mouloudia d'algerie : منتدى انصار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة

Traduire ce site

Like/Tweet/+1

اعلانات

المواضيع الأخيرة

»  12 لاعبا محلي من بارادو وسوسطارة في قائمة الكاراز ! هل اصبح منتخب زطشي وحداد!
اليوم في 12:58 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر يقترب من استعارة ثنائي بارادو ونحو تقليص اجور اللاعبين حشود و شاوشي و عواج
اليوم في 10:00 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر يقترب من حسم الصفقة الثالثة مع لاعب بارادو عبد الله المؤذن
اليوم في 9:33 من طرف mca-dz

» القنوات الناقلة لقاء نصر حسين داي vs الوحدة الاماراتي دوري ابطال العرب
اليوم في 9:12 من طرف mca-dz

» الجزائر - ليبيا: ألكاراز يستدعي 29 لاعبا لتربص المحليين
اليوم في 9:05 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر بلايلي يطالب براتب شهري قيمته 400 مليون نظير التوقيع
أمس في 20:18 من طرف mca-dz

» الممثل الجزائري رشيد زيغمي في ذمّة الله
أمس في 16:15 من طرف mca-dz

» الدوري الجزائري و اجرة اللاعب في الميركاتو مبالغ خيالية ومستوى ضعيف
18.07.17 22:59 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر إدارة "العميد" تفاوض سيديبي، جابو وبن دبكة !
18.07.17 22:52 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر سوناطراك" ترفض التعامل بـ"الشكارة" الادارة في عهد غريب صرفت 80 مليار
18.07.17 12:49 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر مقداد يشترط 4 ملايير وسوقار 3 ملايير سنتيم لفسخ عقديهما
18.07.17 12:45 من طرف mca-dz

» البطولة الجزائرية بـ«السيلفي».. لاعبو «الشامبيونا» بين المالديف وإيبيزا!
18.07.17 9:12 من طرف mca-dz

» #مولودية #الجزائر: مشكل مالي يعيق الإستقدامات والتسريحات موقفة
18.07.17 9:02 من طرف mca-dz

Prochain match Mouloudia d’alger

Calendrier MC Alger foot offert par footendirect.com

__




Classement

Classement MC Alger fourni par footendirect.com

ads

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 66879 مساهمة في هذا المنتدى في 20358 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 16177 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو DEVDH فمرحباً به.


Agrandir le chat .

المغترب بلعيد منتظر غدا، يتفاوض مع كاوة وقد يكون ثالث المستقدمين

شاطر
avatar
عبد الرحمن عوف
المدير
المدير

اوسمة التميز

الاوسمةالنوايا الحسنة
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المشاركات : 6900
المزاج : لطيف
زر الشكر : 19
تاريخ التسجيل : 19/10/2010

المغترب بلعيد منتظر غدا، يتفاوض مع كاوة وقد يكون ثالث المستقدمين

مُساهمة من طرف عبد الرحمن عوف في 17.06.13 10:30



علمنا من مصادرنا الخاصة أن المناجير العام لمولودية الجزائر عبد النور كاوة يوجد في مفاوضات متقدمة جدا مع اللاعب التونسي... الجزائري حبيب بلعيد الذي ينشط في "سيدان" الفرنسي على أمل انتدابه ل"العميد" وتدعيم الخط الخلفي، حيث ينتظر أن يحل اللاعب بالجزائر غدا رفقة مناجيره قادما من فرنسا من أجل التفاوض وقد يرسم التحاقه بتوقيعه على العقد ويكون بذلك ثالث المستقدمين.كاوة على اتصال دائم به منذ نهاية البطولة الفرنسية
ورغم أن إدارة مولودية الجزائر تكتمت على اتصالاتها باللاعب حبيب بلعيد الذي سبق له أن أستدعي مرة واحدة للمنتخب الوطني في عهد سعدان خوفا من أن تدخل السباق أندية أخرى وتخطفه، إلا أن المفاوضات ليست وليدة اليوم وانطلقت مباشرة بعد نهاية البطولة الفرنسية للدرجة الثانية أين شارك الموسم الفارط في 31 مباراة مع فريقه "سيدان" والذي عجز عن تحقيق الصعود والعودة إلى الرابطة المحترفة الأولى مرة أخرى.



أجرى التجارب في "أف. سي. يونايتد" الأمريكي وفشل في إقناع المدرب

وحسب مصادر "الهدّاف"، فإن الإدارة كانت ترغب في الإجتماع ببلعيد ومناجيره وحسم صفقته مبكرا، إلا أن اللاعب ظل يتماطل بسبب عرض وصله من أحد أندية بطولة الدرجة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية التي سافر إليه منذ أسبوعين من أجل تجريب حظه مع فريق "أف. سي. يونايتد" الذي ينشط في الدور الممتاز ولكنه فشل في إقناع المدرب وهذا ما جعله يمنح موافقته لكاوة من أجل المجيء إلى الجزائر والتفاوض.



متعدد المناصب وكاوة يؤكد أنه سيكون قنبلة الإستقدامات

ومن بين الأسباب التي جعلت المناجير العام عبد النور كاوة يرمي بكل ثقله للفوز بصفقة المغترب حبيب بلعيد الذي يبلغ سنه 26 سنة (من مواليد سنة 1986) هي خبرة اللاعب الطويلة في الميادين وتعدد المناصب، حيث يمكنه اللعب في الرواقين وفي محور الدفاع أيضا ولهذا فقد يتراجع كاوة عن جلب أي مدافع أيسر آخر خاصة إذا علمنا أنه قرر الاحتفاظ بزين الدين بن سالم الذي تعافى كليا من الإصابة ومعوّل على أداء موسم كبير.



لاعب رحّالة وقضى مشواره الكروي بين فرنسا وألمانيا
وحسب ما وقفت عليه يومية "الهدّاف" من خلال إطلاعها على السيرة الذاتية للاعب حبيب بلعيد، فإنه من نوع اللاعبين الرحالة الذين يغيرون الفرق كل ستة أشهر أو سنة على الأقل حيث قضى مشواره الكروي الاحترافي ما بين فرنسا وألمانيا، حيث كانت بداياته مع ستراسبورغ الذي إنضم إليه سنة 2007، قبل أن يتحول إلى فرانكفورت الألماني الذي وقع له في 2008 لأربعة مواسم كاملة ولكنه عاد إلى ستراسبورغ مرتين على شكل إعارة كما لعب منذ 2011 في "سيدان" الفرنسي والذي مرّ عليه الكثير من اللاعبين الجزائريين.



والده تونسي لكنه لعب ل"الخضر" ويملك جواز سفر جزائري

ويعتبر حبيب بلعيد من اللاعبين الذين يملكون ثلاث جنسيات بحكم أن والده تونسي، والدته جزائرية وولد في فرنسا، ولكن هذا اللاعب الذي رفض دعوة المنتخب الفرنسي في 2006 لأسباب مجهولة فضّل تقمص ألوان المنتخب الوطني الجزائري بعد دعوة سعدان في 2010 وشارك في أحد التربصات التي سبقت المونديال وهو يملك جواز سفر جزائري وبالتالي فإن مجيئه إلى الجزائر وانضمامه إلى المولودية لن يطرح أي إشكال.



لعب للمنتخب الفرنسي مع جيل ديابي وبن عرفة

كما سبق للاعب المتعدد المناصب حبيب بلعيد الدفاع عن المنتخب الفرنسي في فئة الآمال أيضا لما وجه له المدرب جيرار الدعوة للدفاع عن منتخب "الديّكة" في كأس أوروبا للأمم 2005 مع الجيل الذهبي الذي كان يقوده أبو ديابي وبن عرفة اللذان يلعبان حاليا لنيوكاستل الإنجليزي، وهو ما يعني أن بلعيد من اللاعبين الذين استفادوا من قانون الباهاماس واستدعي للمنتخب الجزائري ولكنه لم يلعب أي مباراة رسمية.



الإدارة رتبت كل شيء وحجزت للاعب ومناجيره في "الماركير"

وفي صورة تؤكد أن المفاوضات بين المناجير العام عبد النور كاوة واللاعب حبيب بلعيد ليست وليدة اليوم، قامت إدارة مولودية الجزائر بإنهاء كافة الإجراءات لاستقبال اللاعب الذي يحل صبيحة الغد بمطار هواري بومدين أين حجزت له في فندق "الماركير" الذي سيقيم به رفقة مناجيره ليلة الغد قبل أن يتفاوض مع كاوة وقد يوقع على عقده إذا توصل الطرفان إلى أرضية اتفاق ويكون بذلك ثالث المستقدمين بعد فابر وغربي.



كاوة يرفض أيمن بلعيد التونسي وفضّل عليه بلعيد الجزائري

علمت "الهدّاف" من مصادرها الخاصة أن "المناجير" العام للمولودية تحصل في الساعات القليلة الماضية على اقتراح جديد بضم لاعب تونسي ينشط في الجهة اليسرى من الدفاع ويتعلق الأمر بالمدافع الدولي التونسي السابق أيمن بلعيد لاعب النجم الرياضي الساحلي، حيث عرضه أحد "المناجرة" على كاوة ولم يتأخر هذا "المناجير" في الإشادة بإمكانات اللعب التونسي وتحمّسه لخوض تجربة في "عميد" الأندية الجزائرية رغم أنه لا يزال مرتبطا بعقد مع النجم الساحلي.



أيمن بلعيد متحمّس لخوض تجربة مع المولودية

ولقد كشف "مناجير" أيمن بلعيد ل كاوة أنه تكلم مع اللاعب ووجده مقتنعا بفكرة اللعب في المولودية خاصة وأنه يعرف جيدا الشعبية الواسعة ل "العميد" وخوضه مبارياته في ملعب 5 جويلية أمام جمهور يعتبره من ذهب كما قال إلى "مناجيره"، كما أن أيمن بلعيد تلقى أصداء جيدة عن المولودية ودخولها عالم الاحتراف مع أكبر شركة في الجزائر وحتى في إفريقيا وهذا سبب آخر شجّع لاعب النجم الساحلي على خوض تجربة في بطولة الجزائر وبالتحديد مع المولودية.



مدافع أيسر وسجل على الشلف وبجاية

من جهة أخرى، يعتبر المدافع التونسي أيمن بلعيد من المدافعين الذين يتميزون بنزعة هجومية بدليل أنه سجل في مرمى جمعية الشلف الموسم ما قبل الماضي وأمام شبيبة بجاية في ملعب الوحدة المغاربية قبل أسابيع قليلة فقط منافسة في كأس "الكاف" (لقاء الذهاب)، كما يساعد كثيرا زملائه المهاجمين بفتحات دقيقة من الجهة اليسرى كثيرا ما تأتي بأهداف.



لكنه لم يلعب إلا سبعة لقاءات فقط في البطولة

وأضافت مصادرنا أن عبد النور كاوة كان يفكر في الدخول في اتصالات أولية مع هذا اللاعب لكن قبل أن يفعل ذلك طلب من "مناجير" اللاعب أن يترك له قليلا من الوقت، حيث أراد كاوة أن يبحث في مشوار هذا اللاعب للموسم المنصرم وسيرته الذاتية ليكتشف أن أيمن بلعيد لعب سبع مباريات فقط مع النجم الساحلي في الدوري التونسي وهو عدد قليل جعل كاوة يبدي تحفظاته.



كاوة صرف عنه النظر بسبب ارتباطه بالنجم الساحلي

السبب الرئيسي الذي جعل عبد النور كاوة يصرف النظر على هذا اللاعب هو أن أيمن بلعيد مرتبط بعقد مع النجم الساحلي، حيث أمضى في شهر جانفي 2012 على عقد مدته سنتين ونصف في النجم الساحلي، ما يعني أن صلاحية عقده تنتهي في جويلية 2014، الأمر الذي جعل كاوة يتصل ب "مناجير" اللاعب ويعتذر له لأنه لا يريد أن يدخل في قضية جديدة بسبب ورقة التسريح، بل يستهدف اللاعبين الأحرار حتى لا يتكرر سيناريو يحيى شريف، بن عكرمي وقبلهما بلقروي.
... ويفضّل بلعيد الجزائري
هذا، وقد تسارعت الأحداث في بيت المولودية في الساعات الأخيرة، حيث دخل كاوة في اتصالات متقدمة مع لاعب آخر اسمه بلعيد أيضا ولكن الأمر يتعلق بالمدافع المحوري الجزائري المغترب حبيب بلعيد الذي كان ضمن تعداد "الخضر" في نهائيات كأس العالم 2010، فإذا أمضى هذا اللاعب المنتظر حلوله في الجزائر هذا الثلاثاء في "العميد" فإن حظوظ التحاق بلكالام تتضاءل كثيرا.





    mca alger الكلمات الدلالية
    odessarabرابط الموضوع
    mcadz bbcode BBCode
    mca-dz HTML HTML كود الموضوع
    الوقت/التاريخ الآن هو 20.07.17 21:49