mouloudia d'algerie : منتدى انصار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة

Traduire ce site

Like/Tweet/+1

__




Prochain match Mouloudia d’alger

Calendrier MC Alger foot offert par footendirect.com

ads

Classement

Classement MC Alger fourni par footendirect.com

المواضيع الأخيرة

» روابط نتائج البكالوريا 2017 الجزائر “bac.onec.dz”
اليوم في 12:34 من طرف mca-dz

» الكاف ترسم تواريخ مباريات االاتحاد و مولودية الجزائر في المنافسات القارية
اليوم في 12:29 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر حسن شحاتة يدرس عرض المولودية وسيعطي موافقته المبدئية خلال 48 سا
اليوم في 10:11 من طرف mca-dz

» المغاربة يستبعدون أن تنظم الجزائر كأس أمم إفريقيا 2019
اليوم في 10:05 من طرف mca-dz

» اخبار مولودية الجزائر حسن شحاتة المدرب الجديد لمولودية الجزائر
أمس في 17:36 من طرف mca-dz

» اخبار مولودية الجزائر الادارة تسرح 9 لاعبين من بينهم بوقاش و قاسي سعيد يتفق مع م بجاية بشان اللاعب سيديبي
أمس في 17:31 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر بالفيديو قاسي السعيد يدعو للمّ شمل المولودية و العمل على تحقيق نتائج افضل
23.07.17 18:24 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر "مواسة" يعتذر عن تدريب العميد و قاسي سعيد يريد التعاقد مع مدرب فرنسي
23.07.17 18:02 من طرف mca-dz

» #مولودية_الجزائر بن دبكة يتفق رسميا مع قاسي سعيد وسيمضي اليوم
23.07.17 9:33 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر : منصوري ومؤذن يوقعان رسميا
23.07.17 9:25 من طرف mca-dz

» الجزائر مستعدة لتنظيم كان 2019 المنشأت الرياضية ستجهز قبل موعد الحدث
23.07.17 9:05 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر رسميا تعيين قاسي سعيد مديرا عاما للعميد
22.07.17 18:20 من طرف mca-dz

» بث مباشر نصر حسين داي - الوحدة الاماراتي دوري ابطال العرب
22.07.17 16:07 من طرف mca-dz

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 66897 مساهمة في هذا المنتدى في 20376 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 16178 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو ghazal فمرحباً به.


Agrandir le chat .

مناد يربح ورقة التأهل، يفقد ثقة نصف التعداد ويصر على المواصلة في حقل الألغام

شاطر
avatar
عبد الرحمن عوف
المدير
المدير

اوسمة التميز

الاوسمةالنوايا الحسنة
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المشاركات : 6900
المزاج : لطيف
زر الشكر : 19
تاريخ التسجيل : 19/10/2010

مناد يربح ورقة التأهل، يفقد ثقة نصف التعداد ويصر على المواصلة في حقل الألغام

مُساهمة من طرف عبد الرحمن عوف في 03.03.13 14:26



يبدو أن الفوز المريح الذي حققته مولودية الجزائر
على حساب إتحاد عين البيضاء وإقتطاع تأشيرة التأهل إلى الدور المقبل لم
يكن سوى بمثابة الشجرة التي تغطي الغابة، مادام أن الأوضاع داخل بيت
"العميد" لا تدعو للتفاؤل..

في ظل تعكر صفو الأجواء بين المدرب جمال مناد وبعض اللاعبين الذين كانوا ينتظرون أن يحصلوا على فرصتهم في مواجهة الكأس، قبل أن يتفاجؤوا ويجدون أنفسهم خارج الحسابات مرة أخرى، إذ فقد هؤلاء اللاعبين ثقتهم في المدرب جمال مناد وإقتنعوا أن التشكيلة الأساسية لا تحدد وفق معايير فنية.


اللاعبون يؤكدون أن المنافس كان متواضعا ومناد ضخمه كثيرا

ورغم أن الفريق حقق الأهم وإقتطع تأشيرة المرور إلى الدور القادم، إلا أن علامات التأثر كانت بادية على وجوه بعض اللاعبين عند نهاية المباراة، إذ أكد هؤلاء أن التأهل لم يكن يتطلب اللعب بنفس التشكيلة التي فازت على شباب بلوزداد في "الداربي"، كما لاموا المدرب مناد الذي إحترم عين البيضاء كثيرا وأعطى هذا الفريق أكثر من حقه، بعدما ظهر متواضعا وعجز عن نقل الخطر لمرمى شاوشي طيلة التسعين دقيقة.



مومن يكشف أن الإحتياطيين كانوا قادرين على التأهل

وجاء الأداء الرائع الذي قدمه لاعب الوسط بلال مومن في أول مباراة له منذ إنطلاق مرحلة الإياب، ليؤكد أن مناد أخطأ كثيرا -حسب بعض المقربين من الفريق- لما رفض أن يعطي الفرصة للأحتياطيين، لأنه حتى بصغير، يعلاوي، داود، جميلي، مكلوش، زدام، عطفان وسايح كانوا قادرين على خطف بطاقة التأهل، مادام أن الأغلبية كانوا أساسيين في عدة مباريات وأكدوا جاهزيتهم للعب بشكل عادي.


مناد كسر المجموعة ونصف التعداد يتدرب "فوق القلب"

وحسب ما إتفق عليه بعض اللاعبين الذين أصبحوا لا يحصلوا على فرصتهم، فإن المدرب جمال مناد كسر المجموعة دون أن يشعر، إذ أصبح متهما بمحاباة بعض اللاعبين على حساب البعض الأخر، والأخطر من ذلك أن بعض اللاعبين أصبحوا يتدربون "فوق القلب" وكأنهم في ثكنة عسكرية، لأن الوضع الحالي لا يشجع على بذل أي مجهودات، مادام أن النتيجة تكون واحدة في نهاية الأسبوع وهي أن اللاعب الأساسي يجد نفسه أساسيا، الأحتياطي في مقعد البدلاء والذي لا يستدعى مثل مكلوش لا تتغير وضعيته مهما تغيرت المعطيات.


فقد التحكم في المجموعة والأغلبية يتمنون ذهابه

ولا يختلف إثنان من كل المقربين من مولودية الجزائر، أن المدرب جمال مناد فقد التحكم في المجموعة، بدليل التصرف الذي قام به شاوشي أمام العلمة، ثم بوڤش الذي لم يتقبل إخراجه أمام بلوزداد، قبل أن يأتي الدور على زدام الذي "خلطها" بعدما وجد نفسه غير مدعو لمباراة الكأس، لذلك فأن أغلبية اللاعبين أصبحوا يؤكدون أن التعايش مع مناد أمر مستحيلا ويتمنون رحيله في نهاية الموسم.



بعض اللاعبين تعجبوا من تجديد الثقة في بوڤش وحشود

وكانت النقطة التي أفاضت الكأس وجعلت بعض الإحتياطيين يقتنعون أن التشكيلة الأساسية لا تختار على معايير فنية، هي تجديد الثقة في حشود الذي كان خارج الإطار أمام بلوزداد وإعترف بذلك لـ"الهداف" ولكنه وجد نفسه أساسيا في مباراة الكأس أمام عين البيضاء، رغم أن حصوله على إنذار كان يعنى غيابه أمام "السي. أس. سي"، وحتى بوڤش الذي تهجم على مدربه وحاول أن يعتدي عليه في النفق أمام مرأى لاعبي بلوزداد وجد نفسه أساسيا وكأن مناد حاول أن يرضيه بأي طريقة كما صرح البعض.



الإحتياطيون بصوت واحد: "إذا لم نلعب أمام عين البيضاء فمتى سنلعب؟"

ورغم أن المدرب جمال مناد يوجد في موقع قوة بعد الفوزين أمام بلوزداد وعين البيضاء ومادام أن النتائج في صالحه، إلا أنه خرج تحت سخط الإحتياطيين الذين فقدوا ثقة مدربهم الذين وعدهم بالحصول على فرصتهم قريبا، إذ وحدوا صوتهم هذه المرة وتساءلوا بصوت عال: "إذا لم نحصل على فرصتنا في مواجهة عين البيضاء، فمتى سنلعب، لقد سئمنا البقاء في مقعد البدلاء ولا ندرى ما الفائدة من بقائنا على هذه الوضعية والموسم الكروي يشارف على النهاية".


"مناد كان يخشى أن نتألق أمام عين البيضاء ثم نورطه"

ولم يخف بعض اللاعبين الذين تحدثنا إليهم ورفضوا أن نذكر أسماءهم خوفا من أن يحقد عليهم مناد أكثر فأكثر "ويديرهم بين عينيه" أنهم أصبحوا يحاولون أن يجدوا تفسيرا مقنعا لما يحدث لهم مع مناد، خاصة أن كل الفرق في العالم تمنح الفرصة للأحتياطيين في مباريات الكأس ولكنهم لم يجدوا سوى تفسيرا واحد، كما قال أحد اللاعبين: "ربما أن مناد كان يخشى أن نتألق أمام عين البيضاء ثم نورطه في البطولة، خاصة إذا كان رد فعل بعض الأساسيين عنيفا".



مجلس الإدارة مطالب بالتدخل لأن الوضع مرشح للأنفجار

وإذا كانت النتائج الحالية لمولودية الجزائر قد جعلت أصحاب الأحلام الوردية يتفاؤلون أكثر فأكثر، إلا أن الوضع المتعفن داخل بيت الفريق في ظل تأزم علاقة المدرب جمال مناد بلاعبيه بعدما فقد السيطرة عليه وأصبح لا يقنع نصف التعداد، يتطلب تدخل مجلس الإدارة حتى يجتمع بالطرفين ويستمع لأقوال الجميع، لأن الوضع بات مهددا بالإنفجار والمناصر البسيط لا يريد أن يخسر فريقه أهدافه الموسمية بسبب "ديكتاتورية" مناد أو سياسة بعض اللاعبين الذين يفضلون مصلحتهم الشخصية على مصلحة الفريق.



مناد: "ليس لدّي ميسى وتركته في مقعد البدلاء وأين فائدتي من محاباة لاعب على أخر"

وكان مدرب مولودية الجزائر قد تحدث بخصوص قضية غضب الإحتياطيين من خياراته في وقت سابق، قبل أن يقاطع وسائل الإعلام في الأونة الأخيرة إذ تحدث في هذا السياق قائلا: "أنا لا أفكر في مصلحة اللاعب وكل ما يهمني هو مصلحة فريقي، لا أعتقد أنني أملك لاعب من قيمة ميسى وتركته على مقعد البدلاء، كما أتساءل أين تكون فائدتي من محاباة لاعب لا على أخر، لا أظن أن هناك مدربا في العالم يؤمن أن هذا اللاعب قادر على تقديم الإضافة ويتركه خارج حساباته، إلا إذا كان هذا المدرب يا إما داهية ويا إما مجنونا".





    mca alger الكلمات الدلالية
    مناد يربح ورقة التأهل، يفقد ثقة نصف التعداد ويصر على المواصلة في حقل الألغام حصرياا , مناد يربح ورقة التأهل، يفقد ثقة نصف التعداد ويصر على المواصلة في حقل الألغام بانفراد , مناد يربح ورقة التأهل، يفقد ثقة نصف التعداد ويصر على المواصلة في حقل الألغام mca alger , مناد يربح ورقة التأهل، يفقد ثقة نصف التعداد ويصر على المواصلة في حقل الألغام حمل , مناد يربح ورقة التأهل، يفقد ثقة نصف التعداد ويصر على المواصلة في حقل الألغام download , مناد يربح ورقة التأهل، يفقد ثقة نصف التعداد ويصر على المواصلة في حقل الألغام تحميل حصري
    odessarabرابط الموضوع
    mcadz bbcode BBCode
    mca-dz HTML HTML كود الموضوع
    الوقت/التاريخ الآن هو 25.07.17 13:43