mouloudia d'algerie : منتدى انصار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

Like/Tweet/+1
Traduire ce site
__



Prochain match Mouloudia d’alger


Calendrier MC Alger foot offert par footendirect.com

ads
Classement

Classement MC Alger fourni par footendirect.com

_
المواضيع الأخيرة
»  الداربي العاصمي الجزائري : محطات تاريخية فى مواجهات المولودية والإتحاد إحصائيات تواريخ وأرقام قياسية
أمس في 12:32 من طرف mca-dz

» فيديو استأنف لاعبوا مولودية الجزائر التدريبات تحسبا للداربي العاصمي
أمس في 9:07 من طرف mca-dz

» #مولودية_الجزائر قاسي سعيد يصر على استقدام لاعب سريع غليزان تبي اسامة في #الميركاتو
أمس في 8:35 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر : قاسي السعيد يريد الليبي مؤيد اللافي في "الميركاتو"
أمس في 8:28 من طرف mca-dz

» هذا ما قاله لاعبين مولودية الجزائر حول ظاهرة شتم الامهات بالملاعب
21.11.17 20:47 من طرف mca-dz

» رزنامة لقاءات مولودية الجزائر لشهر ديسمبر
21.11.17 20:43 من طرف mca-dz

» برمجة لقاء مولودية الجزائر و اتحاد الحراش يوم 7 ديسمبر بملعب 5 جويلية
21.11.17 20:40 من طرف mca-dz

» فيديو تيفوات أنصار مولودية الجزائر + استقبال شاوشي mca 2-1 drbt
19.11.17 11:43 من طرف mca-dz

» القنوات الناقلة لمبارة الجزائر - نيجيريا ALGERIE vs NIGÉRIA
10.11.17 14:00 من طرف mca-dz

» بث مباشر مولودية الجزائر - نصر حسين داي الساعة 16H00 على قناة
09.11.17 13:53 من طرف mca-dz

» الاتحادية الافريقية تعين شاوشي و درفلو و مفتاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة أحسن لاعب في القارة
08.11.17 9:15 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر 500 تذكرة فقط حصة الشناوة في مواجهة الداربي أمام النصرية بملعب 20 اوت
08.11.17 8:59 من طرف mca-dz

»  رئيس الاتحاد الإفريقي ينصف مولودية الجزائر و الاتحاد ويعترف بالاخطاء التحكيمية
07.11.17 18:54 من طرف mca-dz

سحابة الكلمات الدلالية
اتحاد alger فوزي المولودية URGENT للمولودية الرابطة أرزيو شاوشي لمولودية عبد_الرحمن_حشود الجزائر مولودية كرة_القدم حارس الأخبار ريال داربي منحة الخضر زهير ملعب كمال mouloudia الدوري مولودية_الجزائر
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 16183 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو a7med1997 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 67218 مساهمة في هذا المنتدى في 20680 موضوع
أفضل الكلمات الدليلية الموسومة
1#مولودية
2#المولودية
3#مولودية_الجزائر
4#الجزائر
5#اتحاد
6#كرة_القدم
7#mouloudia
8#لمولودية
9#شاوشي
10#ملعب
للإكتشاف : مولودية-الجزائر# | Mcaalger# | المنتخب-الوطني-الجزائري#
______________________________________________________________
Agrandir le chat .

شاطر | 
 

 برنامج لقاءات تصفيات كأس أمم إفريقيا (الغابون 2017 ) التعادل يؤهل الجزائر مصر وتونس مطالبان بالانتصار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mca-dz
المدير
المدير
avatar

اخر مواضيع العضو : last posts
اوسمة التميز

الاوسمة mouloudien
البلد : الجزائر
انثى
عدد المشاركات : 7022
المزاج : 1TIK OB1
زر الشكر : 43
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: برنامج لقاءات تصفيات كأس أمم إفريقيا (الغابون 2017 ) التعادل يؤهل الجزائر مصر وتونس مطالبان بالانتصار    29.03.16 9:23



مواجهة نارية بين جنوب إفريقيا والكاميرون
**
تجرى اليوم الثلاثاء بقية مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس امم إفريقيا المقررة مطلع العام المقبل بالغابون وفي البرنامج 15 مباراة كاملة من بينها مباراة منتخبنا الوطني الجزائر بنظيره الإثيوبي بأديس أبابا ويكفي الخضر التعادل لبلوغ العرس القاري المقبل حيث سيرفعون رصيدهم الى 10 نقاط مما يعني التأهل قبل مبارتي السيشل واللوزوتو.
من جهته سيكفي منتخب المغرب الفوز امام ضيفه جزر الراس الأخضر المبرمجة بملعب مراكش لبلوغ النهائيات وقد يكرر زملاء يوسف العربي فوزهم الاخير على ضيفهم جزر الرأس الأخضر بعد أن تفوقا عليه السبت الماضي بهدف دون رد.
عكس المنتخبان الجزائري والمغربي ستكون منتخبات مصر وتونس وموريتانيا امام حتمية الفوز لإضافة خطوة نحو الغابون مصر تستضيف نيجريا في لقاء في غاية الصعوبة ومصر تنزل ضيفا على الطوغو في لقاء لا يخلو من الصعوبة فيما يحل المنتخب الموريتاني ضيفا على غامبيا.
ويتأهل الفائزون بصدارة 13 مجموعة بالتصفيات إضافة لأفضل فريقين في المركز الثاني إلى النهائيات بالغابون مطلع العام القادم 2017.
مصر تستضيف نيجيريا من أجل الفوز
يخوض منتخب مصر مواجهة نيجيريا المقررة بملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية من اجل الفوز للاقتراب من التأهل خاصة وأن فرض الانسحاب المفاجئ لتشاد مزيدا من الضغوط على مصر قبل استضافة نيجيريا في مواجهة قد تكون حاسمة.
وانسحبت تشاد اول أمس الأحد من التصفيات بداعي المعاناة مالية وقبل مواجهة تنزانيا في دار السلام وستحذف نتائجها في مبارياتها الثلاث السابقة بالمجموعة السابعة والتي انتهت كلها بخسارتها.
لكن انسحاب تشاد يعني أن بطل المجموعة السابعة فقط سيتأهل لكأس الأمم مما سيشعل المنافسة بين مصر ونيجيريا وتنزانيا وبعد حذف نتائج تشاد تملك مصر أربع نقاط في صدارة المجموعة مقابل نقطتين لنيجيريا ونقطة واحدة لتنزانيا.
وانتظرت مصر - صاحبة الرقم القياسي بالفوز باللقب سبع مرات - هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع لمحمد صلاح مهاجم روما الايطالي لتتعادل 1-1 مع نيجيريا في كادونا يوم الجمعة الماضي.
لكن مصر التي غابت عن بطولة إفريقيا ثلاث مرات متتالية - ستواجه صعوبات كبيرة لأن نيجيريا تدرك أن الخسارة ستطيح تماما بآمالها في التأهل لكأس الأمم للمرة الثانية على التوالي.
ورغم إقامة كل المباريات المحلية في مصر دون مشجعين وافق الأمن على حضور حوالي 40 ألف متفرج لمواجهة نيجيريا.
وبالعودة إلى المنتخب التشادي المنسحب من المنافسة ووفقا للبند رقم 61 من لائحة الاتحاد الإفريقي الذي نشر على الموقع الرسمي على الانترنت: فإن أي فريق ينسحب من دور تأهيلي يقام بنظام المجموعات يتم إلغاء نتائجه (نقاطه أهدافه والأهداف الذي تلقاها) .
بناء على ذلك يتم إلغاء نتائج المباريات الثلاث التي خاضها المنتخب التشادي في المجموعة السابعة بالتصفيات.
ووفقا لذلك وعقب قرار اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي التي عقدت يوم 15 جانفي 2015 فإن أي مجموعة يتقلص عدد المشاركين بها إلى 3 منتخبات فقط سيتأهل منها منتخب واحد للبطولة.
ووفقا للمادة 59 من لوائح البطولة تم تغريم الاتحاد التشادي 20 ألف دولار ومنعه من المشاركة في بطولة إفريقيا المقبلة.
نقاط الرأس الأخضر تضع المغرب في الغابون
سيكون المنتخب المغربي على موعد مع التأهل رسميا لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالغابون في حال نجاحه بتحقيق الفوز على منتخب الرأس الأخضر في المباراة التي ستجمعهما اليوم الثلاثاء على الملعب الكبير بمراكش ضمن المجموعة السادسة.
ويحتل المنتخب المغربي صدارة مجموعته برصيد 9 نقاط متقدما على الرأس الأخضر الوصيف ب3 نقاط وفوز الأسود في المباراة المقبلة سيرفع الفارق بين المنتخبين ل 6 نقاط ما يعني التأهل رسميا بغض النظر عن نتيجة مبارتيه المتبقيتين أمام كل من ليبيا الأخير بدون رصيد من النقاط وساوتومي المتواضع الثالث ب3 نقاط.
ويتبع الكاف في التصفيات الإفريقية نظام المواجهات المباشرة بين المنتخبين المحتلين لنفس الترتيب وهو ما يمنح المغرب أفضلية على منتخب الرأس الأخضر في حالة خسارة الأول لآخر مباراتين وفوز الأخير بهما.
وتغيب المنتخب المغربي عن المشاركة في كأس الأمم 2015 بقرار من الاتحاد الإفريقي بسبب رفض تنظيم البطولة قبل إقامتها بأشهر قليلة بسبب فيروس الإيبولا الذي انتشر في أرجاء القارة السمراء وقتها.
اكبر الغائبين في تشكيلة المنتخب المغرب لاعب بايرن ميونيخ بن عطية بسبب الاصابة وعلى ذكر هذا اللاعب فقد أكد المهدي بعد الفوز أمام منتخب جزر الرأس الأخضر يمكنني التأكيد أننا قادرون على هزيمة أي منتخب آخر .
وتابع بن عطية يقول كل الشكر للاعبين على الأداء الجيد وعلى روحهم القتالية واستماتتهم حتى آخر الدقائق ولي اليقين أنهم لو واصلوا بهذا الشكل فسيحققون نتائج كبيرة .
وأتمى نجم بايرن ميونيخ هنئيا للجمهور المغربي الذي وثق في إمكانياتنا كثيرا .
الخطأ ممنوع على تونس أمام الطوغو
يخوض المنتخب التونسي اليوم الثلاثاء بالعاصمة الطوغولية لومي مباراة جد قوية إن لن نقل جد معقدة كون منافسه يشاركه في الصدارة رفقة المنتخب الليبيري بست نقاط وعليه فممنوع الخسارة لنسور قرطاج ان أرادوا الاحتفاظ بكامل حظوظهم في التأهل.
وعانى نسور قرطاج يوم الجمعة الماضي بملعب المنستير الأمرين أمام هذا المنافس حيث فاز عليه بصعوبة كبيرة بهدف يتيم سجله يوسف المساكني وعليه فمهمة منتخب تونس لن تكون سهلة مثلما أكد المدرب هنري كاسبرجاك الذي قال: منتخب الطوغو لدينا عنه فكرة شاملة من خلال لقاء الذهاب هو منتخب محترم ويملك في صفوفه لاعبين ممتازين المهمة في لومي ستكون صعبة بكل تأكيد .
وكما سبق الذكر تملك تونس ست نقاط مثل الطوغو وليبيريا وتبحث عن أول انتصار خارج أرضها أمام الطوغو وانتظار مفاجأة من جيبوتي متذيلة الترتيب التي تحل ضيفة على ليبيريا.
وقال هنري كاسبرتشاك مدرب تونس حققنا المطلوب وتصدرنا المجموعة ونستطيع تقديم أفضل مما قدمناه في المباراة المقبلة.
ويدرك منتخب تونس أن الانتصار على الطوغو منافسه الأبرز على بطاقة التأهل سيدعم فرصه في بلوغ نهائيات البطولة القارية لكن سيكون لزاما على الفريق الذي يقوده البولندي هنري كاسبرتشاك تطوير أسلوب لعبه والالتزام بالانضباط الخططي أمام منافسه الذي يتوقع ان يندفع للهجوم مستفيدا من دعم جماهيره من أجل حصد النقاط الثلاث وينتظر أن يستعيد منتخب الطوغو خدمات مهاجمه ايمانويل اديبايور بعد غيابه من المواجهة الأولى بين المنتخبين.
الفوز على كوت ديفوار أمل السودان الأخير في التصفيات
يرفع المنتخب السوداني شعار أكون أو لا أكون مساء اليوم بملعب حليم شداد بالعاصمة الخرطوم حين يستقبل ضيفا ثقيلا وهو منتخب كوت ديفوار وكان المنتخب السوداني قد خسر في الجولة الثالثة يوم الجمعة الماضي بهدف دون رد أمام كوت ديفوار بملعب فيليكس هوفويت بوانيي بالعاصمة أبيدجان متلقيا بذلك الخسارة الثانية بعد خسارته في الجولة الثانية أمام الغابون بنتيجة 0-4.
وكان منتخب الغابون الذي لا تحتسب نتائجه باعتبار أنه البلد المنظم قد فاز في ذات الجولة الثالثة على سيراليون 2-1 ورفع رصيده إلى 7 نقاط حصل عليها من فوزه على السودان وسيراليون 4-0 و2-1 على التوالي وتعادل مع كوت ديفوار سلبيا وبات يتصدر المجموعة رمزيا لكن الصدارة الفعلية من نصيب المنتخب العاجي من فوزه على السودان وتعادله خارج ملعبه مع سيراليون ليصبح رصيده 4 نقاط بفارق نقطة عن السودان بينما يتذيل سيراليون المجموعة بنقطة واحدة فقط.
وبهذه الحسابات فإن منتخب السودان سيرمي بثقله الكامل أمام ضيفه العاجي في مباراة الثلاثاء ليفوز بها من أجل الإبقاء على آماله حية لحين مواجهة سيراليون بملعب الأخير في الثالث من جوان المقبل.
لقاء ناري بين جنوب إفريقيا والكاميرون
اقوى مباريات اليوم تلك التي ستجمع بجوهانسوبورغ بين المنتخب المحلي جنوب إفريقيا والكاميرون في لقاء سيخوضه كل فريق بشعار الفوز ثم الفوز خاصة وان اصحاب الأرض يحتلون المركز ماقبل الاخير بنقطتين فقط مقابل سبع نقاط للكاميرون وست نقاط لموريتانيا.
جدول المباريات:
سا13.30: مالاوي _ غينيا
سا14.00: لوزوتو _ السيشل
سا14.30: رواندا _ الموزمبيق
سا15.00: اثيوبيا _ الجزائر
سا15.00: النيجر _ السنغال
سا16.00: ناميبيا _ بورندي
سا16.00: الطوغو تونس
سا17.00: انغولا جمهورية الكونغو
سا17.00: ليبيريا _ جيبوتي
سا17.00: ليبيريا _ جيبوتيا
سا17.00: اوغندا _ بوركينا فاسو
سا17.30: غامبيا- موريتانيا
سا18.00: مصر _ نيجيريا
سا18.00: جنوب إفريقيا _ الكاميرون
سا18.00: السودالن _ كوت ديفوار
سا20.00: المغرب _ جزر الراس الاخضر




Cool le doyen ne meurt jamais Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mouloudia.01.ma/
 
برنامج لقاءات تصفيات كأس أمم إفريقيا (الغابون 2017 ) التعادل يؤهل الجزائر مصر وتونس مطالبان بالانتصار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mouloudia d'algerie : منتدى انصار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري ::  منتدى كورة :: البطولات الافريقية-
انتقل الى: