mouloudia d'algerie : منتدى انصار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
Like/Tweet/+1
__
Traduire ce site
Prochain match Mouloudia d’alger


Calendrier MC Alger foot offert par footendirect.com

ads
Classement

Classement MC Alger fourni par footendirect.com

_
المواضيع الأخيرة
» Zetchi-Madjer et le grand chantier du football
اليوم في 8:43 من طرف mca-dz

»  رابح ماجر يُمضي على عقد تدريب المنتخب الجزائري اليوم
اليوم في 8:34 من طرف mca-dz

» نتائج و ترتيب الرابطة المحترفة الاولى الجولة 7
أمس في 10:36 من طرف mca-dz

» مولودية وهران 0-0 مولودية الجزائر العميد يواصل تضييع النقط
17.10.17 18:13 من طرف mca-dz

» بث مباشر مباراة مولودية وهران vs مولودية الجزائر 2017/10/17 MCOran vs MCAlger
17.10.17 16:02 من طرف mca-dz

» بث مباشر رابط مشاهدة مولودية الجزائر- مولودية وهران الساعة 16H00
17.10.17 14:05 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر قائمة اللاعبين الأساسيين للقاء اليوم ضد مولودية وهران
17.10.17 8:44 من طرف mca-dz

» صورة اليوم انصارمولودية الجزائر والعرضة في منزل اللاعب سفيان بالغ بوهران
17.10.17 0:53 من طرف mca-dz

» لقاء مولودية الجزائر ومولودية وهران منقول على قناة الامازيغية و BEIN SPORTS HD
17.10.17 0:21 من طرف mca-dz

» مولودية وهران- مولودية الجزائر العميد في مهمة الخروج من ازمة النتائج السلبية
17.10.17 0:11 من طرف mca-dz

» #مولودية_الجزائر يطلب حامية من بلوزداد ويقترح مقايضته بلاعبين
15.10.17 10:36 من طرف mca-dz

» ترتيب الدوري الجزائري للقسم الاول الجولة 6
15.10.17 10:26 من طرف mca-dz

» #رابح_ماجر يُنصّب مدربا للمنتخب الوطني الجزائري غدا
15.10.17 10:13 من طرف mca-dz

سحابة الكلمات الدلالية
المولودية مولودية العميد داربي الجزائر الأخبار مولودية_الجزائر شباب ملعب كرة_القدم alger عبد_الرحمن_حشود الوطني_الأولمبي اتحاد لمولودية الخضر كمال الدوري فوزي URGENT شاوشي mouloudia المنتخب-الوطني الرابطة أرزيو منحة
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 16183 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو a7med1997 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 67144 مساهمة في هذا المنتدى في 20612 موضوع
أفضل الكلمات الدليلية الموسومة
1#مولودية
2#المولودية
3#مولودية_الجزائر
4#الجزائر
5#اتحاد
6#كرة_القدم
7#mouloudia
8#لمولودية
9#ملعب
10#شاوشي
للإكتشاف : مولودية-الجزائر# | Mcaalger# | المنتخب-الوطني-الجزائري#
______________________________________________________________
Agrandir le chat .

شاطر | 
 

 مناد سيواجه الشلف بأسلحة "الداربي" وقد يفضّل أكساس على جغبالة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SAMIR-CHINWI
المشرف العام
المشرف العام
avatar

اوسمة التميز

الاوسمة عضو جديد
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المشاركات : 63
المزاج : tré bien
زر الشكر : 9
تاريخ التسجيل : 17/01/2013

مُساهمةموضوع: مناد سيواجه الشلف بأسلحة "الداربي" وقد يفضّل أكساس على جغبالة   28.01.13 9:57


يُنتظر حسب ما علمته "الهدّاف" من مصدر مقرّب من الطاقم الفني للمولودية أن لا يُحدث جمال مناد تغييرات كثيرة على التركيبة الأساسية في المواجهة المقبلة أمام جمعية الشلف مقارنة بتلك التي حققت الفوز في آخر لقاء أمام اتحاد العاصمة، وذلك بعد أدّت تشكيلة المولودية مباراة طيبة وكانت أفضل من الإتحاد من حيث عدد الفرص السانحة للتسجيل أو التنظيم في الميدان والإرادة فاستحق رفقاء شاوشي الفوز والنقاط الثلاث.

حفظالدرسمنالساورةوسيعتمدعلىنفسخطة "الداربي"

معطيات "الداربي" والانطباع الحسن الذي تركه رفقاء قاسم مهدي حتّمت على المسؤول الأول على الطاقم الفني اتخاذ قرار الحفاظ على نفس المجموعة بنية العودة بالنقاط الثلاث من الشلف في الجولة القادمة رغم صعوبة المهمة أمام الجمعية المحلية الجريحة الباحثة عن الاستفاقة، كما أنّ مناد وحسب ذات المصدر سيعتمد على نفس الخطة التي لعب بها أمام الاتحاد بعدما أخذ العبرة من مواجهة الساورة عندما طبّق خطة دفاعية فكانت النتيجة أن عاد الفريق العاصمي من بشار بهزيمة.

جغبالةبدأيتعبوأكساسقديعوّضهفيالشلف

المنصب الوحيد الذي قد يعرف تغييرا في لقاء جمعية الشلف هو محور الدفاع بعدما يكون مناد قد لاحظ أن جغبالة بدأ ينال منه التعب بفعل كثافة المباريات التي لعبها وهو الأمر الذي أثّر في مردوده في اللقاءات الأخيرة، ويكون مناد قد قرّر حسب مصدرنا الاعتماد على أكساس وبشيري في المحور بداعي أن المدافع البلوزدادي السابق يتواجد في لياقة حسنة تسمح له بتقديم مباراة كبيرة في الشلف.

-------------
بعدماتفوقتكتيكياعلىكوربيس...

منّاديؤكدأحقيتهبنيلثقةغريبوسيتخلىنهائياعنخطة (3-5-2)

شاهد كل من تابع مباراة المولودية أمام الاتحاد في "الداربي" العاصمي الذي احتضنه ملعب 5 جويلية أمسية الجمعة الماضي، تفوق المدرب جمال منّاد على نظيره الفرنسي كوربيس، الذي وقع في فخ منّاد الذي أوهمه بأنه سيعتمد على خطة (4-4-2) قبل أن يحوّلها إلى (4-3-3) مع مرور وقت بسيط على انطلاق اللقاء. وقد أكد منّاد بأنه جدير بنيل الثقة التي وضعتها فيه إدارة المولودية وبشكل خاص غريب الذي نفى في العديد من المرات بأنه يفكر في إقالة مناد من منصبه.

لعببالتّشكيلةالمثاليةأمامالاتحادوتفوّقبها

وكان منّاد قد دخل مباراة اتحاد العاصمة بالتّشكيلة المثالية والتي اعتمد فيها على 4 مدافعين، بالإضافة إلى 3 لاعبين في الوسط ومنهم قاسم مهدي الذي تكفل بمهمة الربط بين الوسط والهجوم المكوّن من جاليت، بوڤش ووالي، وقد قدّم هذا الثلاثي مجهودات مضنية في الخط الأمامي رغم الفرصة التي أهدرت خاصة في الشّوط الأول، لكن الجميع كان راضيا عن الأداء بشكل نسبي، خاصة في الشّوط الثاني الذي عرف بعض التّغييرات فيه عن طريق خروج والي وبوڤش وتجديد الثقة في ياشير، لتتمكن هذه التشكيلة من صنع فوز رائع.

استحقفرصةثانيةوالثّأرمنهزيمتيتلمسانوالساورة

وعاش المدرب جمال منّاد ضغطا رهيبا بعد خسارتي تلمسان والساورة في الجولتين الماضيتين، غير أنه عرف كيف يخرج منها متفوقا بعد الشّحن النفسي الذي قدّمه للاعبين قبل "الداربي"، الأمر الذي ساهم كثيرا في فوز الفريق في نهاية المطاف، واستحق بذلك مناد الحصول على فرصة ثانية تمكن من خلالها من الثّأر من التعثرين السابقين اللذين كادا يعصفان به من على رأس العارضة الفنية للمولودية، لا سيما أن العديد من الإشاعات تحدثت قبل "داربي" الاتحاد بأنه سيغادر حتى ولو حقق نتيجة الفوز وهو ما لم يحدث.

سيتخلىنهائياعنخطة (3-5-2) مستقبلا

من جهة ثانية علمت "الهدّاف" من مصادرها بأن منّاد لن يعتمد مستقبلا على خطة (3-5-2) التي فشل بسببها في العودة بنتيجة إيجابية من الساروة، وهي ليست المرة الأولى التي انهزمت بها المولودية عندما اعتمدت على هذه الخطة، وسبق للمدرب السابق جون بول رابييه الاعتماد عليها في "داربي" الذهاب أمام الاتحاد وخسر بسببها أيضا، وهو ما جعل منّاد يستخلص بأن الاعتماد مستقبلا على هذه الخطة لن يأتي بالجديد، وهو ما سيجعلنا نرى المولودية مستقبلا خطة أكثر واقعية مثل التي لعبت بها أمام الاتحاد.

----------------
الطاقمالطّبيسيقررمصيربابوشاليوم

من المنتظر أن يتعرّف القائد رضا بابوش اليوم على مصيره في المباراة القادمة أمام جمعية الشّلف، حيث سيخضع لفحص من طرف الطاقم الطّبي قبل التعرف على حالته الصّحية وتطور إصابته في اليد التي تلقاها في "الداربي"، ومن المنتظر أن يغيب بابوش عن مباراة جمعية الشّلف بسبب سحق في عضلات يده، وبالتالي من المحتمل أن يعوضه بن سالم الذي لعب الشوط الثاني كاملا أمام الاتحاد.

... وسيعيدفحصحاجعيسىقبلاندماجهفيالمجموعة

من جهة أخرى سيكون فحص حاج عيسى ضروريا في حصة الاستئناف حتى يتم التّعرف على حالته الصحية، بعد الاصابة التي يعاني منها في الركبة على حد تأكيد بعض المصادر، ومن المتوقع أن يواصل حاج عيسى التدرب بمفرده قبل أن يندمج في المجموعة بعد أسبوع من الآن، وبالتالي من المحتمل جدا أن يضيّع مباراة الشّلف التي ستلعب نهاية الأسبوع المقبل.

-------------------
طيلة 7 مبارياتلميتمكنأيلاعبآخرمنالتسجيل...

جاليتيواصلإنقاذالمولوديةبسيناريوبوڤشفي 2010

يبدو أن الضغط شديد على جاليت هذا الموسم بعدما أصبح هدّاف البطولة مؤقتا بـ 10 أهداف، هذا من جهة، ومن جهة ثانية يشعر أنه مطالب بالتسجيل في كل مباراة وإذا لم يفعل ذلك لن يتمكن فريقه من الوصول إلى شباك المنافس. فالأرقام تتحدث عن نفسها على اعتبار أن ابن بشار يملك نسبة 60 من المائة من كل الأهداف التي سجلتها المولودية إلى حد الجولة الـ 18، إلا أن التحاق بوڤش بالفريق في "الميركاتو" قد يخفّف الضغط عن جاليت بما أن بوڤش متعود على هذه الوضعية وسبق له أن عاش هذا السيناريو في موسم التتويج بلقب البطولة في 2010 وسيتقاسم الضغط مع جاليت.

10 أهدافلجاليتمنأصل 17 فيالمجموع

المولودية سجلت إلى حد الآن 17 هدفا سجل منها جاليت وحده 10 أهداف كاملة فيما تداول خمسة لاعبين آخرين على تسجيل سبعة أهداف فقط، ونعني بهم: مترف، بشيري، غازي، ياشير ويعلاوي، أضف إلى ذلك فإن المولودية وفي المباريات السبع الأخيرة (باحتساب مبارتيّ الكأس أمام الشاوية والقبائل) لم تتمكن من تسجيل إلا ثلاثة أهداف وقعها كلها جاليت كانت أمام الشاوية، الحراش من ركلة جزاء واتحاد العاصمة دون أن يتمكن أي لاعب آخر من الوصول إلى شباك المنافسين.

بوڤشالاستثناءوالمدافعونيجبأنيساهمواأيضا

صحيح أن جاليت لم يكن ليسجل كل هذا العدد من الأهداف لولا مساعدة زملائه وتمريراتهم الحاسمة كما حدث في هدف "الداربي" عندما كان قاسم مهدي وراء تمريرة حاسمة إلى ياشير ثم تنتهي الكرة عند جاليت، إلا أن أنه يجب أن لا تبقى مهمة التسجيل مقتصرة على جاليت فقط، فعلى الطاقم الفني التنويع في اللعب مثلما يجب على المدافعين المساهمة في توقيع الأهداف خاصة في الكرات الثابتة. كما أن بوڤش يستثنى من كل هذا ولا يمكن الحكم عليه لأنه لم يلعب إلا مبارتين فقط.

جاليت: "الآنيمكننيالقولإننيأطمحلأكونهدّافالبطولة"

هذا، ويسير جاليت على خطى بوڤش الذي توج بلقب هدّاف البطولة موسم (2009/2010) برصيد 17 هدفا في نهاية البطولة، كما أن بوڤش وبعد الجولة الـ 18 كان قد سجل 8 أهداف مقابل 10 أهداف لجاليت هذا الموسم وهو ما يؤكد أن هدّاف المولودية يسير بخطى ثابتة نحو التتويج بلقب هداف البطولة. كما أن اللاعب لم يخف في آخر تصريح له لـ "الهدّاف" أنه الآن أصبح يطمح إلى انتزاع هذا التاج ولكن يبقى هذا الطموح في

recherche google بحث جوجل السريع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مناد سيواجه الشلف بأسلحة "الداربي" وقد يفضّل أكساس على جغبالة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mouloudia d'algerie : منتدى انصار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري :: مولودية الجزائر :: اخبار مولودية الجزائر-
انتقل الى: