Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
______________________________________________________________

شاطر | 
 

 غربي يصاب ويغيب لثلاثة أسابيع عن مولودية الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الرحمن عوف
المدير
المدير
avatar

اوسمة التميز

النوايا الحسنة
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المشاركات : 6902
المزاج : لطيف
زر الشكر : 19
تاريخ التسجيل : 19/10/2010

مُساهمةموضوع: غربي يصاب ويغيب لثلاثة أسابيع عن مولودية الجزائر   26.08.13 6:21





سيغيب متوسط ميدان مولودية الجزائر صبري غربي لثلاثة أسابيع عن الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء بجاية برسم الجولة الأولى من الرابطة المحترفة الأولى. ومن المحتمل أن يضيع اللاعب السابق لجمعية الشلف الداربي العاصمي الأول هذا الموسم أمام شباب بلوزداد المنتظر في الجولة الرابعة.

وكان غربي قد دخل بديلا في الدقيقة 69 من اللقاء مكان زميله سامي ياشير قبل أن يغادر أرضية الميدان في الدقيقة 80 إثر تعرضه لتدخل خشن من أحد مدافعي شبيبة بجاية، ما جعله يتعرض لإصابة، اتضح أمس، بأنها خطيرة بعد الفحوصات التي أجراها، إذ ومن سوء حظ غربي أنه سيكون بعيدا عن المولودية خلال الثلاثة أسابيع المقبلة على الأقل، بحيث لن يكون حاضرا في لقاءي الجولة الثانية والثالثة أمام شباب عين الفكرون ومولودية وهران، بالإضافة إلى احتمال غيابه عن لقاء بلوزداد في حال عدم تماثله للشفاء.

من جانب آخر، ينتظر أن يعقد المدرب السويسري آلان غيغر ندوة صحفية، صباح الإثنين، بمقر النادي بالعاشور، للحديث أكثر عن تفاصيل الفوز المسجل أمام شبيبة بجاية، وقضية التحكيم التي أثارت غضبه، بالإضافة إلى استعدادات المولودية للمواجهة المقبلة أمام شباب عين الفكرون.

وسيكون غيغر مرفوقا باللاعبين الحاج بوقاش والمغترب زغدان، الأخير كان مفاجأة لقاء بجاية حيث أشركه غيغر أساسيا على الجهة اليسرى من الدفاع، أين لعب بشكل جيد وقدم ما كان منتظرا منه.

وكانت المولودية قد عادت بفوز ثمين من بجاية بهدف دون مقابل، وقدمت أداء راقيا فوق المستطيل الأخضر بفضل الخطة المحكمة للمدرب غيغر، وكذا تحركات المستقدم الجديد يحيى الشريف والمهاجمين بوقاش وجاليت.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غربي يصاب ويغيب لثلاثة أسابيع عن مولودية الجزائر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري :: مولودية الجزائر :: اخبار مولودية الجزائر-
انتقل الى: