Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
______________________________________________________________

شاطر | 
 

 مولودية الجزائر – نصر حسين داي داربي شبه نهائي بين الفريقين قبل نصف نهائي كاس الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mca-dz
المدير
المدير
avatar

اخر مواضيع العضو : last posts
اوسمة التميز

mouloudien
البلد : الجزائر
انثى
عدد المشاركات : 7367
المزاج : 1TIK OB1
زر الشكر : 43
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: مولودية الجزائر – نصر حسين داي داربي شبه نهائي بين الفريقين قبل نصف نهائي كاس الجزائر    01.04.16 11:36




مولودية الجزائر – نصر حسين داي
يلتقي فريقا مولودية الجزائر ونصر حسين داي مساء اليوم بملعب 5 جويلية الأولمبي، في مقابلة ثأرية تدخل في إطار الجولة 24 للرابطة المحترفة الأولى.

تكتسي المواجهة أهمية بالغة بالنسبة للفريقين، إذ يريد “العميد” تجديد العهد مع الانتصارات وتحقيق ثاني فوز في مرحلة العودة والأول بالنسبة للمدرب لطفي عمروش الذي تعادل في 3 لقاءات وخسر واحدا. بينما يتطلع نصر حسين داي لإعادة سيناريو الذهاب وتعزيز رصيده بـ3 نقاط ثمينة تنعش حظوظه لضمان مشاركة قارية الموسم القادم، لاسيما بتواجده على بعد 3 نقاط فقط عن الوصيف مولودية بجاية.

فتشكيلة المولودية أجرت تحضيرات خاصة للموعد، من خلال إقامة تربص مغلق في تلمسان حاول فيه المدرب لطفي عمروش شحن بطاريات لاعبيه تحسبا للمواعيد الهامة القادمة التي تنتظر فريقه، مع تصحيح الأخطاء التي ارتكبها أشباله في المواجهة السابقة التي خسرها أمام شبيبة القبائل بملعب أول نوفمبر في تيزي وزو.

وقد أبدى المدرب لطفي عمروش ارتياحه للظروف التي سادت تربص فريقه في مركز “لالة ستي” بتلمسان، مؤكدا جاهزية أشباله لهذا الداربي الذي يريده أن يكون بمثابة القفزة للفريق، وقال في تصريحه لـ “الخبر” “نحن في حاجة إلى انتصار في البطولة أمام النصرية لنحقق الوثبة النفسية ويتحرّر اللاعبون، لأننا لازلنا نسعى لإنهاء الموسم في المركز الثاني، رغم تراجعنا في الترتيب العام إلى المرتبة العاشرة”، على حد قوله. ولمح مدرب “العميد” إلى إمكانية إحداث تغييرات على التشكيلة الأساسية مقارنة بالتعداد الذي اختاره أمام شبيبة القبائل، حيث ينتظر أن يقود الثنائي دمو وبوهنة محور الدفاع رفقة زغدان والقائد حشود على الرواقين، مع الاعتماد بنسبة كبيرة على شريف الوزاني، قاسم مهدي، قراوي والعائد إلى المنافسة وليد درارجة الذي سيكون على موعد مع مواجهة فريقه السابق. أما الهجوم فسيقوده الثنائي سيد أحمد عواج وخالد قورمي، في ظل غياب عبيد المعاقب.

وتكتسي هذه المواجهة طابعا ثأريا بالنسبة لأصحاب الزي الأحمر والأخضر الذين خسروا لقاء الذهاب (2/1). وعليه يرى العارفون بشؤون “العميد” أن هذه المواجهة المحلية بمثابة الاختبار الحقيقي للمدرب عمروش.




Cool le doyen ne meurt jamais Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mouloudia.01.ma/
 
مولودية الجزائر – نصر حسين داي داربي شبه نهائي بين الفريقين قبل نصف نهائي كاس الجزائر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري :: مولودية الجزائر :: اخبار مولودية الجزائر-
انتقل الى: