mouloudia d'algerie : منتدى انصار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
Like/Tweet/+1
__
Traduire ce site
Prochain match Mouloudia d’alger


Calendrier MC Alger foot offert par footendirect.com

ads
Classement

Classement MC Alger fourni par footendirect.com

_
المواضيع الأخيرة
»  المنتخب الجزائري 25 ألف أورو راتب ماجر الشهري
اليوم في 9:20 من طرف mca-dz

» ملخص مولودية الجزائر 2 شبيبة القبائل 0 ** MCA 2-0 JSK
أمس في 10:35 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر يفوز على شبيبة القبائل بهدفين درارجة
أمس في 10:28 من طرف mca-dz

» الوداد الرياضي x إتحاد الجزائر | EN DIRECT Wydad Casablanca – USM Alger
21.10.17 20:40 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر 2 - 0 شبيبة القبائل الجولة 8 العميد يفك العقدة ويعود من بعيد
21.10.17 19:47 من طرف mca-dz

» تابع لقاء مولودية الجزائر وشبيبة القبائل على الاذاعة الوطنية القناة الاولى
21.10.17 17:44 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر لجنة الانضباط التابعة لرابطة الوطنية تغرم العميد ب5 ملايين
20.10.17 12:32 من طرف mca-dz

» القنوات الناقلة لمبارة اتحاد الجزائر و الوداد البيضاوي WAC - USMA إياب نصف نهائي دوري الأبطال
20.10.17 11:32 من طرف mca-dz

» Zetchi-Madjer et le grand chantier du football
19.10.17 8:43 من طرف mca-dz

»  رابح ماجر يُمضي على عقد تدريب المنتخب الجزائري اليوم
19.10.17 8:34 من طرف mca-dz

» نتائج و ترتيب الرابطة المحترفة الاولى الجولة 7
18.10.17 10:36 من طرف mca-dz

» مولودية وهران 0-0 مولودية الجزائر العميد يواصل تضييع النقط
17.10.17 18:13 من طرف mca-dz

» بث مباشر مباراة مولودية وهران vs مولودية الجزائر 2017/10/17 MCOran vs MCAlger
17.10.17 16:02 من طرف mca-dz

سحابة الكلمات الدلالية
الجزائر المولودية alger عبد_الرحمن_حشود URGENT كريم كمال الأخبار مولودية الدوري شاوشي مولودية_الجزائر أرزيو فوزي منحة ملعب الوطني_الأولمبي اتحاد الرابطة كرة_القدم mouloudia الخضر المنتخب-الوطني داربي شباب لمولودية
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 16183 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو a7med1997 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 67153 مساهمة في هذا المنتدى في 20620 موضوع
أفضل الكلمات الدليلية الموسومة
1#مولودية
2#المولودية
3#مولودية_الجزائر
4#الجزائر
5#اتحاد
6#كرة_القدم
7#mouloudia
8#لمولودية
9#ملعب
10#شاوشي
للإكتشاف : مولودية-الجزائر# | Mcaalger# | المنتخب-الوطني-الجزائري#
______________________________________________________________
Agrandir le chat .

شاطر | 
 

 الناخب الوطني الجزائري ميلوفان راييفاتس : مباراة ليزوتو فرصة لمعرفة اللاعبين، والفوز الأول مهم بالنسبة لي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mca-dz
المدير
المدير
avatar

اخر مواضيع العضو : last posts
اوسمة التميز

الاوسمة mouloudien
البلد : الجزائر
انثى
عدد المشاركات : 6957
المزاج : 1TIK OB1
زر الشكر : 43
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: الناخب الوطني الجزائري ميلوفان راييفاتس : مباراة ليزوتو فرصة لمعرفة اللاعبين، والفوز الأول مهم بالنسبة لي    28.08.16 9:52



عقد الناخب الوطني لكرة القدم الصربي ميلوفان راييفاتس صبيحة أمس السبت، ندوة صحفية بقاعة المحاضرات التابعة للمركب الأولمبي محمد بوضياف، تطرق فيها لعدة أمور متعلقة بالمنتخب الوطني.
وأكد الناخب الوطني راييفاتس أنه سعيد بإشرافه على "الخضر"، والذي يتوفر على لاعبين مميزين، قال: "أنا سعيد بإشرافي على تدريب المنتخب الجزائري والعمل مع كل هؤلاء اللاعبين، وأتمنى أن نوفَّق في مهمتنا ونبلغ الأهداف المسطرة".
كما اعتبر الناخب الوطني أن من المهم بالنسبة له البدء بفوز أمام منتخب ليزوتو في الرابع من سبتمبر بالبليدة، بالرغم من التأهل الذي ضمنه الخضر لنهائيات كأس إفريقيا-2017 بالغابون.
وأوضح الناخب الوطني خلال ندوته الصحفية قائلا: "بالنسبة لي، كل مقابلة لها أهميتها الخاصة. وأنا أريد الفوز خلال خرجتي الأولى مع الخضر أمام منتخب ليزوتو، والمباراة بمثابة الفرصة لمعرفة اللاعبين جيدا".
وتحدّث المدرب الصربي عن المواجهة المقبلة للمنتخب الوطني أمام منتخب ليزوتو، حيث أكد أنها ستكون مختلفة عن تلك التي ستجمعهم بالمنتخب الكاميروني، في أولى لقاءات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، حيث قال: "مبارتا ليزوتو والكاميرون مختلفتان تماما، وسنحاول أن نقيّم الأداء ونحدد الأمور الإيجابية في لقاء ليزوتو، ثم سنركز كليا على المهمة التي تنتظرنا أمام منتخب الكاميرون شهر أكتوبر القادم".
وفيما يتعلق بقائمة العناصر المعنية بخوض المباراة المقبلة ضد منتخب ليزوتو، أكد الناحب الوطني أنه أعدها بالتنسيق مع طاقمه الفني، لكونه يملك دراية أكبر باللاعبين، ويعرف جيدا شؤون المنتخب، حسب قوله.
وأشار راييفاتس إلى أنه عاين عدة مباريات سابقة للمنتخب الوطني غبر الفيديو، حتى يتمكن من أخذ فكرة أكبر عن أداء اللاعبين، مؤكدا أن المعاينة الميدانية أفضل بالنسبة له من المعاينة من خلال أشرطة الفيديو، ليضيف أنه من الضروري مشاركة لاعبي المنتخب الوطني مع أنديتهم، لأنها تجعلهم أكثر جاهزية، مما يخلق جوا من المنافسة في التشكيلة.
ويدخل المنتخب الوطني ابتداء من غد الإثنين، في تربصه الأول تحت قيادة الناخب الجديد الصربي راييفاتس، الذي تولى الإشراف على العارضة الفنية خلفا للفرنسي كريستيان غوركوف، الذي فسخت الاتحادية العقد الذي يربطها به شهر مارس الفارط بطلب منه.
وتم استدعاء 23 لاعبا للتجمع الأول بالمركز التقني لسيدي موسى بحضور لاعبين جديدين، وهما بن ناصر وفرحاني.
وستكون الأيام الأولى من التربص للتعرف على اللاعبين بالنسبة للمدرب الصربي راييفاتس، قبل الشروع في التحضير الفعلي للقاء القادم ضد منتخب ليزوتو.
"سعيد بالتحاق بن طالب بنادي شالكه الألماني"
وعبّر راييفاتس عن سعادته بالتحاق لاعب وسط الخضر نبيل بن طالب بفريق شالكه الألماني هذا الموسم، حيث أكد الناخب الوطني في هذا الجانب: "أنا سعيد جدا بانضمام بن طالب لنادي شالكه الناشط في الدوري الألماني، والذي يُعتبر من بين أقوى الدوريات في العالم، ونحن نتابع اللاعب عن قرب دوما".
وحول استراتيجياته في العمل، قال المدرب راييفاتس إنه من نوع المدربين الذين يحاولون توفير جميع الظروف من أجل تحقيق النتائج الإيجابية على اختلاف المنافسين الذين سيواجههم في المستقبل؛ "استراتيجيتي في العمل هي التركيز على كل الجوانب، وتوفير جميع الإمكانات الممكنة من أجل تحقيق نتائج جيدة. ولقاء ليزوتو مهم جدا، وسيكون اختبارا لجميع اللاعبين أيضا".
«الحارس مبولحي استُدعي نظرا لمكانته في المنتخب"
ودافع الناخب الوطني لكرة القدم الصربي ميلوفان راييفاتس عن الحارس رايس مبولحي، معتبرا أن استدعاءه أمام منتخب ليزوتو نظرا لمكانته ضمن المجموعة رغم تواجده ضمن قائمة المسرّحين في فريقه أنطاليا سبور التركي. وأوضح الناخب الوطني قائلا: "أنا على علم بأن مبولحي في وضعية صعبة مع فريقه، ومن المهم أن يتواجد اللاعب دائما في لياقة بدنية مستمرة، لكن فيما يتعلق بهذا الحارس فإن الوضع يختلف؛ لأن استدعاءه يُعد مهمّا بالنسبة للمنتخب. لقد تكلمت كثيرا مع مدرب الحراس حول قضية مبولحي، حيث أكد لي أهمية تواجد هذا الحارس ضمن المجموعة".
وأشار راييفاتس إلى أن أبواب المنتخب الوطني ستكون مفتوحة أمام جميع اللاعبين، مضيفا أنه تابع مباراة الجمعة بين نصر حسين داي وشبيبة القبائل، وأُعجب بمستوى البطولة، مؤكدا أنه وطاقمه الفني يتابعون اللاعبين هنا وفي أوروبا، للاطلاع على مستواهم ومتابعتهم عن قرب.
كما كشف المدرب الصربي أنه يسعى من أجل تحقيق نتائج جيدة مع المنتخب الوطني، ولم لا أحسن من تلك التي حققها مع منتخب غانا، الذي وصل معه إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم 2010.
"المنتخب الأولمبي كان قادرا على تحقيق نتائج أفضل"
وتطرق الناخب الوطني لمشوار المنتخب الوطني الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية 2016، مشيرا إلى أنه كان قادرا على تحقيق نتائج أفضل. وقال راييفاتس: "أهنّئ المنتخب الأولمبي على مشواره. والتأهل للألعاب الأولمبية نجاح في حد ذاته. أعتقد أنه كان قادرا على تحقيق نتائج أفضل، ربما لم يكن اللاعبون محضّرين جيدا بسيكولوجيا".
واستبعد المدرب الوطني احتمال تغيير مكان الاستقبال في الوقت الراهن، مشيرا إلى أن المنتخب سيواصل استقبال منافسيه بملعب مصطفى تشاكر، مؤكدا أنه لا يرى الفائدة في تغيير الملعب طالما أن اللاعبين مرتاحون جيدا في البليدة؛ "يفوز الفريق الجزائري تقريبا بكل لقاءاته في هذا الملعب؛ لذا سنواصل الاستقبال فيه على أمل أن يبتسم لنا في المستقبل. حاليا، ليس هناك أي تغيير في هذا المجال".

recherche google بحث جوجل السريع


Cool le doyen ne meurt jamais Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mouloudia.01.ma/
 
الناخب الوطني الجزائري ميلوفان راييفاتس : مباراة ليزوتو فرصة لمعرفة اللاعبين، والفوز الأول مهم بالنسبة لي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mouloudia d'algerie : منتدى انصار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري ::  منتدى كورة :: المنتخب الوطني الجزائري-
انتقل الى: