mouloudia d'algerie : منتدى انصار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

Like/Tweet/+1
__
Prochain match Mouloudia d’alger


Calendrier MC Alger foot offert par footendirect.com

Classement

Classement MC Alger fourni par footendirect.com

ads
المواضيع الأخيرة
» مولودية الجزائر 1-1 شبيبة الساورة الجولة 15 العميد عود بنقطة ثمينة
اليوم في 19:54 من طرف mca-dz

» مباشر عبر الاذاعة مولودية الجزائر - شبيبة الساورة
اليوم في 18:13 من طرف mca-dz

» لقاء مولودية الجزائر وشبيبة الساورة غير متلفز تابع اللقاء عبر الاذاعة الوطنية
اليوم في 11:01 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر - شبيبة الساورة الجولة 15 العميد في رحلة الى الجنوب للانتفاضة
اليوم في 10:29 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر قائمة 18 لاعب المعنيين لمباراة الساورة
أمس في 10:27 من طرف mca-dz

» برنامج مقابلات الرابطة المحترفة الاولى (الجولة ال15)
أمس في 10:16 من طرف mca-dz

» بث مباشر مباراة ريال مدريد - الجزيرة الاماراتي نصف نهائي كأس العالم للأندية
13.12.17 19:27 من طرف mca-dz

» نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية 2018 كاملة‎ #TotalCAFCL
13.12.17 17:26 من طرف mca-dz

» قرعة #دوري_أبطال_افريقيا تضع مولودية الجزائر ووفاق سطيف أمام منافسين من الكونغو و افريقيا الوسطى
13.12.17 17:21 من طرف mca-dz

» رابطة ابطال افريقيا 2018 مولودية الجزائر يواجه نادي أوتوهو الكونغولي
13.12.17 17:16 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر عقم الهجوم يقلق كازوني وقاسي السعيد يبحث عن مهاجم أجنبي "كبير"
13.12.17 11:13 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر يريد استقبال تلمسان في ملعب 5 جويلية في الدور الـ32 من كأس الجمهورية
13.12.17 11:11 من طرف mca-dz

» فيديو المولودية تستأنف التدريبات وكازوني يستهدف الفوز أمام الساورة
13.12.17 9:38 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر : النيجيري برناباس أول المسرحين في المركاتو الشتوي
13.12.17 9:30 من طرف mca-dz

» Portugal-Algérie le 9 mai à Barcelone
13.12.17 9:19 من طرف mca-dz

_
سحابة الكلمات الدلالية
URGENT الدوري كرة_القدم mouloudia كمال شاوشي ملعب alger اتحاد عبد_الرحمن_حشود حارس الرابطة أرزيو لمولودية الخضر زهير داربي مولودية_الجزائر المولودية ريال الجزائر الأخبار شباب مولودية منحة فوزي
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 16184 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو يحي الشنوي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 67280 مساهمة في هذا المنتدى في 20741 موضوع
أفضل الكلمات الدليلية الموسومة
1#مولودية
2#المولودية
3#مولودية_الجزائر
4#الجزائر
5#اتحاد
6#كرة_القدم
7#mouloudia
8#لمولودية
9#ملعب
10#شاوشي
للإكتشاف : مولودية-الجزائر# | Mcaalger# | المنتخب-الوطني-الجزائري#
اخبار الصحف الجزائرية
______________________________________________________________
Agrandir le chat .

شاطر | 
 

 مصطفى جبايلي (رئيس لجنة أنصار مولودية الجزائر)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الرحمن عوف
المدير
المدير
avatar

اوسمة التميز

الاوسمة النوايا الحسنة
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المشاركات : 6912
المزاج : لطيف
زر الشكر : 19
تاريخ التسجيل : 19/10/2010

مُساهمةموضوع: مصطفى جبايلي (رئيس لجنة أنصار مولودية الجزائر)   29.04.13 0:57





تعيش
الأوساط الرياضية لمولودية الجزائر على إيقاع العرس الكروي الذي سينشطه
فريقها مع الجار فريق اتحاد الجزائر، لحساب نهائي كأس الجزائر 2012/ 2013،
وقد حاولت "المساء" جس نبض مشجعي العميد من خلال محاورة رئيس لجنتهم، السيد
مصطفى جبايلي، الذي رد على أسئلتنا بكثير من الحماس...




بداية، ما هو شعور أنصاركم بعد وصول المولودية إلى نهائي كأس الجزائر؟

قبل
كل شيء نشكر اللاعبين والمسيرين على المجهودات التي يبذلونها من أجل إعلاء
شأن الفريق في المنافسات الوطنية، وأظن أن الموسم الجاري له طابع خاص
بالنسبة إلينا كأنصار، كون الفريق يحقق مشوارا ممتازا في البطولة سينتج عنه
ضمان مشاركة قادمة في المنافسة العربية أو القارية، إلى جانب وصوله إلى
نهائي كأس الجمهورية، نحمد الله على هذه المسيرة الإيجابية التي أدخلت
أفراحا كبيرة إلى قلوبنا.




لنتحدث عن نهائي كأس الجمهورية بشكل خاص، هل أنصاركم مستعدون جيدا لتشجيع فريقهم أمام اتحاد الجزائر؟

أقمنا
الأفراح منذ حصول فريقنا على تأشيرة التأهل إلى نهائي كأس الجزائر، وقد
زاد حماس أنصارنا مع اقتراب موعد المباراة النهائية لكأس الجمهورية.




هل مجرد تنشيط النهائي مع الجار اتحاد الجزائر هوا لذي زاد في حماس أنصاركم؟

بالنسبة
لنا كأنصار للعميد، ليس هناك أجمل نهائي نحلم به مثل الذي يلعب فيه فريقنا
ضد اتحاد الجزائر، بالنظر إلى الحساسية الرياضية الأخوية الموجودة بين
الناديين العريقين، فالأشياء الجميلة التي تميز أنصار الفريقين عن باقي
أنصار الفرق الأخرى، هو تواجد مشجعين بكثرة من عائلة واحدة يناصرون مولودية
الجزائر واتحاد الجزائر، وهو ما يفسر الحيوية الخاصة التي تعرفها الأحياء
العاصمية قبل هذا النهائي، وقد تلقيت شخصيا مكالمات عديدة من أنصار فريقنا
متواجدين في ولايات عديدة يرغبون في حضور المباراة النهائية.




كيف ترون حظوظ كل فريق في التتويج بالكأس؟

أنا
متأكد من أن المباراة ستشهد تنافسا كبيرا بين لاعبي الفريقين، ومن المنتظر
أن يسود ترقب شديد لدى الأنصار سيصعب على البعض تحمله من الناحية النفسية،
فنظريا تبدو حظوظ الفريقين في التتويج بالكأس متكافئة، حيث أن كل واحد
منهما يسعى من خلال هذا النهائي إلى إنقاذ الموسم بعد فشلهما في الظفر بلقب
البطولة، فلن يكون هناك أي تسامح بين اللاعبين فوق أرضية الميدان، مما
سيزيد كثيرا في جمال المباراة، لكن كمناصر للعميد أرشح فريقنا للتتويج كونه
لم يخسر النهائيات التي نشطها في السنوات الأخيرة وعددها ستة.




ما هو الشيء الذي يميز النهائي بين الفريقين هذه المرة؟

صراحة
لم أشاهد منذ زمن طويل العدد الهائل من الرايات التي يحضرها أنصار مولودية
الجزائر واتحاد الجزائر، وسيزيد ذلك في جمال النهائي وملعب 5 جويلية الذي
ستكتظ مدرجاته عن آخرها بالأنصار، تصوروا أن بعض المشجعين دفعوا من جيوبهم
قيمة خمسة آلاف سنتيم لشراء القماش الذي تصنع به الرايات، وكما يقول المثل
الشعبي فإن الفرجة مضمونة.



هل من كلمة أخيرة؟

نريد
أن يكون هذا النهائي عرسا شعبيا بأتم معنى الكلمة، وبهذه المناسبة الكبيرة
نوجه نداء إلى أنصار العميد واتحاد الجزائر لكي يتحلوا بالروح الرياضية،
وأن يعطوا مثالا حيا في هذا الجانب، ونقول مبروك مسبقا للفريق الذي سيتوج
بكأس الجمهورية.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصطفى جبايلي (رئيس لجنة أنصار مولودية الجزائر)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mouloudia d'algerie : منتدى انصار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري :: مولودية الجزائر :: اخبار مولودية الجزائر-
انتقل الى: