mouloudia d'algerie : منتدى انصار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

Like/Tweet/+1
__
Prochain match Mouloudia d’alger


Calendrier MC Alger foot offert par footendirect.com

Classement

Classement MC Alger fourni par footendirect.com

ads
المواضيع الأخيرة
» مولودية الجزائر 1-1 شبيبة الساورة الجولة 15 العميد عود بنقطة ثمينة
أمس في 19:54 من طرف mca-dz

» مباشر عبر الاذاعة مولودية الجزائر - شبيبة الساورة
أمس في 18:13 من طرف mca-dz

» لقاء مولودية الجزائر وشبيبة الساورة غير متلفز تابع اللقاء عبر الاذاعة الوطنية
أمس في 11:01 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر - شبيبة الساورة الجولة 15 العميد في رحلة الى الجنوب للانتفاضة
أمس في 10:29 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر قائمة 18 لاعب المعنيين لمباراة الساورة
14.12.17 10:27 من طرف mca-dz

» برنامج مقابلات الرابطة المحترفة الاولى (الجولة ال15)
14.12.17 10:16 من طرف mca-dz

» بث مباشر مباراة ريال مدريد - الجزيرة الاماراتي نصف نهائي كأس العالم للأندية
13.12.17 19:27 من طرف mca-dz

» نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية 2018 كاملة‎ #TotalCAFCL
13.12.17 17:26 من طرف mca-dz

» قرعة #دوري_أبطال_افريقيا تضع مولودية الجزائر ووفاق سطيف أمام منافسين من الكونغو و افريقيا الوسطى
13.12.17 17:21 من طرف mca-dz

» رابطة ابطال افريقيا 2018 مولودية الجزائر يواجه نادي أوتوهو الكونغولي
13.12.17 17:16 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر عقم الهجوم يقلق كازوني وقاسي السعيد يبحث عن مهاجم أجنبي "كبير"
13.12.17 11:13 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر يريد استقبال تلمسان في ملعب 5 جويلية في الدور الـ32 من كأس الجمهورية
13.12.17 11:11 من طرف mca-dz

» فيديو المولودية تستأنف التدريبات وكازوني يستهدف الفوز أمام الساورة
13.12.17 9:38 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر : النيجيري برناباس أول المسرحين في المركاتو الشتوي
13.12.17 9:30 من طرف mca-dz

» Portugal-Algérie le 9 mai à Barcelone
13.12.17 9:19 من طرف mca-dz

_
سحابة الكلمات الدلالية
شاوشي الجزائر كرة_القدم عبد_الرحمن_حشود الخضر مولودية فوزي المولودية الأخبار أرزيو URGENT غريب لمولودية الرابطة كمال الدوري داربي منحة mouloudia اتحاد زهير alger ملعب شباب مولودية_الجزائر حارس
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 16184 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو يحي الشنوي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 67280 مساهمة في هذا المنتدى في 20741 موضوع
أفضل الكلمات الدليلية الموسومة
1#مولودية
2#المولودية
3#مولودية_الجزائر
4#الجزائر
5#اتحاد
6#كرة_القدم
7#mouloudia
8#لمولودية
9#شاوشي
10#ملعب
للإكتشاف : مولودية-الجزائر# | Mcaalger# | المنتخب-الوطني-الجزائري#
اخبار الصحف الجزائرية
______________________________________________________________
Agrandir le chat .

شاطر | 
 

 غريب: "نتقبل قرار الرابطة ونعاقب أمام بجاية أفضل من أن نعاقب في داربي بلوزداد"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الرحمن عوف
المدير
المدير
avatar

اوسمة التميز

الاوسمة النوايا الحسنة
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المشاركات : 6912
المزاج : لطيف
زر الشكر : 19
تاريخ التسجيل : 19/10/2010

مُساهمةموضوع: غريب: "نتقبل قرار الرابطة ونعاقب أمام بجاية أفضل من أن نعاقب في داربي بلوزداد"    30.01.13 15:48





بعدما سلطت لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية عقوبة على المولودية
بحرمانها من جمهورها في مباراة واحدة بحجة رمي الأنصار الميدان بالمقذوفات
والألعاب النارية في "داربي" اتحاد العاصمة، الشيء الذي يجعل مباراة
المولودية وشبيبة بجاية لحساب الجولة الـ 20 تلعب أمام مدرجات شاغرة، أتى
رد فعل إدارة المولودية عاديا إذ تقبلت العقوبة واحترمت قرار الرابطة
الوطنية كما جاء على لسان منسّق الفرع في اتصال به عشية أمس.


"رغم غياب الجمهور سنواجه بجاية في 5 جويلية"
أكد
غريب على أن إدارة الفريق تتقبل العقوبة، مضيفا يقول: "أنا شخصيا أعتبر
العقوبة منطقية، بما أن الفريق كان يحوز قبل مواجهة اتحاد العاصمة على
إنذارين، فالإنذار الثالث كان يعني العقوبة وهو ما حدث، إذ سنفتقد إلى
أنصارنا في مواجهة شبيبة بجاية التي سنلعبها في ملعب 5 جويلية، فحتى إن
نلعب المواجهة بدون جمهور إلا أن استقبال بجاية في ملعب 5 جويلية شيء مفروغ
منه".


"هذا أفضل من أن يعاقب الجمهور في داربي بلوزداد"
لم
يتأخر منسّق الفرع في الإشارة إلى أن المولودية كانت ستعاقب عاجلا آم آجلا
بحرمانها من أنصارها في مباراة واحدة بالنظر إلى أن الفريق كان في رصيده
إنذارين قائلا: "نعاقب أمام شبيبة بجاية أفضل من أن نعاقب في "داربي" شباب
بلوزداد المبرمج لحساب الجولة 22، فأنصار المولودية وبلوزداد ينتظرون هذا
"الداربي" بشغف ولا يعقل أن يحرموا من مشاهدته من المدرجات حتى يكون العرس
كبيرا، فالمولودية هي من ستستقبل وتصوروا لو عاقبتنا الرابطة بعد لقاء
بجاية، إذ سيفشل بذلك "الداربي" في غياب الأنصار ولن يكون له أي معنى".


"اللاعبون سيتحصلون على منحة الداربي هذا الخميس"
كشف
غريب بأنه سيمنح اللاعبين يوم الخميس القادم علاوة الفوز المحقق أمام
إتحاد العاصمة المقدرة بـ 15 مليون سنتيم لكل لاعب وقال غريب: "اللاعبون
يستحقون أن نحييهم على المجهودات الجبارة التي قاموا في هذه المباراة،
فبالإضافة إلى أنني سأمنحهم علاوة الفوز يوم الخميس، فقد طلبت منهم أن
يفتحوا أرصدة بنكية جديدة حتى يستلموا رواتبهم، فالمجموعة يسودها الحيوية
والأجواء رائعة ما يجعلني متفائلا بتحقيق نتيجة إيجابية في الشلف إن شاء
الله".


"حاج عيسى يجري حصص تقوية العضلات وسيندمج الأسبوع القادم"
هذا
وفي سؤال لنا عن غياب حاج عيسى عن التدريبات يومي الإثنين وأمس اللثلاثاء،
أجاب غريب يقول: "حاج عيسى يخضع إلى برنامج خاص لتقوية عضلاته لأنه لم
يلعب أي مباراة رسمية منذ مدة، وحسب معلوماتي فإن اندماجه في تدريبات
المجموعة مقرّر الأسبوع المقبل لكني لا أستطيع أن أؤكد لكم بأنه سيكون
حاضرا أمام بجاية، لأن الكلمة الأخيرة تعود إلى الطاقم الفني لأن هذا الأمر
من صلاحياته وليس لي دخل في ذلك".


"أنا مع بقاء حليلوزيتش وشاوشي يجب أن يعود إلى الخضر"
وعن
رأيه في إقصاء الفريق الوطني في الدور الأول في دورة جنوب إفريقيا، قال
غريب: "عندما كنت أنتقد حليلوزيتش في وقت سابق لعدم استدعائه بعض اللاعبين
خاصة شاوشي كان الكل صامت، أما اليوم "ڤاع طاحو" على حليلوزيتش بعدما
أقصينا في وقت مبكر، وكما يقول المثل "كي يطيح الثور يكثرو لمواس" لكنني
أنا موقفي اليوم هو مع بقاء حليلوزيتش والاستقرار في الفريق الوطني، كما أن
شاوشي يجب أن يعود إلى الفريق الوطني لأنه الحارس رقم واحد في الجزائر".





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غريب: "نتقبل قرار الرابطة ونعاقب أمام بجاية أفضل من أن نعاقب في داربي بلوزداد"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mouloudia d'algerie : منتدى انصار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري :: مولودية الجزائر :: اخبار مولودية الجزائر-
انتقل الى: