Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
______________________________________________________________

شاطر | 
 

  يلتقي مولودية العلمة في مباراة بست نقاط: مولودية الجزائر تريد الزاد كاملا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الرحمن عوف
المدير
المدير
avatar

اوسمة التميز

النوايا الحسنة
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المشاركات : 6902
المزاج : لطيف
زر الشكر : 19
تاريخ التسجيل : 19/10/2010

مُساهمةموضوع: يلتقي مولودية العلمة في مباراة بست نقاط: مولودية الجزائر تريد الزاد كاملا    20.04.13 0:42





يواجه اليوم فريق مولودية العلمة، مولودية الجزائر في لقاء صعب وقوي بين الفريقين يندرج ضمن الجولة 26 من

البطولة الوطنية المحترفة الاولى، وفي الصدد ذاته، يسعى فريق مولودية الجزائر تحقيق الفوز في هذا اللقاء، وهذا قصد الاقتراب أكثر من متصدر ترتيب البطولة الوطنية المحترفة الاولى فريق وفاق سطيف، كما أن فريق مولودية الجزائر يستقبل أيضا فريق الوفاق في البطولة.

هذا وقد أجرى أول أمس، فريق مولودية الجزائر حصة تدريبية، قصد الاستعداد الجيد لمواجهة اليوم أمام فريق مولودية العلمة، الفريق الذي يصر أيضا على تحقيق النقاط الثلاث في ملعبه وأمام جماهيره من أجل انهاء مشوار البطولة الوطنية المحترفة الاولى بكل قوة. هذا وقد طالب عمر غريب من عناصر الفريق تحقيق الفوز في هذه المباراة قصد الاقتراب أكثر من متصدر البطولة فريق وفاق سطيف.

للإشارة، فستشهد التشكيلة الاساسية لفريق مولودية الجزائر العديد من التغييرات حيث سيغيب كل بابوش الذي يعوضه على الجهة السيرى بصغير ويعود اللاعب حشود للجهة اليمنى، كما سيغيب أيضا مترف وبوقاش على التشكيلة أيضا.

هذا وتصر عناصر فريق مولودية الجزائر تحقيق الفوز في هذا اللقاء وهذا قصد تأكيد النتائج الايجابية التي حققها الفريق في المباريات الماضية، كما أن أنصار فريق مولودية الجزائر سيتنقلون بقوة اليوم إلى العلمة قصد الوقوف إلى جانب فريقهم من أجل تحقيق نتيجة ايجابية، أما بخصوص فريق مولودية العلمة فقد واصل هو الآخر تحضيراته، حيث يصر الفريق لتحقيق نتيجة ايجابية ما يؤكد على أن اللقاء سيكون صعبا بين فريق مولودية الجزائر وفريق مولودية العلمة.

وسيلعب اليوم فريق شباب باتنة أمام فريق مولودية وهران وهو اللقاء الذي سيكون صعبا على الفريقين كون أن كل فريق يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل تفادي السقوط، هذا وقد حقق فريق شباب باتنة نتيجة إيجابية في الجولة الماضية، وعاد الفريق بالتعادل من ملعب الوحدة المغاربية عندما واجه فريق شبيبة بجاية، كما أن الفريق يسعى للتأكيد في مواجهة اليوم أمام فريق مولودية وهران الذي يريد هو الآخر تحقيق نتيجة ايجابية قصد الحفاظ على كامل حظوظه في ضمان البقاء في البطولة الوطنية المحترفة الأولى.

:16 :16 :16




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يلتقي مولودية العلمة في مباراة بست نقاط: مولودية الجزائر تريد الزاد كاملا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري :: مولودية الجزائر :: اخبار مولودية الجزائر-
انتقل الى: