Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

Like/Tweet/+1
__
Prochain match Mouloudia d’alger


Calendrier MC Alger foot offert par footendirect.com

Classement

Classement MC Alger fourni par footendirect.com

ads
المواضيع الأخيرة
» مولودية الجزائر أليو ديانغ ثالث المستقدمين في صفوف العميد
أمس في 10:12 من طرف mca-dz

» كأس الجزائر 2018 اقصاء وفاق سطيف اتحاد الحراش وبارادو والمدية في الدور16
15.01.18 22:05 من طرف mca-dz

» علي حداد يستغل نفوذه لحسم صفقة بلايلي لاتحاد الجزائر رسميا
15.01.18 14:02 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر اللاعب المالي اليو ديانغ منتظر غدا للامضاء في المولودية
15.01.18 12:12 من طرف mca-dz

» شاهد فيديو عن اللاعب المالي أليو ديانغ المستقدم الجديد في مولودية الجزائر Aliou Dieng
15.01.18 10:34 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر حسب قناة beurtv اللاعب يوسف بلايلي يتفق مع المولودية ويمضي
14.01.18 17:35 من طرف mca-dz

» البطولة العربية للاندية : مولودية الجزائر ووفاق سطيف الأقرب لتمثيل الجزائر
14.01.18 10:27 من طرف mca-dz

» فيديو هدف نقاش في مرمى امل بوسعادة الدور 16 من كاس الجزائر ABS 0-1 MCA
14.01.18 10:20 من طرف mca-dz

» اللاعب سوقار يغادر مولودية الجزائر ويوقع في اتحاد بلعباس
13.01.18 20:48 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر 1 -0 امل بوسعادة العميد يتاهل الى الدور الثمن النهائي
13.01.18 16:05 من طرف mca-dz

» لقاء مولودية الجزائر و امل بوسعادة غير منقول على التلفزيون تابعو اللقاء عبر الاذاعة الوطنية
13.01.18 10:38 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر - امل بوسعادة الدور 16 من منافسة كأس الجزائر
13.01.18 10:34 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر - امل بوسعادة قائمة 18لاعب المعنيين بمواجهة بوسعادة
12.01.18 10:51 من طرف mca-dz

»  كاس الجزائر الدور 16 المباريات المنقولة على قناة الجزائرية 3
11.01.18 12:30 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر : رئيس نادي كابيلا يرفض التفاوض مع المولودية بخصوص اللاعب بواليا
11.01.18 12:13 من طرف mca-dz

advertisement
سحابة الكلمات الدلالية
اتحاد شاوشي المولودية شباب URGENT عبد_الرحمن_حشود حارس الدوري alger الرابطة الوطني_الأولمبي كرة_القدم ملعب مولودية زهير لمولودية الجزائر مولودية_الجزائر mouloudia فوزي أرزيو داربي كمال منحة الخضر الأخبار
اخبار الصحف الجزائرية

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 16185 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو abdenour benaziza فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 66676 مساهمة في هذا المنتدى في 20797 موضوع
أفضل الكلمات الدليلية الموسومة
1#مولودية
2#المولودية
3#مولودية_الجزائر
4#الجزائر
5#اتحاد
6#كرة_القدم
7#mouloudia
8#لمولودية
9#ملعب
10#شاوشي
للإكتشاف : مولودية-الجزائر# | Mcaalger# | المنتخب-الوطني-الجزائري#
______________________________________________________________

شاطر | 
 

 لماذا تطبق القوانين على المولودية فقط دون غيرها ؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
five
عضو (ة) ماسي(ة)
عضو (ة) ماسي(ة)
avatar

اوسمة التميز

الاوسمة مميز بالقسم الاسلامي
البلد : italy
ذكر
عدد المشاركات : 3083
الموقع : no comment
المزاج : no comment
زر الشكر : 26
تاريخ التسجيل : 14/06/2009

مُساهمةموضوع: لماذا تطبق القوانين على المولودية فقط دون غيرها ؟؟؟   31.12.09 17:02


advertisement








بعد انضمام الاعب برقيقة لوفاق سطيف و قرار منع كوليبالي
من اكمال الموسوم مع المولودية انكشف كل شيء



القانون يمنع من الانتدابات
للفريق الذي لم يشرك الشبان مدة 450 دقيقة



و لكن هناك اندية لا تبالي ابدا بالقوانين
التي اسنتها الاتحادية بقيادة روراوة حيث ان من القوانين التي اقرتها هي الفريق
الذي لا يشرك الاعبين الشبان لمدة تفوق
450 دقيقة يحرم من الاستقدامات و لكن وفاق سطيف امضى مع
الاعب برقيقة و سيمضي مع براهامي التي رفضته المولودية رغم ان القانون لا يسمح
لسطيف بالانتدابات لانه اشرك الاعبين مدة
436 دقيقة فقط وهذه الاحصائيات نشرتها الرابطة
الوطنية الجزائرية لكرة في موقعها الرسمي و صرح بها مشرارة في مؤتمر صحفي



قوانين روراوة طبقت على
كوليبالي فقط



و من القرارات التي ظل روراوة يتغنى بها في الصحافة التي
بقيت حبر على ورق و لكن هذه القوانين طبقت بحذافرها على المولودية و على الاعب
المتخلق الجنرااال كوليبالي وفقط اما البقية فهي تسبح في وادي اخر و روارة بقي
يتفرج و لم يتحرك ساكنا ولن يترك لانه يتحرك ضد المولودية فقط مثلما حدث في داربي
الحراش الذي قاموا بتكسير الكراسي ولكن المولودية هي التي عوقبت



هذا العام الدوبلي زكارة في
رواوة وعديانا



و ان شاء الله ستحاول كل عائلة المولودية الوقوف ضد كل
هذه المؤمرات التي تحاك في الخفاء لان الكثير لم يتقبل المولودية في المركز الاول
بمجموعة من الشبان و ان شاء الله هذا العام الدوبلي زكارة في عديانانا و روراة
سيكون اولهم و نطالب من الشناوة و انصار المولودية الالتفاف حول الفريق لان مؤمرات
كبيرة تحاك ضد المولودية و ان شاء الله ترجع جيوش الشناوة الى المدرجات و باذن
الله نفرحوا كامل في نهاية الموسم و الشنااااوة يزهاو في كل مكاان


يا العالي لا تخلي بينااا مولودية غير لي تزهيناااا يا
العالي يا ربي معاناااا كيما العادة انصرناااا على عديانااا

-->


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bilelo
عضو(ة) ذهبي(ة)
عضو(ة) ذهبي(ة)
avatar

اوسمة التميز

الاوسمة فراشة المنتدى
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المشاركات : 314
المزاج : chinoui 4ever
زر الشكر : 7
تاريخ التسجيل : 29/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تطبق القوانين على المولودية فقط دون غيرها ؟؟؟   31.12.09 18:51


advertisement



nchallah w raouraoua raho ydire hakda parceque ma khallawehche yweli president ta3 mouloudia nhar ja yhallalbach yehkam mouloudia
le doyen ne meurt jamais

-->


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://facebook.com
mca-dz
المدير
المدير
avatar

اخر مواضيع العضو : last posts
اوسمة التميز

الاوسمة mouloudien
البلد : الجزائر
انثى
عدد المشاركات : 7147
المزاج : 1TIK OB1
زر الشكر : 43
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تطبق القوانين على المولودية فقط دون غيرها ؟؟؟   31.12.09 19:21


advertisement



كما يقول المثل العربي يعمل وربي يكمل وحنا هكذا نجد في العمل رغم الصعوبات الي راهي توقف في طريقنا ورغم سكوت المسؤولين نبقى في الصدارة بجدارة ويا سبحان الله اول مرة في البطولة فريق يملك احسن دفاع+هجوم+خسر مرتين ولعبه نظيف بشهادة الكل

وكما نعرفو الغيور عمرو لا يخلي الناس تخدم براحة دائما يفسد الحفل

الله يهديهم المولودية كبيرة عليهم

-->




Cool le doyen ne meurt jamais Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mouloudia.01.ma/
 
لماذا تطبق القوانين على المولودية فقط دون غيرها ؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري :: مولودية الجزائر :: اخبار مولودية الجزائر-
انتقل الى: