Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
______________________________________________________________

شاطر | 
 

 مولودية الجزائر تسريح 4 لاعبين واستقدام مهاجم قوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mca-dz
المدير
المدير
avatar

اخر مواضيع العضو : last posts
اوسمة التميز

mouloudien
البلد : الجزائر
انثى
عدد المشاركات : 7366
المزاج : 1TIK OB1
زر الشكر : 43
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: مولودية الجزائر تسريح 4 لاعبين واستقدام مهاجم قوي    18.12.17 9:55



أنهت مولودية الجزائر مرحلة الذهاب من البطولة المحترفة الأولى في المرتبة الخامسة برصيد 23 نقطة، بفارق 8 نقاط عن المتوّج باللقب الشتوي شباب قسنطينة. وتريد المولودية إنهاء موسمها معتلية في الترتيب بلعبها الأدوار الأولى، أو إنهاء المنافسة بطلة للموسم، ومن أجل ذلك يشترط المدرب الفرنسي للفريق برنارد كازوني، تدعيم القاطرة الأمامية للفريق بمهاجم قوي، يجلب الحلول اللازمة في الهجوم، فقد فاز العميد ب 6 مباريات، وتعادل في 5 وخسر 4. كما سجل 14 هدفا وتلقّى 12 في 15 مباراة من المرحلة الأولى من البطولة، وهي الحصيلة التي يراها المدرب كازوني إيجابية.
كما أقدمت إدارة المولودية في نهاية مرحلة الذهاب، على تسريح أربعة لاعبين، هم عواج، منصوري، سوقر وبرناباس، في حين لم تقدم بعد على إجراء أي استقدام إلى حد كتابة هذه الأسطر، حيث كشف المناجير العام للنادي كمال قاسي السعيد، أن الإدارة استهدفت اللاعبين الذين يريدهم الفريق ويحتاج إليهم في مرحلة العودة، لتحقيق الأهداف المسطرة بلعب الأدوار الأولى بنهاية الموسم الحالي، فلا يريد النادي التسرع في اختيار اللاعبين في وقت جددت الإدارة ثقتها في الطاقم الفني الحالي للفريق، مثلما أكد قاسي السعيد في تصريحه، كاشفا أن الطاقم محترف، ويمكن للمولودية أن تحقق معه نتائج كبيرة.
وتحضيرا لمرحلة العودة التي تريد المولودية أن تدخلها بقوة، سيجري النادي تربصا تحضيريا في الجزائر بدون التنقل إلى الخارج، مثلما اعتاد على ذلك الفريق في هذه الفترة من كل سنة؛ ربحا لوقت التحضير، سيما أن الدور 32 من كأس الجزائر سيلعب ما بين 29 و30 ديسمبر الجاري.




Cool le doyen ne meurt jamais Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mouloudia.01.ma/
 
مولودية الجزائر تسريح 4 لاعبين واستقدام مهاجم قوي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري :: مولودية الجزائر :: اخبار مولودية الجزائر-
انتقل الى: