Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
Like/Tweet/+1
__
Prochain match Mouloudia d’alger


Calendrier MC Alger foot offert par footendirect.com

advertisement
Classement

Classement MC Alger fourni par footendirect.com

ads
المواضيع الأخيرة
» بالفيديو جماهير ليفربول تغنّي: إن سجّل صلاح مجدداً فسأصير مسلماً
أمس في 9:18 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر 3-0 شباب قسنطينة الجولة 20 عميد الاندية الجزائرية يفوز بجدارة
16.02.18 19:01 من طرف mca-dz

» #مولودية_الجزائر قائمة اللاعبين المعنية بمواجهة شباب قسنطينة
16.02.18 16:02 من طرف mca-dz

» بث مباشر مولودية الجزائر -شباب قسنطينة الجولة 20 اليوم الساعة 17H00
16.02.18 9:00 من طرف mca-dz

» القنوات الناقلة للجولة 20 من بطولة المحترفة االاولى الجمعة 16 /02/ 2018
15.02.18 14:12 من طرف mca-dz

» القنوات الناقلة للجولة 20 من بطولة المحترفة االاولى اليوم 15 /02/ 2018
15.02.18 12:49 من طرف mca-dz

» شاهد لاعبي مولودية الجزائر يلعبون كرة السلة في أجواء مرحة مع رفيق صايفي قبل مواجهة السياسي
15.02.18 9:21 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر - شباب قسنطينة العميد يستعيد أسلحته للإطاحة بالرائد
15.02.18 9:15 من طرف mca-dz

» MCA vs CSC : اللاعبون تحت ضغط شديد وكازوني يركز على الجانب النفسي
15.02.18 9:11 من طرف mca-dz

» بث مباشر مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بتاريخ 14-02-2018 دوري أبطال أوروبا
14.02.18 21:08 من طرف mca-dz

»  تحكيم تونسي لإدارة مباراة مولودية الجزائر وأوتوهو الكونغولي في لقاء العودة
14.02.18 1:05 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر الادارة تعين نبيل بوتنون مناجير عاما للنادي
14.02.18 0:43 من طرف mca-dz

» شباب قسنطينة: عبيد يصاب و ربيـح يضيّع مواجهـة مولودية الجزائر
13.02.18 10:01 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر كازوني يصرح الحكم هزمنا وليس المنافس ويعد الانصار بالفوز في لقاء العودة
13.02.18 9:56 من طرف mca-dz

» شاهد ما حدث لوفد مولودية الجزائر مع الشرطة الكنغولية
12.02.18 13:01 من طرف mca-dz

سحابة الكلمات الدلالية
المولودية الجزائر الأخبار مولودية الوطني_الأولمبي ملعب منحة أرزيو مولودية_الجزائر الدوري مخلوفي شباب داربي لمولودية mouloudia عبد_الرحمن_حشود الخضر شاوشي سوناطراك URGENT لاعبوا كرة_القدم فوزي alger حارس اتحاد
اخبار الصحف الجزائرية

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 16186 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو farid ziane فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 66339 مساهمة في هذا المنتدى في 20752 موضوع
أفضل الكلمات الدليلية الموسومة
1#مولودية
2#مولودية_الجزائر
3#المولودية
4#الجزائر
5#اتحاد
6#كرة_القدم
7#mouloudia
8#لمولودية
9#ملعب
10#شاوشي
للإكتشاف : مولودية-الجزائر# | Mcaalger# | المنتخب-الوطني-الجزائري#
______________________________________________________________

شاطر | 
 

 "العميد" بحلة جديدة وعينه على النهائي التاسع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الرحمن عوف
المدير
المدير
avatar

اوسمة التميز

الاوسمة النوايا الحسنة
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المشاركات : 6907
المزاج : لطيف
زر الشكر : 19
تاريخ التسجيل : 19/10/2010

مُساهمةموضوع: "العميد" بحلة جديدة وعينه على النهائي التاسع   16.04.16 15:50


advertisement





سيخوض مولودية الجزائر مواجهة الدور نصف النهائي لكأس الجزائر على ملعب 5 جويلية، مساء السبت ابتداء من الرابعة زوالا، بحلة جديدة بعد التغييرات الجذرية التي قامت بها الشركة المالكة لأغلبية أسهم النادي "سوناطراك"، على المستوى الإداري، على أمل بلوغ النهائي التاسع في تاريخ النادي، ومواصلة رحلة البحث عن الكأس الثامنة.

ولن تكون مهمة العميد سهلة في هذه المباراة، خاصة في ظل الأسبوع الصعب الذي عاشه النادي اثر خسارته القاسية والمذلة، بثلاثة أهداف لهدف واحد، أمام أمل الأربعاء صاحب المركز الأخير في الرابطة المحترفة الأولى، فضلا عن استقالة المدرب عبد الكريم بيرة يومين فقط بعد تعيينه.

وستكون هذه المواجهة حاسمة بالنسبة للمولودية، فإما أن تكون بمثابة الانطلاقة الحقيقية للفريق هذا الموسم في حال تحقيق الفوز، أو العكس في حال الهزيمة، ما يعني أن رفقاء الحارس فوزي شاوشي ملزمين بتوخي الحذر واحترام المنافس، واللعب بحرارة من أجل إنقاذ الموسم إن صح التعبير، من خلال بلوغ النهائي ولم لا التتويج بالكأس الثامنة، قبل العودة إلى أجواء البطولة المحترفة ومواجهة "الداربي" التي تنتظر الفريق الأسبوع المقبل أمام اتحاد العاصمة بملعب 5 جويلية الأولمبي.

وسيواصل المدرب لطفي عمروش قيادة التشكيلة أمام اتحاد تبسة بمساعدة الدولي السابق وابن النادي طارق لعزيزي، على أمل تكرار سيناريو مباراتي سريع غليزان وأمل غريس في الأدوار السابقة، حيث تمكن عمروش من تحقيق انتصارات مكنت الفريق من بلوغ هذا الدور المتقدم، من منافسة كأس الجمهورية.

وتحسبا لهذا الموعد فقد أجرت التشكيلة آخر حصة تدريبية لها صباح أمس، بالملعب التابع لمعهد تكنولوجيات الرياضة بعين البنيان، حيث ركز من خلالها المدرب عمروش على وضع آخر الروتوشات على الخطة التكتيكية التي سينتهجها في هذه المباراة، مع العلم أن الحصة ما قبل الأخيرة جرت بمركز تحضير المنتخبات بسيدي موسى الذي وضعه الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تحت تصرف الأندية المتأهلة إلى المربع الذهبي.

العقم الهجومي هاجس عمروش والآمال معلقة على عبيد

ويبقى العقم الهجومي الهاجس الأكبر الذي يؤرق المدرب لطفي عمروش في هذه المواجهة، حيث لم يتمكن هجوم الفريق في الآونة الأخيرة من تسجيل سوى هدف واحد في أربع مواجهات متتالية من الرابطة المحترفة الأولى، أمام اتحاد الحراش، نصر حسين داي، شبيبة القبائل وأمل الأربعاء، وكان ذلك في اللقاء الأخير.

ولهذا فقد ركز عمروش رفقة بيرة الذي غادر العارضة الفنية طيلة الأسبوع المنصرم على تحفيز المهاجمين والرفع من معنوياتهم قبيل هذا الموعد الهام، فضلا عن إعداد خطة هجومية محضة لإنهاء هذه الأزمة.

ويراهن عمروش كثيرا على عودة المهاجم محمد أمين عبيد، بعد استنفاده العقوبة، حيث سيعتمد عليه أساسيا كرأس حربة، على أمل فك الشفرة وإنعاش الخط الهجومي للفريق الذي يعاني في اللقاءات الأخيرة.

سيحدث تغييرات كثيرة مقارنة بلقاء الأربعاء

وفضلا عن عبيد الذي سيأخذ مكانه في التشكيلة الأساسية، فإن المدرب لطرفي عمروش سيحدث تغييرات كثيرة على مستوى التشكيلة مقارنة باللقاء السابق أمام أمل الأربعاء، حيث سيعيد كل من قاسم مهدي وعبد الرحمن حشود وتوفيق زغدان إلى مناصبهم بعد أن كان قد أعفاهم في ذلك اللقاء، بحجة تخوفه من حصولهم على البطاقة الصفراء الرابعة التي كانت ستحرمهم آليا من المشاركة في لقاء الكأس، على أن يجدد الثقة في بقية اللاعبين، على أن تكون التشكيلة على النحو التالي: شاوشي، حشود، زغدان، بوهنة، دمو، شريف الوزاني، قراوي، قاسم مهدي، عواج، عبيد وقورمي.

مناد أو زكري لتدريب العميد!

ستقدم إدارة مولودية الجزائر السبت أو الأحد، على أقصى تقدير على تعيين مدرب جديد للتشكيلة، وهذا بعد قرار بيرة الرحيل عن النادي تضامنا مع الرئيس السابق لمجلس الإدارة عاشور بطروني.

وتشير آخر الأخبار إلى أن نور الدين زكري وجمال مناد الاسمين الوحيدين المقترحين لحد الآن، ومن غير المستبعد أن يتم تعيين أحدهما، للإشراف على العارضة الفنية لأصحاب الزي الأحمر والأخضر.

إقبال "الشناوة" على التذاكر لا يزال ضعيفا

يتجه عدد كبير من أنصار مولودية الجزائر، إلى مقاطعة لقاء نصف نهائي كأس الجمهورية أمام اتحاد تبسة بملعب 5 جويلية الأولمبي، بسبب سوء النتائج والتغييرات الإدارية.

وشهدت عملية بيع التذاكر طيلة الأسبوع المنصرم إقبالا محتشما من طرف أنصار العميد، تعبيرا منهم عن سخطهم وغضبهم مما يحدث في النادي من مشاكل ومهازل.

ودعت الصفحة الرسمية للنادي على شبكة التواصل الاجتماعي "الفايسبوك" الأنصار إلى ضرورة التعقل والوقف إلى جانب النادي في الظروف الصعبة التي يمر بها في الوقت الراهن، خاصة وأن مقابلة تبسة مهمة جدا ومن شأنها أن تغير المعطيات داخل بيت النادي.

150 مليون لكل "كناري" في حال التأهل

وعد رئيس نادي اتحاد تبسة، العمري، رفقاء متوسط الميدان العلمي دوادي، بمنحة مغرية في حال تمكنهم من تجاوز عقبة مولودية الجزائر، ومواصلة تحقيق المفاجآت ببلوغ النهائي لأول مرة في التاريخ.

وكشف رئيس "الكناري" في تصريح للإذاعة الوطنية الأولى أمس، أنه مستعد لمنح اللاعبين ما بين 100 إلى 150 مليون سنتيم في فوزهم، وهي منحة جد مغرية بالنسبة للاعبي فريق ينتمي إلى قسم الهواة.

اتحاد تبسة يسعى لتحقيق حلم طال انتظاره

لا حديث في مدينة تبسة سوى عن نصف نهائي كأس الجزائر، وعن الاستثمار في مشاكل المولودية التي تصبح على رئيس ومدرب وتمسي على رئيس ومدرب آخرين، وسيعمل عناصر فريق اتحاد تبسة، هذا المساء بكل ما أوتوا من قوة، للدخول إلى تاريخ كأس الجمهورية، والإطاحة بعميد الأندية الجزائرية، يحدوهم في ذلك، تماسك أفراد المجموعة، وإرادة اللاعبين، الذين اجمعوا بأنهم كتلة واحدة، وسيعملون على تشريف الألوان، وإحداث زلزال بملعب 5 جويلية، الذي تنقل له ألاف الأنصار من تبسة، رغم بعد المسافة، وعناء السفر، أملا في مشاهدة، رفاق دوادي، يصولون ويجولون بعد 90 دقيقة، في تحقيق التأهل ومقابلة النصرية في النهائي، كما أن راحة اللاعبين النفسية، ستكون عاملا كما قال المهاجم وليد بن عرفة، في صالح الكناري، لأنه ليس لديهم ما يخسرونه، في هذا اللقاء، إن تأهلوا فهو إنجاز عظيم، وان تم اقصاؤهم، فهو بحد ذاته انجاز يحسب لأبناء المدرب محمد بلعرج، الذين وصلوا لأول مرة للدور نصف النهائي.

من جهتها، إدارة الفريق، قامت بما يجب، أن تقوم به، حيث وفرت للفريق إقامة محترمة، وتربصا طيلة أسبوع بالعاصمة، ورحلة على متن طائرة من مطار تبسة تجنبا للمتاعب والعناء، فهل كل هذا كاف لتحقيق الهدف والأمل؟ أم أن الخبرة عوامل أخرى ستضع نهاية لحلم مشروع.




المصدر : الشروق

advertisement





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"العميد" بحلة جديدة وعينه على النهائي التاسع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري :: مولودية الجزائر :: اخبار مولودية الجزائر-
انتقل الى: