراش وبارادو والمدية في الدور16
أمس في 22:05 من طرف mca-dz

» علي حداد يستغل نفوذه لحسم صفقة بلايلي لاتحاد الجزائر رسميا
أمس في 14:02 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر اللاعب المالي اليو ديانغ منتظر غدا للامضاء في المولودية
أمس في 12:12 من طرف mca-dz

» شاهد فيديو عن اللاعب المالي أليو ديانغ المستقدم الجديد في مولودية الجزائر Aliou Dieng
أمس في 10:34 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر حسب قناة beurtv اللاعب يوسف بلايلي يتفق مع المولودية ويمضي
14.01.18 17:35 من طرف mca-dz

» البطولة العربية للاندية : مولودية الجزائر ووفاق سطيف الأقرب لتمثيل الجزائر
14.01.18 10:27 من طرف mca-dz

» فيديو هدف نقاش في مرمى امل بوسعادة الدور 16 من كاس الجزائر ABS 0-1 MCA
14.01.18 10:20 من طرف mca-dz

» اللاعب سوقار يغادر مولودية الجزائر ويوقع في اتحاد بلعباس
13.01.18 20:48 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر 1 -0 امل بوسعادة العميد يتاهل الى الدور الثمن النهائي
13.01.18 16:05 من طرف mca-dz

» لقاء مولودية الجزائر و امل بوسعادة غير منقول على التلفزيون تابعو اللقاء عبر الاذاعة الوطنية
13.01.18 10:38 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر - امل بوسعادة الدور 16 من منافسة كأس الجزائر
13.01.18 10:34 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر - امل بوسعادة قائمة 18لاعب المعنيين بمواجهة بوسعادة
12.01.18 10:51 من طرف mca-dz

»  كاس الجزائر الدور 16 المباريات المنقولة على قناة الجزائرية 3
11.01.18 12:30 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر : رئيس نادي كابيلا يرفض التفاوض مع المولودية بخصوص اللاعب بواليا
11.01.18 12:13 من طرف mca-dz

advertisement
سحابة الكلمات الدلالية
حارس المولودية زهير كمال ملعب مولودية_الجزائر عبد_الرحمن_حشود أرزيو الوطني_الأولمبي الخضر فوزي alger شباب شاوشي الرابطة داربي اتحاد الدوري الجزائر منحة كرة_القدم URGENT الأخبار mouloudia مولودية لمولودية
اخبار الصحف الجزائرية

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 16185 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو abdenour benaziza فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 66676 مساهمة في هذا المنتدى في 20797 موضوع
أفضل الكلمات الدليلية الموسومة
1#مولودية
2#المولودية
3#مولودية_الجزائر
4#الجزائر
5#اتحاد
6#كرة_القدم
7#mouloudia
8#لمولودية
9#ملعب
10#شاوشي
للإكتشاف : مولودية-الجزائر# | Mcaalger# | المنتخب-الوطني-الجزائري#
______________________________________________________________

شاطر | 
 

 قناة الحياة المصرية تبث احداث البرج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
five
عضو (ة) ماسي(ة)
عضو (ة) ماسي(ة)
avatar

اوسمة التميز

الاوسمة مميز بالقسم الاسلامي
البلد : italy
ذكر
عدد المشاركات : 3083
الموقع : no comment
المزاج : no comment
زر الشكر : 26
تاريخ التسجيل : 14/06/2009

مُساهمةموضوع: قناة الحياة المصرية تبث احداث البرج   17.08.09 16:21


advertisement



السلام عليكم




بثت يوم امس قناة الحياة 2 المصرية في حصة الملاعب اليوم التي يقدمها
شوبير فيديو عن احداث مباراة البرج والمولودية وهذا وتحدث شوبير عن ماحدث وبعث جزائري ايميل
للحصة اتهم فيه الصحافة الجزائرية عن سكوتها الغير
mouloudia.org الفيديو المبرر عن
احداث البرج وعن اسباب هذه الاحداث...



وحتى وان كان خرجت بعض الالسنة تتهم القناة وتتهمها بالدخول في امور
لاتعنيها و قالوا ايضا انهم استغلوها ليظهروا العنف في الجزائر التي تخدم مصالح
المنتخب المصري



وحتى نجيب على هؤلاء نقول بان هذا الفيديو منقول من موقع المولودية أي
باستطاعة أي واحد مشاهدة هذا الفيديو الذي يبرز ما عاناه الشناوة هذا من جهة وكذلك
لانها فضحت التلفزيون الجزائري مرة اخرى الذي راح يغالط الراي العام الجزائري بصور
بعض لاعبي البرج والمولودية جالسين مع بعض في وسط الميدان ولم تظهر 1%100 مما حدث
من معارك دموية ولم يتحدث ايضا عن اسباب هذه المعركة وعن مسببيها ولم يتحدث عن عدم
توفير مدرج خاص للشناوة الذين بقوا وسط انصار البرج ولم يتحدث عن قلة الامن والذي
لم يوفر الحماية لانصار المولودية بل العكس من ذلك راح بعض عناصره يضربون الشناوة
بالعصي ولم يتحدث التلفزيون ايضا عن الانحياز الواضح للحكم بومعزة الذي كان حسب كل
من حضر المباراة ظنوه لاعبا في فريق البرج



-->


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
forza-mouloudia
مشرف مكتبة الاغاني
مناصر وفي للعميد
مشرف مكتبة الاغاني مناصر وفي للعميد


اوسمة التميز

الاوسمة مسؤول قسم الاغاني
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المشاركات : 734
المزاج : intiko
زر الشكر : 26
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: قناة الحياة المصرية تبث احداث البرج   17.08.09 16:49


advertisement



بارك الله فيك على الخبر اخي توفيق

صدق المثل الذي يقول مصائب قوم عند قوم فوائد

وهذا ما تبحث عنه الاعلام الممصرية

الفضائح كي تنشر وتشوه سمعة الجزائريين

من جهو اخرى نتاسف لما يفعلوه بالمولودية من جانب البرمجة والاعلام حيث انهم بهذه الصرفات يقدمو طبق من ذهب للعديان كي تزيد الامور من سوء للاسوء

لكن الحق يبان والله ما المضلوم دائما

بالنسبة الينا كجزائريين نعرف كلنا ما حدث في المبارة ونعرف ان هي فرصة للجيران كي يثار وينشر الاشاعات

لكن شىء لن يستطيع احد تغييره هو ان تلك الهزيمة التي هزمو بها اما فريقنا الوطني لم يشفو بعد منها لذلك يكثر القيل والقال

بارك الله فيك اخى وان شاء الله هذه الحادثة تمحى من الذاكرة ونعيد مجدنا الضائع


-->




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mca-dz.mrforum.net/
five
عضو (ة) ماسي(ة)
عضو (ة) ماسي(ة)
avatar

اوسمة التميز

الاوسمة مميز بالقسم الاسلامي
البلد : italy
ذكر
عدد المشاركات : 3083
الموقع : no comment
المزاج : no comment
زر الشكر : 26
تاريخ التسجيل : 14/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: قناة الحياة المصرية تبث احداث البرج   17.08.09 17:00


advertisement



انا يا اخي يهمني حياة مناصرينا قبل الدخول في امور ما ستجنيه الصحافة المصرية لان التلفزيون الجزائري لم يتكلم ابدا عن ما عنيناه في مباراة البرج بل راحوا يغالطون الراي العام بصورة زائفة مثل صورة جلوس بعض لاعبي المولودية والبرج مع بعض ولم يتكلموا عن الاسباب الحقيقية للمعارك التي كانت تجري في المدرجات ولهذا لايجب خلط الامور مع بعضها

-->


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
X.x.Chinoui399.x.X
مشرف قسم السينما العامة
مشرف قسم السينما العامة
avatar

اوسمة التميز

الاوسمة مشرف مميز
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المشاركات : 505
الموقع : www.chinoui399.skyrock.com
المزاج : PaRtI DeRieN pOuR AlLeZ TrEs loin
زر الشكر : 20
تاريخ التسجيل : 19/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: قناة الحياة المصرية تبث احداث البرج   17.08.09 20:53


advertisement



بارك الله فيك على الخبر اخي توفيق تبهدايل حتى وصلت للماصر

-->




M3ak Ya £l Kadra Derti Hala

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.chinoui399.skyrock.com
وليدشنوي
عضو(ة) فعال(ة)
عضو(ة) فعال(ة)


اوسمة التميز

الاوسمة التميز الرياضي
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المشاركات : 184
الموقع : www.tvquran.com
المزاج : شنوي
زر الشكر : 21
تاريخ التسجيل : 02/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: قناة الحياة المصرية تبث احداث البرج   17.08.09 21:50


advertisement




-->


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mca-dz.mrforum.net
 
قناة الحياة المصرية تبث احداث البرج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري :: مولودية الجزائر :: اخبار مولودية الجزائر-
انتقل الى: