Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
______________________________________________________________

شاطر | 
 

 الأثيوبي "سعيد" إلى العميد هذا الأسبوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الرحمن عوف
المدير
المدير
avatar

اوسمة التميز

النوايا الحسنة
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المشاركات : 6902
المزاج : لطيف
زر الشكر : 19
تاريخ التسجيل : 19/10/2010

مُساهمةموضوع: الأثيوبي "سعيد" إلى العميد هذا الأسبوع   22.06.15 4:04





أكّدت إدارة مولودية الجزائر، في وقت متأخر من ليل الأحد إلى الاثنين، قرب التعاقد مع المهاجم الدولي الأثيوبي "صلاح الدين سعيد" الذي سيكون سادس المستقدمين من لدن العميد على أهبة موسم 2015 -2016.

استنادا إلى ما ذكره "عبد الكريم رايسي" رئيس المولودية لوكالة الأنباء الرسمية، فإنّ ترسيم انضمام "سعيد" (26 عاما) سيكون بحر الأسبوع الجاري، ونوّه بإمكانات المهاجم الأثيوبي الذي سبق له اللعب لـ "وادي دجلة" المصري (2011 -2014 / 39 مقابلة - 18 هدفا) في أغلى صفقة للاعب أثيوبي (240 ألف دولار).

وكان لـ "سعيد" مرورا خاطفا بـ "ليارس" البلجيكي (2013 / 5 مقابلات سجّل فيها هدفا وحيدا)، ثمّ التحق بالأهلي المصري (2014 – 2015 / 17 مقابلة - 3 أهداف)، كما كان "سعيد" (مواليد 29 أكتوبر  1988) صاحب هدف الفوز للأحباش على حساب "الليسوتو" الأسبوع الماضي بأديس أبابا (2 – 1)، ودافع هذا المهاجم الحرّ عن ألوان منتخب أثيوبيا في 33 مقابلة/ 15 هدفا.

وبشأن ملف المهاجم "محمد الأمين عودية"، وصف "رايسي" جلب الدولي السابق بالصعب اعتبارا لارتباط هدّاف شبيبة القبائل في 2010 بعقد مع ناديه "أف سي فرانكفورت"، حتى وإن ترك المجال مفتوحا أمام سيناريو الإعارة.

وسيفتتح العميد تحضيراته للموسم الجديد في الفاتح جويلية المقبل (23.00 سا) بالملعب الملحق لميدان الخامس جويلية الأولمبي، قبل السفر لاحقا إلى بولونيا لمباشرة تربص إعدادي طويل هناك.  

يُشار إلى أنّ مولودية الجزائر ضمنت خدمات خمسة عناصر جديدة وهم تواليا: "جوناثان ماتيجاس" (اتحاد بلعباس سابقا)، "عبد الغني دمو" (وفاق سطيف سابقا)، "خير الدين مرزوقي" (سريع غليزان سابقا)، "رشيد بوهنّة" (شباب قسنطينة سابقا)، إضافة إلى استعادتها خدمات محرّكها "عبد المالك مقداد" (أمل الأربعاء سابقا).


المصدر : الشروق أون لاين




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأثيوبي "سعيد" إلى العميد هذا الأسبوع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري :: مولودية الجزائر :: اخبار مولودية الجزائر-
انتقل الى: