Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
______________________________________________________________

شاطر | 
 

 اليوم سا 18.00 بملعب بولوغين: مولودية الجزائر ـ جمعية وهران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الرحمن عوف
المدير
المدير
avatar

اوسمة التميز

النوايا الحسنة
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المشاركات : 6902
المزاج : لطيف
زر الشكر : 19
تاريخ التسجيل : 19/10/2010

مُساهمةموضوع: اليوم سا 18.00 بملعب بولوغين: مولودية الجزائر ـ جمعية وهران    17.09.15 16:27



44

يسعى فريق مولودية الجزائر لتحقيق انطلاقة جديدة عندما يستضيف، مساء اليوم، بملعب عمر حمادي ببولوغين، جمعية وهران، في مباراة متقدمة عن الجولة الخامسة
من الرابطة المحترفة الأولى.

المدرب البرتغالي أرثور جورج الذي نجا من مقصلة الإقالة، عقب خسارة فريقه أمام اتحاد البليدة في الجولة السابقة، سيلعب مصيره في مواجهة اليوم ومطالب لقيادة فريقه لتحقيق أول انتصار داخل قواعده، بعد تعثرين أمام شباب بلوزداد وشبيبة الساورة.

وإن كان العميد سيستفيد في مباراة اليوم من عودة جمهوره، الذي غاب عن مباراة الساورة بداعي العقوبة، إلاّ أن ذلك قد يشكل ضغطا إضافيا على تشكيلة المدرب أرثور جورج، بسبب الانتقادات التي وجهت لها منذ بداية الموسم، الأمر الذي جعل الإدارة تبعد الفريق عن ضغط الأنصار طيلة الأسبوع.

وقد ركز الطاقم الفني للمولودية على الجانب النفسي من أجل تخليص اللاعبين من الضغط ورفع معنوياتهم، وهو الدور الذي قام به أيضا رئيس مجلس الإدارة، عبد الكريم رايسي، خلال الحصة التدريبية التي أجراها الفريق أول أمس في ثكنة الحماية المدنية بالدار البيضاء، عندما راح يرفع معنويات اللاعبين بعدما شدد لهجته معهم في حصة الاستئناف بغابة بوشاوي.

الأكيد أن المدرب البرتغالي أرثور جورج سيحدث تغييرات على التشكيلة الأساسية مع انتهاجه خطة هجومية بحتة، حيث سيجدد الثقة في الحارس الأول فوزي شاوشي. وينتظر أن يعود المدافع رشيد بوهنة إلى محور الدفاع، مع إمكانية إشراك زغدان في الجهة اليسرى، كما حضر التقني البرتغالي الإثيوبي صلاح الدين من أجل دعم الهجوم، بينما سيكون المهاجم محمد أمين عبيد في كرسي البدلاء.

وسيسعى أبناء المدينة الجديدة لتدارك الانطلاقة الفاشلة في هذه المنافسة، خاصة بعد الهزيمة المسجلة في الجولة الماضية من البطولة بملعبهم وأمام أنصارهم عندما واجهوا فريق دفاع تاجنانت.

ورغم أن المهمة لن تكون سهلة أمام مولودية الجزائر، التي تبحث من جانبها عن تعويض تعثرها في الجولة الماضية، إلا أن تعداد جمعية وهران يريد مباغتة هذا المنافس بملعبه وأمام أنصاره، مستغلا الضغوط المفروضة على أشبال المدرب أرثور جورج بعد النتائج السلبية المسجلة في بداية الموسم الجاري.

وسيكون تعداد جمعية وهران مكتمل الصفوف بمناسبة هذه المباراة، بعد عودة جل اللاعبين المصابين، وفي مقدمتهم المهاجم عنتر جمعوني، الذي قد يوظف كاحتياطي بما أنه لم يسترجع كامل إمكاناته الفنية والبدنية، وهو الذي كان يعاني من الإصابة في الأيام الماضية، كما سيكون اللاعب حرباش جاهزا لمواجهة العميد، رغم أنه غاب عن آخر حصة تدريبية بداعي الإصابة التي تعرض لها.

تجدر الإشارة إلى أن فريق جمعية وهران فرض التعادل السلبي على العميد في مباراة الموسم الماضي التي جمعتهما في بولوغين، وانهزم العميد في تنقله إلى وهران (2/1).




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اليوم سا 18.00 بملعب بولوغين: مولودية الجزائر ـ جمعية وهران
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري :: مولودية الجزائر :: اخبار مولودية الجزائر-
انتقل الى: