Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
______________________________________________________________

شاطر | 
 

 المنتخب الجزائري :ليكنس يختار 27 لاعبا من المحترفين لتربص 2 جانفي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mca-dz
المدير
المدير
avatar

اخر مواضيع العضو : last posts
اوسمة التميز

mouloudien
البلد : الجزائر
انثى
عدد المشاركات : 7367
المزاج : 1TIK OB1
زر الشكر : 43
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: المنتخب الجزائري :ليكنس يختار 27 لاعبا من المحترفين لتربص 2 جانفي    18.12.16 9:08




أرسل مدرب المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم البلجيكي جورج ليكنس، دعوات إلى اللاعبين المحترفين تحسبا للتربص الذي سيجريه الفريق الوطني في 2 جانفي المقبل بمركز التحضير بسيدي موسى، والذي سيسبق التنقل إلى الغابون في 12 جانفي، للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2017.
وحسبما توفر من معلومات، فقد تلقّى 27 لاعبا من المنتخب الوطني دعوات للمشاركة في هذا التربص، قبل إعلان المدرب الوطني عن قائمته الموسعة، والتي ستضم لاعبين من المحترفين والمحليين، الذين سيدخلون هم أيضا تربصهم اليوم، حيث سيختار منهم ليكنس بعض العناصر، فإضافة إلى الحارس مبولحي من المحترفين، سيعلن الطاقم الفني للمنتخب الوطني، عن اسمي الحارسين الآخرين من بين الأربعة الذين أجروا تربصا سبق تربص المنتخب المحلي، وهم كل من عسلة، شعال، صالحي وخيري بكير، وهذا قبل إرسال القائمة النهائية للاعبين المعنيين بالمشاركة في كأس إفريقيا القادمة، والتي ستضم 23 لاعبا، منهم 20 لاعبا في الميدان، وهذا يعني أنه سيكون هناك تنافس كبير بين كل اللاعبين، من أجل الظفر بمنصب في هذه التشكيلة، وفي قائمة اللاعبين الذين سيلعبون المباريات. وقد قام ليكنس بإرسال دعوات إلى اللاعبين بعد الجولات الكثيرة التي قام بها إلى مختلف البلدان، سواء الأوروبية أو في تونس من أجل معاينة اللاعبين الجزائريين والوقوف على إمكانياتهم. وأرسل المدرب الوطني دعوة إلى لاعب سبورتينغ خيخون رشيد آيت عثمان لأول مرة، إلى جانب المدافعين مختار بلخيثر من النادي الإفريقي التونسي، وإدريس سعدي من نادي كرتاي البلجيكي. كما دُعي المدافع رامي بن سبعيني لاعب ران الفرنسي، الذي كثر الحديث عن عدم استدعائه في المباراة الماضية ضد منتخب نيجريا. ويبدو أن المدرب الوطني يبحث عن الوصفة الجيدة سيما في محور الدفاع الذي يريد تدعيمه، حيث أرسل دعوة إلى لاعب المنتخب السابق يسعد بلكالام لاعب نادي أورليون، فالنقطة السلبية للفريق الوطني في خرجاته الماضية كانت تظهر في محور الدفاع، وحتى في منصب الظهير الأيمن، الذي يبدو أن ليكنس لم يجد له الحلول، في حين قام بإعادة جمال مصباح الذي يلعب كمدافع أيسر، إلى جانب إسحاق بلفوضيل.
هذا، ويُنتظر أن يقدم المدرب البلجيكي على إجراء بعض التعديلات بعد التربص الذي سيدخله المنتخب الوطني، فقد كبر هدف المشاركة في كأس أمم إفريقيا من قبل رئيس الفاف، الذي يطالب بلعب المباراة النهائية على الأقل، ولم لا التتويج باللقب القاري، ما رفع الضغط عن المدرب الوطني، الذي يسعى أن يكون الفريق في المستوى، حيث سبق له أن صرح بأنه لا يمكنه ضمان أي شيء في مشاركته في كأس إفريقيا، إلا أنه لا بد من الفوز بجميع المباريات.




Cool le doyen ne meurt jamais Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mouloudia.01.ma/
 
المنتخب الجزائري :ليكنس يختار 27 لاعبا من المحترفين لتربص 2 جانفي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري ::  منتدى كورة :: المنتخب الوطني الجزائري-
انتقل الى: