mouloudia d'algerie : منتدى انصار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
Like/Tweet/+1
__
Traduire ce site
Prochain match Mouloudia d’alger


Calendrier MC Alger foot offert par footendirect.com

ads
Classement

Classement MC Alger fourni par footendirect.com

_
المواضيع الأخيرة
» #مولودية_الجزائر : كازوني يسترجع دمو، عزي وشاوشي أمام البليدة
اليوم في 8:54 من طرف mca-dz

» الكاف تراسل الفاف و تدعوا الخضر للمشاركة في "شان المغرب 2018"
اليوم في 8:49 من طرف mca-dz

» لاعب الخضر عبيد يعود إلى أجواء المنافسة الرسمية و يريح ماجر
اليوم في 8:43 من طرف mca-dz

» المنتخب الجزائري مجاني يتراجع عن قراره بالاعتزال دوليا وسيكون حاضرا أمام نيجيريا
اليوم في 8:33 من طرف mca-dz

»  المنتخب الجزائري 25 ألف أورو راتب ماجر الشهري
أمس في 9:20 من طرف mca-dz

» ملخص مولودية الجزائر 2 شبيبة القبائل 0 ** MCA 2-0 JSK
22.10.17 10:35 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر يفوز على شبيبة القبائل بهدفين درارجة
22.10.17 10:28 من طرف mca-dz

» الوداد الرياضي x إتحاد الجزائر | EN DIRECT Wydad Casablanca – USM Alger
21.10.17 20:40 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر 2 - 0 شبيبة القبائل الجولة 8 العميد يفك العقدة ويعود من بعيد
21.10.17 19:47 من طرف mca-dz

» تابع لقاء مولودية الجزائر وشبيبة القبائل على الاذاعة الوطنية القناة الاولى
21.10.17 17:44 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر لجنة الانضباط التابعة لرابطة الوطنية تغرم العميد ب5 ملايين
20.10.17 12:32 من طرف mca-dz

» القنوات الناقلة لمبارة اتحاد الجزائر و الوداد البيضاوي WAC - USMA إياب نصف نهائي دوري الأبطال
20.10.17 11:32 من طرف mca-dz

» Zetchi-Madjer et le grand chantier du football
19.10.17 8:43 من طرف mca-dz

سحابة الكلمات الدلالية
شاوشي اتحاد المولودية الخضر URGENT لمولودية داربي عبد_الرحمن_حشود الرابطة مولودية_الجزائر كمال الدوري الأخبار أرزيو الوطني_الأولمبي منحة فوزي mouloudia مولودية كريم ملعب شباب الجزائر كرة_القدم alger المنتخب-الوطني
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 16183 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو a7med1997 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 67157 مساهمة في هذا المنتدى في 20624 موضوع
أفضل الكلمات الدليلية الموسومة
1#مولودية
2#المولودية
3#مولودية_الجزائر
4#الجزائر
5#اتحاد
6#كرة_القدم
7#mouloudia
8#لمولودية
9#ملعب
10#شاوشي
للإكتشاف : مولودية-الجزائر# | Mcaalger# | المنتخب-الوطني-الجزائري#
______________________________________________________________
Agrandir le chat .

شاطر | 
 

 الجزائر - الكامرون 07/10/2017 مواجهة بلا طعم لحفظ ماء الوجه و الانطلاق من جديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mca-dz
المدير
المدير
avatar

اخر مواضيع العضو : last posts
اوسمة التميز

الاوسمة mouloudien
البلد : الجزائر
انثى
عدد المشاركات : 6961
المزاج : 1TIK OB1
زر الشكر : 43
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: الجزائر - الكامرون 07/10/2017 مواجهة بلا طعم لحفظ ماء الوجه و الانطلاق من جديد   06.10.17 21:18


 Algérie vs Cameroun
قام اليوم السبت 07 أكتوبر 2017 مباراة المنتخب الجزائري لكرة القدم ضد الفريق الكاميروني فى تمام الخامسة مساء بتوقيت الجزائر





يلتقي عشية اليوم المنتخبان الجزائري والكاميروني بداية من الساعة الخامسة بعد الزوال بالتوقيت الجزائري بملعب أحمادو اهيجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي ضمن الجولة الثالثة من تصفيات مونديال (روسيا 2018) في مباراة وبالرغم من طابعها الرسمي إلا أنها أشبه إلى حد كبير بالمباريات الودية هدف كل منتخب هو تحسين ترتيبه العالمي ليس إلا.
شاءت الصدف أن يجتمع المنتخبان الكاميروني والجزائري بعد خروج كلاهما من التصفيات مبكرا في الجولة الماضية الكاميرون بتعادله بأرضه أمام نيجيريا والجزائر بخسارته بأرضه ( قسنطينة) أمام زامبيا وهما المنتخبان اللذان بلغا معا في الدورتين الماضيتين الأدوار النهائية لكن وجودهما في مجموعة ضمت المنتخبين النيجيري والزامبي جعلهما يفشلان معا في تحقيق نتائج طيبة أمام كلا المنتخبين.
أصداء قبل المباراة
* وصل الوفد الجزائري أول امس على الساعة السادسة مساء إلى العاصمة الكاميرونية وكان في استقباله المسؤول عن المنتخب الوطني حكيم مدان حسبما أعلنت عنه الفاف .
* قبل التنقل إلى مطار الجزائر الدولي أجرت العناصر الوطنية حصة تدريبية خصصت للضربات الثابتة بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى بقيادة الناخب الوطني لوكاس آلكاراز.
* لم يشارك متوسط الميدان سفير تايدر في الحصة التدريبية الأخيرة بالمركز التقني بسيدي موسى بسبب تقلص خفيف للعضلات حيث تدرب لاعب نادي بولونيا الإيطالي بمفرده تحت إشراف المحضر البدني ويبقى جاهزا لخوض مباراة الكاميرون.
* ويتذيل المنتخب الوطني الجزائري الذي سجل انهزامين اثنين على التوالي أمام منتخب زامبيا ب(3-1 و 0-1) ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة يتيمة وراء المنتخب الكاميروني بمجموع ثلاث نقاط.
* عبر ياسين بن طيبة كادامورو مدافع نادي نيم الفرنسي على فخره بعودته لصفوف المنتخب الجزائري وأنه جاهز للعب أمام الكاميرون في حال قرر الطاقم الفني الدفع به.
* بعيدا عن السعي لتحسين ترتيب المنتخب الجزائري في تصنيف الفيفا فإنّ رغبة ملّحة تعتري التشكيلة الوطنية والمدرب آلكاراز من اجل الفوز بهذه المقابلة لتجديد العهد بالانتصارات وبالتالي زرع قليل من الفرحة في قلوب المناصرين بالرغم من أنّ المنتخب مقصى من المونديال.
* ركز هوغو بروس مدرب المنتخب الكاميروني على العمل الهجومي من أجل الإطاحة بالمنتخب الجزائري والتصالح مع أنصارهم عقب فشلهم في الوصول إلى العرس القاري المقبل.
* باشرت الصحافة الكاميرونية الصادرة امس الجمعة بالحديث عن هذا الموعد الذي ينتظر منه الكاميرونيين ردة فعل قوية وإيجابية من طرف أشبال التقني البلجيكي الذين تعاهدوا فيما بينهم من أجل تحقيق الفوز على الخضر .
* رغم أن مدرب الأسود غير المروضة يخفي حتى الآن جميع أوراقه التي تريد أن يباغت بها التقني الإسباني إلا أن التقارير الإعلامية تحدثت في مجملها عن دخول بروس بهذه التشكيلة الأساسية: في حراسة المرمى: أوندوا فابريس (إشبيليا الإسباني). الدفاع: فاي كولينس (ستاندار دو لياج البلجيكي) نغادو نغادجوي ميشال (سلافيا براغ التشيكي) تايكو ادولف (سوشو الفرنسي) مابوكا ارنيست (ماكابي حيفا الصهيوني). خط الوسط: سياني سيباستيان (أوستند البلجيكي) فرانك زامبو أنغيسا (أولمبيك مرسيليا الفرنسي) بن جامين موكانجو (جيان سيونغ الصيني). الهجوم: نجي كلينتون (أولمبيك مرسيليا الفرنسي) أبوبكر فانسون (بورتو البرتغالي) كريستيان باسوغوغ (هينان جياني الصيني).
* ستجرى المباراة تحت درجة حرارة لا تتعدى ال24 وهو ماأكده مناجير المنتخب الوطني حكيم مدان المتواجد منذ يوم الثلاثاء الماضي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.
* سيدير اللقاء طاقم تحكيم تونسي بقيادة يوسف السرايري في الوسط ومحسن بن سالم ويامن الملولشي على التماس ونصر الله الجوادي كحكم رابع.
آلكاراز يتحدى الأصوات المطالبة بإقالته..
تحدى الإسباني لوكاس آلكاراز المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم الأصوات المطالبة بإقالته وقال إن هدفه الرئيس مع الفريق هو التتويج ببطولة كأس أمم إفريقيا 2019 المقررة بالكاميرون.
وقال آلكاراز قبل التنقل إلى ياوندي: عقدي مع الاتحاد الجزائري يمتد إلى ما بعد نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 هدفي الرئيسي هو التتويج بلقب البطولة .
وأكد آلكاراز أنه يسعى للفوز بالمباراة التي يلتقي فيها المنتخب الجزائري مع مضيفه منتخب الكاميرون السبت المقبل ضمن الجولة الخامسة من تصفيات المونديال من أجل إسعاد الجماهير الجزائرية واستعادة ثقتهم وتحسين ترتيب المنتخب في تصنيف الفيفا.
وأضاف آلكاراز: نأمل أن تكون مباراة الكاميرون نقطة البداية لتحسين الأداء والنتائج وأيضا سلوك اللاعبين.. أتفهم حالة الغضب التي تسيطر على الجزائريين بسبب سوء النتائج لكن الذي يجب ان يعلمه الجميع ان مباراة الكاميرون لا تهمني باعتبارها شكلية .
وتابع: حتى قبل مجيئي المنتخب الجزائري كان يلعب بنفس التشكيل تقريبا والنتائج لم تكن جيدة.. وعندما تغيب النتائج يتعين إعادة النظر في الكثير من الأشياء وإحداث التغيير من خلال ضخ دماء جديدة وإلا فلن يكون هناك مستقبل .
وأشاد آلكاراز بالأجواء السائدة في المنتخب مؤكدا أن استبعاد محرز وسليماني وبن طالب لن يؤثر على تماسك المجموعة.
كما نوه إلى أنه يعرف كل اللاعبين الذين دعموا الفريق باستثناء فاروق شافعي لاعب اتحاد الجزائر مشيرا إلى أن استدعاء لاعبين جدد يندرج ضمن المخططات التي رسمها منذ توليه المسؤولية الفنية للمنتخب الجزائري.
وشدد آلكاراز على إمكانيات اللاعبين الجزائريين من الناحية الفردية لكنه أوضح أن الفريق بحاجة إلى عمل كبير من الناحية الجماعية.
واستطرد قائلا: أنا هنا لتحسين ظروف العمل وأنا من يختار اللاعبين .
وفي ردّه عن سؤال متعلق باستبعاد الثلاثي بن طالب و سليماني ومحرز الذين لم توجه لهم الدعوة لمواجهة الكاميرون أكّد الناخب الوطني أنّ غيابهم سوف لن يؤثر على مردود المنتخب.
معتبرا أن قرار إبعاد هؤلاء اللاعبين اتخذه بمفرده من أجل الصالح العام للمنتخب الجزائري ودون أي ضغط أو تدخل من أطراف خارجية .
وأوضح الناخب الإسباني أن اللاعبين يتم استدعاؤهم للمنتخب الوطني استجابة لثلاثة معايير: احتياجات المنتخب ومردود اللاعب ضمن فريقه وكذا في المنتخب إلى جانب قوة الفريق المنافس. محرز وسليماني وبن طالب لا يتجاوبون مع هاته المعايير لذا تم إبعادهم .
وفي رده عن سؤال حول عدم حضور المدافع الأيسر فوزي غولام لتربص المنتخب الوطني اعتبر الناخب الاسباني أنه لا مجال للحديث عن هذا الموضوع وليست هناك قضية إسمها غولام .
وعن عدد اللاعبين المحليين المدعوين تحسبا للقاء الكاميرون صرح آلكاراز أنه بعد مرور بعض الاشهر على تواجده بالجزائر بدأت أتعرف على اللاعبين الناشطين بالدوري الجزائري مضيفا أنه قام بعمله كناخب وطني بدعوته للاعبين الذين يستحقون ذلك .
مضيفا قمنا باستدعاء ثمانية لاعبين محليين تحسبا لمواجهة الكاميرون من بينهم أربعة جدد. هؤلاء اللاعبون متحمسين لفكرة ارتداء القميص الوطني لذا كان علينا إعطاؤهم الفرصة وأتمنى أن يستمروا طويلا ضمن المنتخب الوطني يختتم بالقول لوكاس آلكاراز.

recherche google بحث جوجل السريع


Cool le doyen ne meurt jamais Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mouloudia.01.ma/
 
الجزائر - الكامرون 07/10/2017 مواجهة بلا طعم لحفظ ماء الوجه و الانطلاق من جديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mouloudia d'algerie : منتدى انصار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري ::  منتدى كورة :: المنتخب الوطني الجزائري-
انتقل الى: