Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
______________________________________________________________

شاطر | 
 

 شبيبة القبائل يسعى للإطاحة بوفاق سطيف في الدوري الجزائري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الرحمن عوف
المدير
المدير
avatar

اوسمة التميز

النوايا الحسنة
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المشاركات : 6902
المزاج : لطيف
زر الشكر : 19
تاريخ التسجيل : 19/10/2010

مُساهمةموضوع: شبيبة القبائل يسعى للإطاحة بوفاق سطيف في الدوري الجزائري   19.10.13 16:54





يتواجه شبيبة القبائل الوصيف ووفاق سطيف المتصدر مساء اليوم بملعب تيزي وزو بقمة مباريات الجولة الثامنة لدوري المحترفين الجزائري، فيما تبدو الفرصة مواتية لمولودية الجزائر لاستعادة توازنه والإقتراب من أندية الصدارة، وذلك بعد ثلاث جولات لم يذق فيها طعم الإنتصار.

ويبدو شبيبة القبائل (ثانيا ب14 نقطة) الذي يعيش أفضل بداياته هذا الموسم منذ نحو خمسة مواسم متحفزا لضرب أكثر من عصفور حين يستضيف على ميدانه وفاق سطيف المتصدر ب16 نقطة: تحقيق الفوز الرابع على التوالي بميدانه هذا الموسم ونزع الصدارة من منافسه الذي لم يفز عليه بميدانه منذ 2009.

ويقر مدرب القبائل عزالدين آيت جودي ب"صعوبة المباراة طالما أنها تجمع بين الوصيف والمتصدر" لكنه شدد على "جاهزية لاعبيه للحدث وقدرتهم على الإطاحة بالمنافس بعد أسبوع من التدريبات المركزة وإجراء مباراة ودية بالمغرب".

من جانبه يسعى مدرب وفاق سطيف الفرنسي جون لانغ إلى مباغته فريقه السابق الذي دربه في 2009 بتحقيق الفوز الرابع خارج الديار هذا الموسم بشكل يبقي فريقه الحالي في صدارة الترتيب ومحافظا على صحوته الحالية.

ويقول لانغ إنه سيضع جميع العواطف التي تربطه بفريقه الاسبق ويلعب باحترافية تامة لتحقيق نتيجة إيجابية معترفا بالوقت ذاته بصعوبة المباراة وقوة الشبيبة الذي يختلف عن المواسم الماضية على حد تعبيره.

ولحسن حظ وفاق سطيف أنه استعاد جميع لاعبيه المصابين عدا ناجي الذي لا يزال يخضع للعلاج قبل العودة قريبا للميادين.
ويستضيف شباب قسنطينة الثالث ب13 نقطة شباب عين الفكرون المتواضع في مباراة قد تعزز موقعه بين أندية الصدارة في حال تجنب لاعبوه الغرور أمام الوافد الجديد لدوري المحترفين الذي فشل حتى الآن في تحقيق فوز يبعده عن ذيل الترتيب (بنقطتين).

وسيستضيف مولودية الجزائر (السادس ب11 نقطة) فريق أمل الأربعاء (الرابع ب13 نقطة) الصاعد حديثا لدوري المحترفين في مباراة يطمح من خلالها الفريقان إلى الالتحاق بفرق الصدارة. لكن تحفز العميد (المولودية) للفوز بنقاط المباراة تبدو أكبر بسبب رغبته الجامحة بوضع حد لثلاث مباريات كان فيها خراج الأطار وفشل في تحقيق الفوز فيها.

وسيلعب شبيبة الساورة على أرضه مع مولودية وهران ويلتقي اتحاد الحراش مع شبيبة بجاية وأهلي برج بوعريريج مع جمعية الشلف.

ويواجه مولودية العلمة فريق اتحاد العاصمة ويلعب مولودية بجاية مع شباب بلوزداد.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شبيبة القبائل يسعى للإطاحة بوفاق سطيف في الدوري الجزائري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري ::  منتدى كورة :: كوورة جزائرية-
انتقل الى: