Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
______________________________________________________________

شاطر | 
 

 م.الجزائر: «العميد» منذ أمس في عين تيموشنت وشارف يبدأ الأمور الجدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الرحمن عوف
المدير
المدير
avatar

اوسمة التميز

النوايا الحسنة
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المشاركات : 6902
المزاج : لطيف
زر الشكر : 19
تاريخ التسجيل : 19/10/2010

مُساهمةموضوع: م.الجزائر: «العميد» منذ أمس في عين تيموشنت وشارف يبدأ الأمور الجدية   20.06.14 18:23





دخلت تشكيلة مولودية الجزائر أمس تربصها التحضيري الأول في مدينة عين تيموشنت، تحت قيادة المدرب الجديد بوعلام شارف، حيث وصل الوفد العاصمي في الأمسية إلى المدينة الساحلية، والتي يفضلها المسؤول الأول عن العارضة الفنية وتعود على التحضير فيها منذ أن كان في اتحاد الحراش. ومن المنتظر أن يبقى رفقاء ياشير 6 أيام كاملة في عين تيموشنت على أن تبدأ الأمور الجدية اليوم من خلال إجراء أول حصة تدريبية في الصبيحة.

المدرب وضع برنامجا خاصا بثلاث حصص في اليوم

وقبل التنقل إلى مدينة عين تيموشنت، وضع المدرب بوعلام شارف برنامجا خاصا لهذا التربص، وذلك من أجل أن تسير كل الأمور حسب المخطط، حيث من المنتظر أن يكون العمل مكثفا بعد أن كانت التدريبات في العاصمة مخففة بحصة وحيدة في اليوم. إلا أن رفقاء جميلي سيتدربون إلى غاية 3 حصص في اليوم، وهو ما يؤكد أن شارف يعول كثيرا على هذا التربص قبل العودة إلى أرض الوطن وبداية لعب المباريات الودية والتنقل إلى تركيا لخوض التربص الثاني هناك في شهر رمضان.

العمل البدني سيأخذ حصة الأسد

ومن المنتظر أن يأخذ العمل البدني حصة الأسد في هذا التربص، حيث أن شارف يدرك جيدا قيمة هذا الجانب في بداية التحضيرات، خاصة أن العديد من اللاعبين يعانون من الوزن الزائد، وبالتالي فإنهم مطالبون بالعودة إلى وزنهم الطبيعي واستغلال هذا التربص أحسن استغلال حتى يكونوا على أتم الجاهزية عند العودة إلى العاصمة ولعب اللقاءات الودية التي سيبرمجها شارف. وكان المدرب واضحا في هذا الجانب عندما أكد أنه يريد لاعبيه في لياقة جيدة قبل التربص الثاني.

شارف يصر على حضور كل اللاعبين ويفرض الانضباط

ولم يكتمل تعداد المولودية بعد في مدينة عين تيموشنت، حيث مازال منقوصا من بعض العناصر على غرار المدافع الأيسر توفيق زغدان وعبد الرحمان حشود، بالإضافة إلى الوافد الجديد خالد قورمي وكذا قراوي، وهو الأمر الذي لم يعجب المدرب بوعلام شارف الذي كان قد شدد على الانضباط، خاصة أن هذا التربص لن يدوم أكثر من 6 أيام، وبالتالي يريد الجميع حاضرا.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
م.الجزائر: «العميد» منذ أمس في عين تيموشنت وشارف يبدأ الأمور الجدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري :: مولودية الجزائر :: اخبار مولودية الجزائر-
انتقل الى: