mouloudia d'algerie : منتدى انصار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

Like/Tweet/+1
__
Prochain match Mouloudia d’alger


Calendrier MC Alger foot offert par footendirect.com

Classement

Classement MC Alger fourni par footendirect.com

ads
المواضيع الأخيرة
» مولودية الجزائر 1-1 شبيبة الساورة الجولة 15 العميد عود بنقطة ثمينة
أمس في 19:54 من طرف mca-dz

» مباشر عبر الاذاعة مولودية الجزائر - شبيبة الساورة
أمس في 18:13 من طرف mca-dz

» لقاء مولودية الجزائر وشبيبة الساورة غير متلفز تابع اللقاء عبر الاذاعة الوطنية
أمس في 11:01 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر - شبيبة الساورة الجولة 15 العميد في رحلة الى الجنوب للانتفاضة
أمس في 10:29 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر قائمة 18 لاعب المعنيين لمباراة الساورة
14.12.17 10:27 من طرف mca-dz

» برنامج مقابلات الرابطة المحترفة الاولى (الجولة ال15)
14.12.17 10:16 من طرف mca-dz

» بث مباشر مباراة ريال مدريد - الجزيرة الاماراتي نصف نهائي كأس العالم للأندية
13.12.17 19:27 من طرف mca-dz

» نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية 2018 كاملة‎ #TotalCAFCL
13.12.17 17:26 من طرف mca-dz

» قرعة #دوري_أبطال_افريقيا تضع مولودية الجزائر ووفاق سطيف أمام منافسين من الكونغو و افريقيا الوسطى
13.12.17 17:21 من طرف mca-dz

» رابطة ابطال افريقيا 2018 مولودية الجزائر يواجه نادي أوتوهو الكونغولي
13.12.17 17:16 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر عقم الهجوم يقلق كازوني وقاسي السعيد يبحث عن مهاجم أجنبي "كبير"
13.12.17 11:13 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر يريد استقبال تلمسان في ملعب 5 جويلية في الدور الـ32 من كأس الجمهورية
13.12.17 11:11 من طرف mca-dz

» فيديو المولودية تستأنف التدريبات وكازوني يستهدف الفوز أمام الساورة
13.12.17 9:38 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر : النيجيري برناباس أول المسرحين في المركاتو الشتوي
13.12.17 9:30 من طرف mca-dz

» Portugal-Algérie le 9 mai à Barcelone
13.12.17 9:19 من طرف mca-dz

_
سحابة الكلمات الدلالية
alger الرابطة حارس شباب كرة_القدم اتحاد أرزيو مولودية مولودية_الجزائر غريب منحة mouloudia زهير المولودية الدوري كمال فوزي الجزائر شاوشي داربي عبد_الرحمن_حشود لمولودية ملعب الأخبار الخضر URGENT
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 16184 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو يحي الشنوي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 67280 مساهمة في هذا المنتدى في 20741 موضوع
أفضل الكلمات الدليلية الموسومة
1#مولودية
2#المولودية
3#مولودية_الجزائر
4#الجزائر
5#اتحاد
6#كرة_القدم
7#mouloudia
8#لمولودية
9#ملعب
10#شاوشي
للإكتشاف : مولودية-الجزائر# | Mcaalger# | المنتخب-الوطني-الجزائري#
اخبار الصحف الجزائرية
______________________________________________________________
Agrandir le chat .

شاطر | 
 

 {{{ الـروح الـريـاضيـة}}}

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mca-dz
المدير
المدير
avatar

اخر مواضيع العضو : last posts
اوسمة التميز

الاوسمة mouloudien
البلد : الجزائر
انثى
عدد المشاركات : 7085
المزاج : 1TIK OB1
زر الشكر : 43
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: {{{ الـروح الـريـاضيـة}}}   27.07.09 11:29







¬°•| السلام عليكم ورحمة الله وبركاته |•°¬


عندما تكون الرياضة رسالة حب بين الأمم والدول فهي تجمع بين


بين هؤلاء الناس من مختلف الأقطار على امتداد الكرة الارضية


والرياضي لابد أن يتمتع بصفات تجعل منه رياضيا يحترمه الآخرون


ومن هذه الصفات التي لابد على الرياضي ان يتمتع بها مايلي :



-~·*'?¨¯`·•·`¯الأخـــــــــلاق ¯`·•·`¯¨?'*·~-.


أى يتصف بالأخلاق الحميدة والأخلاق الرياضية حتى يحترمه


الناس وهذا لمن لن يكون إلا باحترامه لنفسه وللآخرين



(`'•.¸(`'•.¸*الــروح الــريــاضــيــة*¸.•'´)¸.•'´ )


والروح الرياضية هى أن يكون على درجة كبيرة من التحمل


ومواجهة جمهوره بروح رياضية وتوقع جميع الاحتمالات




`~'*¤!||!¤*'~`(( الابـتـعـاد عـن الاسـاءة ))`~'*¤!||!¤*'~`


أي يبتعد الرياضي أو المشجع لنادي معين عن الإساءة للآخرين


وعدم التلفظ على غيره سواء كان مشجع أو زميل في المهنة



وأخيرا أقول :


أتمنى من جميع الإخوة الأعضاء والمشرفين التحلي بالروح الرياضية


داخل القسم الرياضي حتى لاتكون هناك فجوات بيننا كإخوان وأحبة


فأنا أشجع نادي معين وأنت أيضا لك ميولك الرياضي وهذا ليس عيب


والأندية تحصد البطولات ونحن نخسر أُخوّتنا وصداقتنا وحبّنا لبعضنا البعض


وكما يقول المثل


(العرس لأهله والرقص للجيران)



أظن أن رسالتي وصلت إلى أحبتي الرياضيين فلا تخسروا بعضكم من


أجل التعصب الرياضي الذي لا مبرر له ابدا
...تحياتي للجميع






Cool le doyen ne meurt jamais Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mouloudia.01.ma/
youssef chinwi
عضو(ة)مميز(ة)
عضو(ة)مميز(ة)
avatar

اوسمة التميز

الاوسمة درع التميز
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المشاركات : 79
الموقع : www.mouloudia.org
المزاج : شنوي للممات
زر الشكر : 20
تاريخ التسجيل : 02/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: {{{ الـروح الـريـاضيـة}}}   03.08.09 12:06



مشكووووووووووووووووور


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://WWW.MOULOUDIA.ORG
هارون
مراقب عام
مراقب عام
avatar

اوسمة التميز

الاوسمة شكر وتقدير
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المشاركات : 402
المزاج : هادئ
زر الشكر : 21
تاريخ التسجيل : 21/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: {{{ الـروح الـريـاضيـة}}}   15.08.09 16:05





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://eljana.montadarabi.com/index.htm
معمر
عضو(ة) فعال(ة)
عضو(ة) فعال(ة)
avatar

اوسمة التميز

الاوسمة رياضي مميز
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المشاركات : 149
المزاج : رحب
زر الشكر : 24
تاريخ التسجيل : 06/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: {{{ الـروح الـريـاضيـة}}}   22.08.09 16:08



شكرا لك على الموضوع القيم يا اخي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mustapha zeroual
سفير المغرب بالجزائر
سفير المغرب بالجزائر


اوسمة التميز

الاوسمة رياضي مميز
البلد : المغرب
ذكر
عدد المشاركات : 1060
المزاج : charmant naif mouvemente muet
زر الشكر : 5
تاريخ التسجيل : 11/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: {{{ الـروح الـريـاضيـة}}}   22.11.09 1:31



شكراً لك أخي على الموضوع
لقد استفدت كتيراً
مع تحياتي لكم وألف مبروك للمونديال


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://.............
adiloziama
مشرفة مقهى الاعضاء
مشرفة مقهى الاعضاء
avatar

اوسمة التميز

الاوسمة التميز الرياضي
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المشاركات : 2321
الموقع : www.adiloziama.skyrock.com
المزاج : super
زر الشكر : 27
تاريخ التسجيل : 18/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: {{{ الـروح الـريـاضيـة}}}   30.03.10 10:58



meeeeeeeeeeeeeeerci




http://adiloziama.skyrock.com/photo.html?id_article=2767876358&rev=1 forza ziama

[/b]aaaaaa--------aaa-----aaaaaaa---------aaa-----aaa-------aaaaa-----------
aa---------aaa-----aa-----aa---------aa-a---a-aa--------aa---aa
aa------------aaa-- --aaaaaaa---------aa--a-a--aa--------aaaaaa
aa---------------aaa----aa------aa---------aa-----a----aa-------aa---aa
aaaaaa-----------aaa----aa------aa---------aa------------aa-------aa---aa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://adiloziama.skyrock.com
abd rahim
سفير المغرب بالجزائر
سفير المغرب بالجزائر
avatar

اوسمة التميز

الاوسمة وسام الحضور الدائم
البلد : المغرب
ذكر
عدد المشاركات : 221
المزاج : هادئ
زر الشكر : 7
تاريخ التسجيل : 27/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: {{{ الـروح الـريـاضيـة}}}   27.06.10 22:32



allah yeselmek khty


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
{{{ الـروح الـريـاضيـة}}}
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mouloudia d'algerie : منتدى انصار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري :: مولودية الجزائر :: جمهور مولودية الجزائر-
انتقل الى: