Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
______________________________________________________________

شاطر | 
 

 قرباج : انسحاب رجال الأمن من الملاعب يبدأ هذا الجمعة وعلى الأندية تحمل مسؤولياتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mca-dz
المدير
المدير
avatar

اخر مواضيع العضو : last posts
اوسمة التميز

mouloudien
البلد : الجزائر
انثى
عدد المشاركات : 7367
المزاج : 1TIK OB1
زر الشكر : 43
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: قرباج : انسحاب رجال الأمن من الملاعب يبدأ هذا الجمعة وعلى الأندية تحمل مسؤولياتها   17.08.16 10:03





يجب توفير ظروف أحسن للمناصرين ولهذا السبب اقترحنا رفع سعر التذاكر


عبّر رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم محفوظ قرباج، عن أمله في ان تكون الأندية الـ32، الممثلة للرابطتين الأولى والثانية في مستوى التطلعات وأن يكون الموسم الكروي 2016 /2017، خاليا من الجوانب السلبية التي ميّزت الكرة الجزائرية في السنوات السابقة على غرار ظاهرة العنف في الملاعب وغيرها من الأمور التي تلطخ صورة الرياضة.
وأكد قرباج الثلاثاء، في حديثه للشروق عشية انطلاق الموسم الكروي الجديد، على ضرورة الرقي بكرة القدم المحلية وتحويل الملاعب من أماكن للعنف إلى الترفيه عن النفس مثلما يحدث في البطولات المحترفة الكبيرة، كما أكد على عدم تسامح الرابطة مع أي تجاوزات من الأندية أو اللاعبين.
وقال محدثنا: "أملنا كبير في أن يكون الموسم المقبل ناجحا ولا نرى نفس الصور التي شاهدنها العام الموسم السابق، فالرابطة تعمل وتخطط لوضع الأندية في أحسن الظروف". مضيفا: "الأسبوع الماضي طلبنا من الأندية تخصيص يوم لتلقينهم التغييرات التي حدثت على قوانين التحكيم لتفادي، ولكنهم لم يستجيبوا لندائنا، وعليهم تحمل المسؤولية كاملة، فأي لاعب من الأندية التي رفضت المشاركة في الملتقى يحتج على قرار الحكم يطرد من المباراة، وقد أعذر من إنذار".
ولم يقتصر تقصير الأندية على حضور ملتقى التحكيم، بل غابوا أيضا عن دورات تكوينية أخرى، حسب قرباج: "نظمنا أياما أخرى لتقديم دروس للأمناء العامين للأندية المحترفة ولكن اغلبهم لم يحضر، ونفس الشيء بالنسبة لملتقى الأطباء وحتى المدربين.
وفيما يخص انسحاب رجال الأمن من ملاعب كرة القدم قال قرباج: "نشكر المديرية العامة للأمن الوطني على كل الخدمات الكبيرة التي تقدمها لكرة القدم، يجب التذكير أنه منذ الجولة الأولى للموسم الجديد الذي ينطلق يوم الجمعة المقبل، سيتم الشروع في الانسحاب التدريجي لرجال الأمن من الملاعب، وعوض العدد الكبير الذي تعودنا عليه، فإن عدد رجال الأمن قد لا يفوق 30 فردا في كل ملعب ابتداء من الجمعة القادم".
وأوضح رئيس شباب بلوزداد السابق: "ابلغنا الأندية بضرورة تحمل مسؤولياتها في تنظيم المباريات، وضمان الجانب الأمني داخل الملاعب، ولا أحد عارض الفكرة وهذا يعني ان الجميع راض، مع العلم أن هذاالأمر ليس جديدا بل هو مذكور في دفتر شروط الاحتراف". ثم استرسل قرباج: " وعلى حد علمي فإن أندية اتحاد الحراش والجزائر ومولودية وهران، هم من عينوا مديرين للأمن في ملاعبهم، مع الإشارة إلى ان مدير الأمن يشترط فيه معرفة قواعد السلامة في المنشآت التي تستقبل عددا كبيرا من الجماهير.. مديرية الأمن الوطني قررت تعيين ضابط شرطة للتنسيق مع مدير امن كل ناد في كل مباراة من الموسم الداخل"




Cool le doyen ne meurt jamais Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mouloudia.01.ma/
 
قرباج : انسحاب رجال الأمن من الملاعب يبدأ هذا الجمعة وعلى الأندية تحمل مسؤولياتها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري ::  منتدى كورة :: كوورة جزائرية-
انتقل الى: