mouloudia d'algerie : منتدى انصار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة

Traduire ce site

Like/Tweet/+1

__




Prochain match Mouloudia d’alger

Calendrier MC Alger foot offert par footendirect.com

ads

Classement

Classement MC Alger fourni par footendirect.com

المواضيع الأخيرة

» روابط نتائج البكالوريا 2017 الجزائر “bac.onec.dz”
أمس في 12:34 من طرف mca-dz

» الكاف ترسم تواريخ مباريات االاتحاد و مولودية الجزائر في المنافسات القارية
أمس في 12:29 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر حسن شحاتة يدرس عرض المولودية وسيعطي موافقته المبدئية خلال 48 سا
أمس في 10:11 من طرف mca-dz

» المغاربة يستبعدون أن تنظم الجزائر كأس أمم إفريقيا 2019
أمس في 10:05 من طرف mca-dz

» اخبار مولودية الجزائر حسن شحاتة المدرب الجديد لمولودية الجزائر
24.07.17 17:36 من طرف mca-dz

» اخبار مولودية الجزائر الادارة تسرح 9 لاعبين من بينهم بوقاش و قاسي سعيد يتفق مع م بجاية بشان اللاعب سيديبي
24.07.17 17:31 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر بالفيديو قاسي السعيد يدعو للمّ شمل المولودية و العمل على تحقيق نتائج افضل
23.07.17 18:24 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر "مواسة" يعتذر عن تدريب العميد و قاسي سعيد يريد التعاقد مع مدرب فرنسي
23.07.17 18:02 من طرف mca-dz

» #مولودية_الجزائر بن دبكة يتفق رسميا مع قاسي سعيد وسيمضي اليوم
23.07.17 9:33 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر : منصوري ومؤذن يوقعان رسميا
23.07.17 9:25 من طرف mca-dz

» الجزائر مستعدة لتنظيم كان 2019 المنشأت الرياضية ستجهز قبل موعد الحدث
23.07.17 9:05 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر رسميا تعيين قاسي سعيد مديرا عاما للعميد
22.07.17 18:20 من طرف mca-dz

» بث مباشر نصر حسين داي - الوحدة الاماراتي دوري ابطال العرب
22.07.17 16:07 من طرف mca-dz

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 66897 مساهمة في هذا المنتدى في 20376 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 16178 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو ghazal فمرحباً به.


Agrandir le chat .

فضيل دوب: لن أعود إلى المولودية ما حييت وغريب الوحيد المؤهل لرئاستها

شاطر
avatar
mca-dz
المدير
المدير

اخر مواضيع العضو : last posts
اوسمة التميز

الاوسمةmouloudien
البلد : الجزائر
انثى
عدد المشاركات : 6714
المزاج : 1TIK OB1
زر الشكر : 43
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

فضيل دوب: لن أعود إلى المولودية ما حييت وغريب الوحيد المؤهل لرئاستها

مُساهمة من طرف mca-dz في 11.04.16 13:52


شف المستشار العام لجمعية وهران، فضيل دوب، أنه سيغادر فريقه في نهاية الموسم الحالي لعديد الأسباب وعلى رأسها المشاكل المالية التي يعاني منها أغلب أعضاء النادي بما فيهم شخصه وحتى اللاعبين. 
واعتبر دوب أن السقوط ليس سببا في مغادرته للجمعية التي أعادته إلى أجواء كرة القدم من جديد، وذلك عند نزوله ضيفا على منتدى "الصوت الأخر"، مؤكّدا أنّه لن يعود للعمل في فريق "القلب" مولودية الجزائر، رغم اعترافه بوجود أطراف تريد خدماته في الفريق الذي وصف إدارته الحالية بـ "المعقّدة". في حين كشف عن اتصالاته بالمرشّح للعودة إلى رئاسة "العميد" عمر غريب.

سأغادر جمعية وهران نهاية الموسم وقد ألتحق بشبيبة القبائل كمناجير

عبّر فضيل دوب عن سخطه الكبير إثر السياسة التي انتهجتها إدارة "لازمو" الجديدة، حيث اعتبرها السبب الرئيسي وراء تدهور الفريق في الجولات الأخيرة التي ضربتهم في الصميم، حيث يرشّح الفريق للسقوط بنسبة كبيرة جدّا إلى القسم الثاني رفقة أمل الأربعاء، حيث قال في هذا الشأن أعتبر الجمعية سقطت إلى القسم الثاني بسبب الإدارة الجديدة، الفريق لعب أغلبية جولات الموسم دون أهداف وهوالأمر الذي تسبب في الحالة الحرجة الحالية، شخصيا سأغادر الفريق نهاية الموسم لأني لا أستطيع العمل في تلك الظروف، إلى جانب غياب الدعم المالي كذلك". وأضاف "أملك العديد من الاتصالات من فرق القسم الأوّل والثاني، هناك حديث حول التحاقي بشبيبة القبائل وأنا في تواصل مستمر مع حناشي واتمنى أن تترسّم في الأيّام القليلة المقبلة وعن عملي سأنضم كمناجير أو مستشار للنادي لأنّي أملك خبرة كبيرة كلاعب".

لن أعمل في مولودية الجزائر ما حييت وسأبقى أشاهده في التلفاز فقط!

هاجم معشوق جماهير مولودية الجزائر في التسعينات، إدارة الفريق السابقة وحتى بعض الأعضاء في الإدارة الحالية، "لم يشأ ذكر أسمائهم" بما يفعلونه بفريق القلب، حيث نصح الجميع بالالتفاف وراء الفريق "مولودية الجزائر صنع ليلعب على الألقاب وهناك العديد من الأشخاص المحسوبين على إدارة النادي يعملون وفق مصالحهم ومن أجل جمع "الشكارة" التي تدرها سوناطراك، وهو السبب في قراري بأن لن أعود إلى الفريق بسببهم، ولن أعود ما حييت لأن الجميع يرى العمل في فريق خزينته تحسب المليارات" وأضاف "سأبقى أشاهده في التلفاز فقط، لأنه فريقي المفضل وأعشقه كثيرا". 
كما هاجم "كبسولة" زملاء القائد عبد الرحمان حشود الذي قال إنهم لا يملكون غيرة كبيرة على الفريق رغم أنّهم قدّموا ما عليهم في مشوار كأس الجمهورية، ليضيف " اللاعبون الحاليون في الفريق "يعبدون" المال وهمّهم الوحيد هو جمعه فقط، لذا يجب عليهم أن يحصلوا على كأس الجمهورية الموسم الحالي لكي تشفع لهم بعد أن قادوا الفريق الى الهاوية رغم عراقته وقوّته".

بوجود "الانتهازيين".. غريب الوحيد القادر على انتشال المولودية

عاد دوب للحديث على إدارة النادي الحالية، مؤكّدا على ضرورة عودة عمر غريب إلى الواجهة، حيث قال في شأنه "غريب هو الوحيد القادر على انتشال الفريق من الفوضى السائدة في الإدارة وحتى في التشكيلة لأنّ الجميع يخافه، أعرفه جيّدا يحب المولودية حتى النخاع وأتمنى عودته، أؤكّد بأنّه في السابق اتصل بي وجسّ نبضي حول عودتي في حالة ترؤسه، حيث قلت له بالحرف الوحيد "أقدّرك يا عمار لكن لن أعود أبدا"" ليضيف "أملك شهادة "فاف 1" وأستطيع العمل في العارضة الفنية، لكن لن أتصوّر نفسي يوما في الفريق رغم عشقي الكبير له ". ورغم ذلك قال دوب عن الإدارة الحالية بقيادة الرئيس بطروني والمدرب عمروش "بصراحة، الثنائي قدّم الإضافة فبطروني لم يبخل على اللاعبين بالأموال بعد أن كانت هناك مشاكل من هذا الجانب. أما عمروش فهو مدرّب جيّد، أعرفه جيّدا لأنه صديقي ولعب معي العديد من المباريات، حيث قدّم الإضافة وأتمنى أن يقود أشباله للفوز بـ "السيدة الكأس".

نعم تناولت المنشطات.. وقضية بلايلي مختلفة عن قضية مرزوقي

تطرق اللاعب الذي اتهم سابقا بتناوله المنشطّات في النهائي الذي جرى سابقا بملعب زبانة بين "العميد" ونادي مولودية وهران، حيث قال في هذا الشأن "قضية مرزوقي تشبه قضيتي كثيرا، لأنّ المهاجم لم يتعمد تناول تلك المادة المعروفة وسط المختصين بالمنشّط والممنوع من لجنة الانضباط، وهو ما أدّى به إلى معاقبته عكسي أنا الذي تناولت قرصا منشّط اولم أعلم أبدا أنّه ممنوع". أمّا عن قضية مهاجم إتحاد العاصمة سابقا يوسف بلايلي فقال "أظن انّ بلايلي "وليد فاميليا" لكن كان يعيش وسط أصدقاء سوء وهو الأمر الذي أدى به إلى تناول "الممنوعات" التي تطول كثيرا في جسم الإنسان".

روراوة سيجلب مدربا عالميا.. وبلماضي لا يصلح للخضر

أبدى اللاعب السابق للمنتخب الوطني، فضيل دوب، تفاؤله بقدرة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة على التعاقد مع مدرب عالمي لقيادة "الخضر" في التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم بروسيا 2018، خلفا للمدرب الفرنسي كريستيان غوركوف المقال، معتبرا أن المنتخب الجزائري أصبح منتخبا عالميا ويستحق مدربا كبيرا يقوده للتتويجات.
وأردف المتحدث ذاته، أن المدرب الجزائري لنادي لخويا القطري جمال بلماضي لا يناسب المنتخب، بالنظر إلى افتقاره لخبرة تسيير المنتخبات الإفريقية ومن غير المعقول أن تقوم الفاف بتكرار الخطأ نفسه عندما تعاقدت مع المدرب كريستيان غوركوف، رغم أن هذا الأخير تمكن من التدارك وحقق نتائج إيجابية مع "محاربي الصحراء"، والتعادل الأخر أمام إثيوبيا في تصفيات كأس أمم افريقيا 2017 بالغابون خير دليل، مضيفا "لو كان مدربا آخر غير غوركوف في إثيوبيا لانهزمنا". كما أشار فضيل الملقب بـ "الكبسولة" أنه حان الوقت للتخلص من التبعية للمدرسة الفرنسية، معتبرا أن "الخضر" بحاجة لمدرب إيطالي أو أرجنتيني يمتلك الصفات المناسبة لقيادة المنتخب في المرحلة القادمة.

المحترفون رفعوا مستوى الخضر شئنا أم أبينا

رد المهاجم الدولي السابق فضيل دوب على المنتقدين لسياسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم "الفاف" بالاعتماد على اللاعبين مزدوجي الجنسية وخريجي المدارس الأوروبية في المنتخب الجزائري، لدرجة أن المنتخب أصبح مشكلا من المحترفين فقط، في غياب شبه كلي للاعب المحلي الذي أصبح تهميشه تقليدا لدى المدربين المتعاقبين على العارضة الفنية لـ "’الخضر"، وأضاف ضيف المنتدى أن مستوى المنتخب الوطني لم يرق للتطلعات قبل مجيء المحترفين قائلا بهذا الخصوص "الحمدلله أنه لدينا لاعبين تكونوا في الخارج ويدافعون عن العلم الجزائري، شئنا أم أبينا المحترفين رفعوا مستوى الخضر وليصبح منتخبا عالميا"، قبل أن يضيف بطولتنا ضعيفة جدا ولا تنجب اللاعبين. وفي السياق ذاته، اعتبر دوب أن المنتخب بإمكانه التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا القادمة النظر إلى الكتيبة التي يحوز عليها، غير أن "الفاف" مطالبة باختيار المدرب الأنسب لذلك.

فيسبوك سبب تدهور كرة القدم في الجزائر

يرى اللاعب السابق في صفوف مولودية الجزائر فضيل دوب أن شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك أحد أسباب تدهور كرة القدم في الجزائر، حيث إن الأنصار أصبحوا يستعملونه بشكل سلبي للتحريض على العنف والشغب في الملاعب، مؤكدا أن الجماهير الجزائرية أصبحت تتنقل إلى الميادين من أجل السب والشتم لا غير، خلافا لما كان يحدث في التسعينات، حسب قول المتحدث، مضيفا بهذا الخصوص "فيسبوك أصبح نقمة على الكرة الجزائرية، غريب أن ترى الأنصار يدعون بعضهم البعض للالتقاء في الملاعب ومن أجل سب فلان أو انتقاد علان، عوض دعم الفريق والوقوف معه في السراء والضراء". 
وأضاف اللاعب السابق لشبيبة القبائل أن الشارع الرياضي أصبح يتحكم في تسيير الأندية وتغيير الأطقم الفنية متى يشاء، وهي أحد أهم العوامل التي جعل مستوى الكرة الجزائرية يراوح مكانه.

لن أدخل عالم التدريب حتى لو مت جوعا

رفض اللاعب السابق لشبيبة القبائل فضيل دوب ولوج عالم التدريب مثلما فعل العديد من زملائه السابقين، وحتى شقيقه منير الذي يشرف على العارضة الفنية لنادي خميس مليانة، مؤكدا أن شخصيته لا تسمح له بالإشراف على فريق، أو قيادة مجموعة من 25 لاعبا، قائلا في هذا الشأن " ن أعمل كمدرب حتى ولو لم آكل الخبز، لا أستطيع التحكم في مجموعة من 25 لاعبا، شخصيتي لا تسمح لي بالبقاء دقيقة إذا ما تعرضت للسب من طرف شخص واحد فقط". وأضاف المتحدث أن هناك مدربين يدرسون منذ 20 سنة حتى يحصلوا على شهادات تؤهلهم لقيادة الأندية والمنتخبات، فكيف له أن يتحصل على شهادة لمدة يومين فقط، وهو الأمر الذي اعتبره غير أخلاقي على الإطلاق.. "أملك شهادة الفاف أ تحصلت عليها بعد أربعة أيام من التربص فقط، لكني لن أعمل بها ما حييت".



Cool le doyen ne meurt jamais Cool

    mca alger الكلمات الدلالية
    فضيل دوب: لن أعود إلى المولودية ما حييت وغريب الوحيد المؤهل لرئاستها حصرياا , فضيل دوب: لن أعود إلى المولودية ما حييت وغريب الوحيد المؤهل لرئاستها بانفراد , فضيل دوب: لن أعود إلى المولودية ما حييت وغريب الوحيد المؤهل لرئاستها mca alger , فضيل دوب: لن أعود إلى المولودية ما حييت وغريب الوحيد المؤهل لرئاستها حمل , فضيل دوب: لن أعود إلى المولودية ما حييت وغريب الوحيد المؤهل لرئاستها download , فضيل دوب: لن أعود إلى المولودية ما حييت وغريب الوحيد المؤهل لرئاستها تحميل حصري
    odessarabرابط الموضوع
    mcadz bbcode BBCode
    mca-dz HTML HTML كود الموضوع
    الوقت/التاريخ الآن هو 26.07.17 3:29