Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
______________________________________________________________

شاطر | 
 

 حشود : ”فوز الوفاق على الترجي أحسن رد على المشككين في المحليين”

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الرحمن عوف
المدير
المدير
avatar

اوسمة التميز

النوايا الحسنة
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المشاركات : 6902
المزاج : لطيف
زر الشكر : 19
تاريخ التسجيل : 19/10/2010

مُساهمةموضوع: حشود : ”فوز الوفاق على الترجي أحسن رد على المشككين في المحليين”    18.05.14 23:56





لم يخف هداف فريق مولودية الجزائر عبد الرحمان حشود تأثّره لسقوط اسمه من قائمة الـ30 لاعبا التي اختارها مدرب المنتخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، استعدادا لمونديال البرازيل. وقال ابن العطاف في حواره لـ«الخبر” إنه يحترم اختيارات المدرب الوطني وسيعمل جاهدا من أجل العودة إلى المنتخب في كأس أمم إفريقيا 2015. وعن مستقبله في العميد، كشف حشود أن عقده ينتهي مطلع شهر جوان القادم، مؤكدا أنه يمنح الأولوية للمولودية.

في البداية، كيف استقبلت خبر غياب اسمك عن قائمة 30 لاعبا التي اختارها المدرب الوطني حاليلوزيتش استعدادا لمونديال البرازيل؟
استقبلت الخبر بحسرة شديدة وتأثرت نفسيا، لأنّ كل لاعب يحلم بالمشاركة في حدث كروي كبير بحجم المونديال الذي لا يتكرر إلا بعد أربع سنوات، بل قد لا يتكرر طيلة مسيرته الكروية. ولهذا، شعرت بحسرة شديدة، ولكنني أحترم اختيارات المدرب، لأنه المسؤول الأول والأخير عن اختيار التشكيلة ولا تزال هناك فرص أخرى مستقبلا من أجل فرض وجودي في المنتخب الوطني.
بعض الفنيّين يعتبرونك أحد الأوراق الرابحة التي ضيّعها حاليلوزيتش بالنظر للأهداف العديدة التي سجلتها عن طريق الكرات الثابتة...
أؤمن بقدراتي وأشعر أنّني قادر على تقديم الإضافة للمنتخب الوطني. ولكن كما سبق لي وإن قلت، أحترم خيارات المدرب حاليلوزيتش، وغيابي عن موعد البرازيل ليس نهاية العالم ولازالت هناك مواعيد أخرى مستقبلا من أجل فرض وجودي، وسأعمل جاهدا حتى أعود للمنتخب من الباب الواسع، وقد يكون ذلك في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2015. ورغم غيابي عن المونديال، سأشجع زملائي وأتمنى لمنتخبنا تخطي عقبة الدور الأول.
هل حظيت بتعاطف المقرّبين منك بعد إعلان قائمة الـ30 لاعبا؟
بطبيعة الحال، لقيت تعاطفا ومساندة من المقربين، سواء من العائلة أو الأصدقاء وحتى من فريقي مولودية الجزائر. وتأثري نفسيا بغيابي عن تربص الخضر لم يؤثر على مردودي مع فريقي مولودية الجزائر، بدليل أنني سجلت الهدف رقم 12 في مواجهة شباب قسنطينة عن طريق كرة ثابتة.
هل ترى أن اللاعب المحلي أقل مستوى من اللاعب المحترف في أوروبا؟
لا أعتقد ذلك، فهناك بعض اللاعبين المحليين يملكون الموهبة، ويتفوقون على اللاعبين المحترفين في أوروبا، لكن اللاعب المحلي بحاجة إلى إمكانيات ووسائل عمل مثلما يستفيد منها اللاعب المحترف في النوادي الأوروبية، وفوز وفاق سطيف على الترجي الرياضي التونسي في الجولة الأولى من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا أحسن رد عل كل من شكّك في إمكانيات اللاعب المحلي.. وبالمناسبة، أهنئ فريقي السابق وفاق سطيف على هذا الفوز، حيث اتصلت ببعض زملائي في الوفاق من أجل تهنئتهم.
وقّعت الهدف الـ12 في مرمى شباب قسنطينة في الجولة ما قبل الأخيرة من عمر البطولة ومنحت فوزا غاليا للمولودية، أليس كذلك؟
أنا فخور جدا لقيادة فريقي إلى تحقيق فوز جديد بعد ثلاثة تعثرات في البطولة، لكن هذا الفوز لم يساهم فيه حشود وحده، بل كان نتيجة عمل الجميع في الفريق. لقد أنعشنا حظوظنا في التنافس على المركز الرابع بفوزنا هذا، وعلينا أن نبرهن في الجولة الأخيرة ضد مولودية العلمة.
وعن الأهداف التي سجلتها، فلم أقم سوى بواجبي، لأنني كنت مدينا للمولودية بعد موسم أول متواضع، لكن هذا الموسم استرجعت إمكانياتي الحقيقية وساهمت في صنع عدة انتصارات لفريقي، حيث وقّعت 12 هدفا، منها 6 أهداف عن طريق كرات ثابتة، كما توجت معه بكأس الجمهورية التي خسرتها معه الموسم الماضي.
مواجهة مولودية العلمة مصيرية بالنسبة لكم من أجل الظفر بالمركز الرابع، فهل ترى أنّكم قادرون على العودة بانتصار من ملعب الشهيد مسعود زوڤار؟
سنخوض مباراة نهائية ثانية في العلمة ولا خيار لدينا سوى الفوز من أجل الظفر بالمركز الرابع، وأظن أن الظروف التي سنخوض فيها لقاء الجولة الأخيرة ستكون مغايرة تماما عن سابقتها، لأنّنا سنستفيد من بعض الوقت قصد الاسترجاع، كما أنّ معنوياتنا ارتفعت بعد فوزنا الصعب على شباب قسنطينة.
عقدك مع فريق مولودية الجزائر ينتهي شهر جوان القادم، فهل عرض عليك مسؤولو هذا النادي تجديده؟
لحد الآن لم يفتح معي مسيرو المولودية موضوع مستقبلي في الفريق ولم يعرضوا عليّ فكرة التجديد، ولكنّني سأمنح الأولوية للمولودية ولا أفكّر إطلاقا في تغيير الأجواء.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حشود : ”فوز الوفاق على الترجي أحسن رد على المشككين في المحليين”
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري :: مولودية الجزائر :: اخبار مولودية الجزائر-
انتقل الى: