Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
______________________________________________________________

شاطر | 
 

 المنتخب الجزائري ألكاراز يستدعي محرز وسليماني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mca-dz
المدير
المدير
avatar

اخر مواضيع العضو : last posts
اوسمة التميز

mouloudien
البلد : الجزائر
انثى
عدد المشاركات : 7368
المزاج : 1TIK OB1
زر الشكر : 43
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: المنتخب الجزائري ألكاراز يستدعي محرز وسليماني    26.08.17 8:40



تحسبا للمواجهة المزدوجة ضد زامبيا (تصفيات مونديال 2018)


وجّه الطاقم الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة الإسباني لوكاس ألكاراز، دعوة للاعبي نادي ليستر سيتي الإنجليزي رياض محرز وإسلام سليماني، تحسبا للمواجهة المزدوجة للخضر أمام زامبيا (2-5 سبتمبر) ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، حسبما أعلن عنه النادي الإنجليزي الناشط في بطولة «البريمرليغ» أول أمس (الخميس) على موقعه الرسمي.
وكتب موقع فريق «الثعالب» أن كلا من رياض محرز وإسلام سليماني سيتوجهان إلى الجزائر لخوض المباراة التصفوية المؤهلة إلى مونديال 2018، لمنتخب بلدهما أمام زامبيا والمقررة الأسبوع الأول لشهر سبتمبر المقبل.
وإلى حد الآن لم يكشف الطاقم الفني للمنتخب الوطني، عن قائمة اللاعبين المعنيين بمباراة زامبيا المزدوجة برسم الجولتين الثالثة والرابعة عن المجموعة الثانية. وعلى غرار هذين اللاعبين فقد وجه الناخب الوطني الدعوة أيضا إلى وسط الميدان الهجومي لنادي لوهافر الفرنسي زين الدين فرحات، حسبما كشف عنه قبل أيام النادي المنتمي إلى الرابطة الفرنسية الثانية.
بالمقابل، كشف مدرب المنتخب الزامبي وودسون نيراندا يوم الثلاثاء خلال ندوة صحفية، عن قائمة موسعة، تتكون من 33 لاعبا تحسبا لهذه المواجهة المزدوجة.
واستدعى مدرب «الشيبولوبولو» ضمن قائمته 7 عناصر من منتخب أقل من 20 سنة، بطل إفريقيا 2017 للفئة.
كما أعلن نييرندا خلال لقائه مع الصحافة، أنه عين بطل إفريقيا سنة 2012 حارس المرمى كينيدي موين، كقائد جديد للتشكيلة خلفا لإراينفورد كالابا المعاقب أمام الجزائر لحصوله على بطاقتين صفراوين.
وستدخل التشكيلة الزامبية في تربص تحضيري بداية من 27 أوت الجاري، تحسبا لاستقبال الجزائر يوم 2 سبتمبر بملعب هيروس بالعاصمة لوزاكا، قبل أن يتنقل الفريق بعدها إلى الجزائر لمواجهة «الخضر» فوق ميدان ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة (شرق الجزائر)، يوم 5 سبتمبر. وتحتل الجزائر المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة رفقة زامبيا ضمن المجموعة الثانية التي تتصدرها نيجيريا برصيد (6 نقاط)، متبوعة بالكاميرون (2 نقطة)، حيث سيتأهل صاحب المركز الأول إلى مونديال روسيا.




Cool le doyen ne meurt jamais Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mouloudia.01.ma/
 
المنتخب الجزائري ألكاراز يستدعي محرز وسليماني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري ::  منتدى كورة :: المنتخب الوطني الجزائري-
انتقل الى: