Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
______________________________________________________________

شاطر | 
 

 المولودية تطيح بالشباب والشناوة حرقوا بلوزداد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الرحمن عوف
المدير
المدير
avatar

اوسمة التميز

النوايا الحسنة
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المشاركات : 6902
المزاج : لطيف
زر الشكر : 19
تاريخ التسجيل : 19/10/2010

مُساهمةموضوع: المولودية تطيح بالشباب والشناوة حرقوا بلوزداد   15.02.14 12:08





عادت مولودية الجزائر أمسية اليوم، بفوز مهم من ملعب 20 أوت، وذلك بعد فوزها على شباب بلوزداد بهدف دون رد، حيث تمكن رفقاء القائد كريم غازي من العودة بالنقاط الثلاث، في مواجهة كانت في قمة الصعوبة، خاصة بعد الضغط الكبير الذي كان مفروضا على اللاعبين. وسجل المدافع توفيق زغدان الهدف الوحيد في المباراة وذلك في الدقيقة 95، بتسديدة قوية لم يتمكن الحارس شويح من صدها ليمنح من خلالها 3 نقاط مهمة للمولودية التي انفردت بالمركز الثالث بـ33 نقطة وعلى بعد 3 نقاط فقط عن الرائد اتحاد العاصمة الذي سيواجه غدا اتحاد الحراش.
زغدان يسجل أول وأغلى أهدافه مع العميد
سجل المدافع الأيسر توفيق زغدان هدف الفوز لفريقه أمسية اليوم أمام شباب بلوزداد، وذلك في الدقيقة 95 بتسديدة صاروخية، ويعتبر هذا الهدف الأول للاعب المغترب في صفوف المولودية منذ قدومه وسيكون الأغلى من دون شك في مسيرته الكروية، بما أنه منح 3 نقاط غالية لفريقه في مباراة كانت في غاية الصعوبة.
كراكاج الشناوة يصنع الحدث في 20 أوت
في لقطة مفاجئة، صنع أنصار المولودية الذين كانوا حاضرين في ملعب 20 أوت، أجواء رائعة منذ بداية اللقاء، إلا أن الدقيقة 75 كانت عنوانا للفرجة الحقيقية، حيث ألهب الأنصار مدرج البولايي بالألعاب النارية، صانعين كراكاج في قمة الروعة، أسكتوا به أنصار بلوزداد، وهو الأمر الذي يؤكد أن الشناوة يبقون الأحسن رغم حرب التذاكر وحرمانهم من حصتهم يومين قبل المباراة، بعدما غزو البولايي أحرقوه وقنبله.
بوعلي: "الفوز كان صعبا ومتأسف على وضعية بلوزداد"
أكد المدرب فؤاد بوعلي سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه على حساب شباب بلوزداد، حيث قال أن النقاط الثلاث كانت صعبة المنال، إلا أن اللاعبين كانوا رجالا وعرفوا كيف يحققوا الانتصار، متأسفا على الوضعية التي يعيشها فريقه السابق شباب بلوزداد، وأضاف: "أنا سعيد جدا بالفوز الذي حققناه، لقد كان في غاية الصعوبة خاصة أننا لعبنا أمام فريق جيد ومنظم.اللاعبون كانوا مركزين وعرفوا كيف يحققوا الفوز، وهذا هو الأهم. أنا متأسف للوضعية التي يعيشها شباب بلوزداد، وأتمنى أن يلتف الأنصار حول فريقهم في هذه الفترة العصيبة".




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المولودية تطيح بالشباب والشناوة حرقوا بلوزداد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري :: مولودية الجزائر :: اخبار مولودية الجزائر-
انتقل الى: