mouloudia d'algerie : منتدى انصار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
Like/Tweet/+1
Traduire ce site
__



Prochain match Mouloudia d’alger


Calendrier MC Alger foot offert par footendirect.com

ads
Classement

Classement MC Alger fourni par footendirect.com

_
المواضيع الأخيرة
» فيديو تيفوات أنصار مولودية الجزائر + استقبال شاوشي mca 2-1 drbt
أمس في 11:43 من طرف mca-dz

» القنوات الناقلة لمبارة الجزائر - نيجيريا ALGERIE vs NIGÉRIA
10.11.17 14:00 من طرف mca-dz

» بث مباشر مولودية الجزائر - نصر حسين داي الساعة 16H00 على قناة
09.11.17 13:53 من طرف mca-dz

» الاتحادية الافريقية تعين شاوشي و درفلو و مفتاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة أحسن لاعب في القارة
08.11.17 9:15 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر 500 تذكرة فقط حصة الشناوة في مواجهة الداربي أمام النصرية بملعب 20 اوت
08.11.17 8:59 من طرف mca-dz

»  رئيس الاتحاد الإفريقي ينصف مولودية الجزائر و الاتحاد ويعترف بالاخطاء التحكيمية
07.11.17 18:54 من طرف mca-dz

» انطلاق تربص المنتخب الجزائري بسيدي موسى تحضيرا لمواجهتي نيجريا وإفريقيا الوسطى
07.11.17 18:43 من طرف mca-dz

» لجنة الانضباط تستدعي كازوني مدرب مولودية الجزائر
07.11.17 18:37 من طرف mca-dz

» أزمة قلبية تودي بحياة النجم البرازيلي ديوناتان تيكسيرا
07.11.17 18:32 من طرف mca-dz

» المنتخب الجزائري رابح ماجر يفضل فوزي شاوشي كأساسي
06.11.17 8:31 من طرف mca-dz

» برمجة داربي مولودية الجزائر و اتحاد العاصمة يوم 21 نوفمبر بملعب 5 جويلية
05.11.17 20:20 من طرف mca-dz

» المنتخب الجزائري شاوشي مرشح لحراسة عرين الخضر خلال مواجهة نيجيريا
05.11.17 18:28 من طرف mca-dz

» المنتخب الوطني للرغبي يحقّق أول ألقابه ندوروها ريغبي خير ولا واش قالو :D
05.11.17 18:20 من طرف mca-dz

سحابة الكلمات الدلالية
حارس أرزيو منحة mouloudia شاوشي كرة_القدم ريال المولودية مولودية الدوري فوزي ملعب عبد_الرحمن_حشود الأخبار الجزائر الخضر اتحاد لمولودية الرابطة قناة داربي alger للمولودية URGENT مولودية_الجزائر كمال
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 16183 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو a7med1997 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 67211 مساهمة في هذا المنتدى في 20674 موضوع
أفضل الكلمات الدليلية الموسومة
1#مولودية
2#المولودية
3#مولودية_الجزائر
4#الجزائر
5#اتحاد
6#كرة_القدم
7#mouloudia
8#لمولودية
9#شاوشي
10#ملعب
للإكتشاف : مولودية-الجزائر# | Mcaalger# | المنتخب-الوطني-الجزائري#
______________________________________________________________
Agrandir le chat .

شاطر | 
 

 مولودية الجزائر مطالب بتوخي الحذر في رادس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mca-dz
المدير
المدير
avatar

اخر مواضيع العضو : last posts
اوسمة التميز

الاوسمة mouloudien
البلد : الجزائر
انثى
عدد المشاركات : 7015
المزاج : 1TIK OB1
زر الشكر : 43
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: مولودية الجزائر مطالب بتوخي الحذر في رادس    19.09.17 0:25


بعد فوزه على النادي الإفريقي بهدف دون رد
**
تغلب مولودية الجزائر على الإفريقي التونسي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت اول امس على ملعب 5 جويلية في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
ودخل أصحاب الأرض بقوة في الشوط الأول وتمكنوا من فتح باب التسجيل في الدقيقة 11 بواسطة المهاجم هشام نقاش بعد أن وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس.
وفي الدقيقة 45 كاد الضيوف أن يتمكنوا من تعديل النتيجة عن طريق صابر خليفة الذي انفرد بالحارس فوزي شاوشي لكن الأخير أنقذ مولودية الجزائر من هدف محقق.
وشهد الشوط الثاني سيطرة مطلقة من طرف الإفريقي الذي أهدر لاعبوه عدة أهداف محققة عن طريق صابر خليفة وابراهيم شنيحي لكن الحارس فوزي شاوشي كان يقظًا لهجمات المنافس.
رفيق صايفي:
ضيّعنا فوزا ساحقا
تحسر رفيق صايفي المدرب المساعد لمولودية الجزائر على الفرص التي أضاعها فريقه في المباراة التي تغلب فيها ضيفه الإفريقي بهدف مقابل لا شيء السبت في ربع نهائي الكونفدرالية.
وقال صايفي بعد المباراة صحيح الفوز مهم لكن تمنينا التقدم بفارق هدفين أو 3 حتى نلعب مباراة العودة بارتياح.
وأضاف لعبنا جيدا في الشوط الأول حيث خلقنا العديد من الفرص لكن في النصف الثاني لم نؤد بنفس الطريقة بسبب تأثر حالة أرضية الملعب وأيضا نتيجة الضغط الذي فرضه المنافس علينا .
وأردف بالتأكيد حققنا نتيجة جيدة في انتظار المواجهة الثانية الحاسمة .
وتابع فريقنا استعاد الروح التي غابت عنه في بداية الدوري المحلي كما أصبحنا نحضر اللعب من الخلف وهذا يدل على تحسن في الأداء وارتفاع نسق الانسجام بين اللاعبين .
وأكد صايفي أن مولودية الجزائر سيلعب بنفس الطريقة وسيسعى لتقديم نفس الأداء في مباراة الإياب مشددا على ضرورة الحذر في الدفاع واللعب على المرتدات في محاولة لمخادعة الإفريقي. كما نوه بأن الجهاز الفني سيقف على الحالة البدنية للاعبين ومدى جاهزيتهم قبل ضبط التشكيلة الأساسية لمباراة العودة المقررة يوم الأحد 24 سبتمبر الحالي بملعب رادس في العاصمة تونس.
برنارد كازوني ( مدرب مولودية الجزائر) :
أرضية ميدان أعاقتنا
قال مدرب المولودية كازوني انه جد راض بالمستوى الذي قدمه فريقه بقوله عقب نهاية المباراة دخلنا جيدا في المباراة حيث سيطرنا خلال ال 35 دقيقة الأولى التي كانت كلها لصالحنا وتمكنا من تسجيل هدف الفوز باكرا وهو ما حفزنا وأكسبنا ثقة أكبر لمواصلة اللعب بأريحية. لكن للأسف أرضية ميدان ملعب 5 جويلية لم تكن جيدة وعانينا كثيرا من هذا الجانب.
مضيفا على العموم أنا راض بالمستوى الذي قدمه فريقي رغم أن نتيجة الفوز بهدف لصفر تبدو هزيلة لكنها تبقى جيدة عندما تتمكن من تسجيل هدف واحد وعدم تلقي الأهداف في هذا الدور المتقدم من المنافسة يعتبر أمر جيد ولو في ملعبك. تتبقى لنا المرحلة الثانية في تونس حيث سنظهر بوجه قوي لأننا نمتلك جميع المؤهلات من أجل النجاح في مهمتنا .

ماركو سيموني (مدرب النادي الإفريقي):
كنا نستحق التعادل على الأقل
على غرار مدرب المولودية أعرب مدرب النادي الإفريقي عن رضاه التام لما قدمه لاعبوه بقوله عقب نهاية المباراة: على العموم أنا راض على أداء فريقي لا أتحدث عن مردود كل لاعب بمفرده بل على الفريق كمجموعة لأن الأداء الجماعي الذي قدمناه في مباراة اليوم أحسن من الذي قدمناه في البطولة.
مضيفا بالنسبة إلي كنا نستحق تحقيق نتيجة التعادل بالنطر لما قدمناه في أطوار اللقاء بالإضافة أن الهدف الذي سجلته مولودية الجزائر ليس صحيحا لأن مهاجم المولودية نقاش كان متواجدا في وضعية تسلل بحوالي مترين. لكن هذا لا ينقص من قيمة الفريق الخصم الذي يعد فريقا كبيرا يضم لاعبين ممتازين يتمتعون بمستوى فني عالي وبالسرعة . المدرب الإفريقي أنهى حديثه بالقول تبقى الهزيمة بواحد لصفر نتيجة يمكن التغلب عليها في مواجهة العودة التي ستجري بملعبنا وأمام جمهورنا صحيح أن الفريق المنافس قوي لكن يمكننا تحقيق نتيجة إيجابية ولما لا كسب رهان التأهل إلى ربع النهائي .
وعد جماهير الإفريقي بتدارك الخسارة أمام المولودية في الإياب
شنيحي: سأنتقل قريبا إلى الدوري الفرنسي
كشف الجزائري إبراهيم الشنيحي مهاجم النادي الإفريقي التونسي عن قرب احترافه في الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وقال الشنيحي في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة التي خسرها فريقه أمام مضيفه مولودية الجزائر بهدف نظيف اول امس ضمن ذهاب دور الثمانية لمسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية إن وكيل أعماله بصدد دراسة بعض العروض التي وصلته من أندية تريد التعاقد معه.
وأوضح الشنيحي أن الاتصالات تسير في الطريق الصحيح مع ناد فرنسي لم يكشف عن هويته مكتفيا بالقول إنه ينشط في دوري الدرجة الأولى وأن المفاوضات تقترب من نهايتها.
ولم يخف الشنيحي اشتياقه لأجواء الملاعب الجزائرية مبديا استعداده التام للانضمام لكتيبة الخضر مجددا في حال تم الاتصال به.
من جهة أخرى تحدث الشنيحي عن خسارة الإفريقي أمام مولودية الجزائر ولفت إلى أن فريقه لم يدخل في المباراة جيدا قبل أن يستعيد توازنه وينظم صفوفه حتى ولو فشل في تعديل النتيجة.
وشدد على أن الفريق التونسي سيعمل على تدارك تأخره في مباراة العودة المقررة الأحد المقبل على ملعب رادس في العاصمة تونس مناشدا جماهير الإفريقي المساعدة في بلوغ الدور قبل النهائي لمسابقة الكونفيدرالية.
بعد فرضه التعادل على فيروفياريو الموزمبيقي
مدرب اتحاد العاصمة: سنتأهل إلى المربع الذهبي لأبطال إفريقيا
أعرب مدرب البلجيكي بول بولت مدرب اتحاد العاصمة عن سعادته بتعادل فريقه اول امس أمام نادي فيرفياريو الموزمبيفي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
وحسب ذات المدرب أن التعادل بهدف لمثله أحسن من التعال السلبي واصفا الهدف المسجل خارج الديار بالمهم وسيكون وزنه من ذهب في لقاء العودة.
وأضاف ذات المدرب يقول كانت بوسعنا العودة بالتعادل من موبتوة لكن الدقيقة الأخيرة كلفتنا هدف التعادل لكن على العمود النتيجة إيجابية وسنعمل كل ما في وسعنا لتأكيد هذه النتيجة بملعبنا من أجل بلوغ المربع الذهبي .
وكان اتحاد العاصمة وصيف بطل نسخة 2015 عندما خسر أمام مازيمبي الكونغولي الديموقراطي في طريقه إلى تحقيق الفوز بعد أن تقدم بهدف لمهاجمه أسامة درفلو في الدقيقة ال63 من مجهود فردي داخل المنطقة انهاه بتسديدة قوية بيمناه من مسافة قريبة على يمين الحارس.
لكن المهاجم الكونغولي الديموقراطي فابريس مبويي كاندا أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 89 بضربة رأس من مسافة قريبة أسكنها على يمين الحارس محمد امين زماموش.
وتقام مباراة الإياب السبت المقبل بملعب 5 جويلية.
ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا
قمة الأهلي والترجي بالإسكندرية تنتهي دون فائز
تعادل الأهلي المصري مع ضيفه الترجي التونسي 2-2 اول امس على ملعب برج العرب في الإسكندرية وأمام نحو 30 الف متفرج في ذهاب الدور ربع النهائى لمسابقة دوري ابطال إفريقيا في كرة القدم.
وسجل عبدالله السعيد (11 من ركلة جزء) والمغربي وليد ازارو (67) هدفي الأهلي وطه ياسين الخنيسى (21) وغيلان الشعلالى (48) هدفي الترجي ويلتقي الفريقان ايابا السبت المقبل على ملعب رادس في العاصمة تونس.
ولعب البدري ورقته الهجومية الأخيرة بإشراكه المخضرم عماد متعب مكان النيجيري جونيور اجايي وحصل الأول على فرصتين داخل المنطقة فشل في ترجمتهما إلى هدفين فيما أنقذ اكرامي مرماه من هدف قاتل بتصديه لتسديدة فخر الدين بن يوسف التي ارتدت منه إلى سعد بقير غير المراقب لكن اكرامي قطعها في توقيت مناسب قبل أن يشتتها الدفاع.
بعد تلقيه لثلاث هزائم متتالية
الجزائري روابح مهدد بالإقالة من تدريب نادي الرائد السعودي
أكدت تقارير إعلامية سعودية أن مجلس إدارة نادي الرائد سيجتمع اليوم لدراسة مستقبل المدرب الجزائري توفيق روابح على رأس العارضة الفنية للفريق في أعقاب الخسارة الثالثة على التوالي أمام نادي الفتح ما جعله في ذيل ترتيب دوري جميل للمحترفين بصفر نقطة.
وحمل عبد العزيز التويجري رئيس نادي الرائد روابح جزءا من مسؤولية الوضعية التي يتخبط فيها فريقه : عادة دائماً ما يكون المدرب هو الحلقة الأضعف من السهل أن نبرر به ضعف النتائج ونقيله على ضوء ذلك لكن هناك أيضاً أخطاء من قبل اللاعبين نحتاج فقط إلى ترتيب أوضاعنا المدرب جزء منها بيد أن الارتباط مستمر حتى الآن معه .




Cool le doyen ne meurt jamais Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mouloudia.01.ma/
 
مولودية الجزائر مطالب بتوخي الحذر في رادس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mouloudia d'algerie : منتدى انصار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري :: مولودية الجزائر :: اخبار مولودية الجزائر-
انتقل الى: