mouloudia d'algerie : منتدى انصار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
Traduire ce site
Like/Tweet/+1
__


Prochain match Mouloudia d’alger

Calendrier MC Alger foot offert par footendirect.com

ads
Classement

Classement MC Alger fourni par footendirect.com

المواضيع الأخيرة
» صور مباراة : ساسولو - يوفنتوس 0-3 / 17-09-2017
أمس في 18:58 من طرف عبد الرحمن عوف

» مولودية الجزائر شاوشي يؤكد جاهزيته لموقعة الإفريقي
أمس في 10:34 من طرف mca-dz

» رسميا داربي مولودية الجزائر و اتحاد الجزائر بملعب 5 جويلية لحساب الجولة 6
أمس في 10:30 من طرف mca-dz

» غرامة مالية على فريق إسباني لضعف الحضور الجماهيري لمبارياته!
أمس في 10:21 من طرف mca-dz

» سليماني يرد على زطشي بهدف عالمي ضد ليفربول
أمس في 10:18 من طرف mca-dz

» لقاء مولودية الجزائر و النادي الإفريقي رسميا على الساعة السابعة 24/09/2017
20.09.17 12:35 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر تحضّر لمواجهة النادي الافريقي بمعنويات مرتفعة
20.09.17 9:49 من طرف mca-dz

» مدرب مولودية الجزائر كازوني يؤكد عدم صلاحية أرضية ملعب 5 جويلية
19.09.17 0:33 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر العميد يستأنف اليوم والإدارة تحدد موعد سفرية تونس يوم الخميس
19.09.17 0:27 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر مطالب بتوخي الحذر في رادس
19.09.17 0:25 من طرف mca-dz

» مواجهة الكاميرون والجزائر تجرى يوم 7 أكتوبر
19.09.17 0:22 من طرف mca-dz

» ارهاب الملاعب الى متى ! وفاة مناصر مولودية الجزائر اثرى طعنات غادرة بعد نهاية لقاء الافريفي بملعب 5 جويلة
18.09.17 9:40 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر 1-0 النادي الافريفي ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية
17.09.17 9:17 من طرف mca-dz

سحابة الكلمات الدلالية
حارس داربي سليماني نادي_بارادو mouloudia كرة_القدم الخضر اتحاد انشاء الجزائر ريال قناة زهير العميد ملعب الرابطة مولودية مولودية_الجزائر الدوري المولودية URGENT شاوشي الأخبار لمولودية المنتخب-الوطني إفريقيا
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 16182 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الشينوي الحر فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 67077 مساهمة في هذا المنتدى في 20547 موضوع
أفضل الكلمات الدليلية الموسومة
1#مولودية
2#المولودية
3#مولودية_الجزائر
4#الجزائر
5#اتحاد
6#كرة_القدم
7#mouloudia
8#لمولودية
9#ملعب
10#شاوشي
للإكتشاف : مولودية-الجزائر# | Mcaalger# | المنتخب-الوطني-الجزائري#
______________________________________________________________
Agrandir le chat .

شاطر | 
 

 مولودية الجزائر... بوڤش يقرّر العودة إلى المولوديّة وقد يوقّع الأسبوع المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
chinweya16
مشرفة مطبخ الشناوة
مشرفة  مطبخ الشناوة


اخر مواضيع العضو : last posts
اوسمة التميز

الاوسمة اداري مميز
البلد : الجزائر
انثى
عدد المشاركات : 1461
المزاج : chinweya
زر الشكر : 41
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: مولودية الجزائر... بوڤش يقرّر العودة إلى المولوديّة وقد يوقّع الأسبوع المقبل   02.01.13 12:12




لم ينتظر منسق فرع كرة القدم في مولودية الجزائر عمر غريب طويلا بعد نزول خبر إستغناء إدارة فريق التعاون السعودي على مهاجمها الجزائري حاج بوڤش واتصل به عشية الإثنين الفارط،

في محاولة منه لجس نبضه إذا كان متحمسا للعودة إلى البطولة الوطنية من بوابة فريقه السابق مولودية الجزائر، ولأن رغبة الطرفين كانت مشتركة لم تكلف مكالمة غريب أكثر من خمس دقائق ليخطف موافقة اللاعب الذي قرر العودة إلى العميد، إذ لا ينتظر سوى توقيع رئيسه الحالي على ورقة التسريح ليعود إلى أرض الوطن وينهى إجراءات عودته إلى فريق القلب.
لم ينتظر طويلا بعد انتشار خبر فسخ عقده واتّصل به
ولأن قرار استغناء إدارة التعاون السعودي على جميع لاعبيها الأجانب بمن فيهم حاج بوڤش صنع الحدث في وسائل الإعلام العربية والسعودية، وهو ما جعل الخبر ينتشر بسرعة البرق حتى وصل مسامع غريب عشية الإثنين المنصرم، ولأن منسق فرع المولودية كان يمنى نفسه بلاعب من قيمة بوڤش، لم ينتظر طويلا واتصل به رسميا ليتأكد من حقيقة خبر الطلاق بالتراضي بين ابن أرزيو وفريقه السعودي.
لم يتحدّثا طويلا واتّفقا على حسم الأمور في الجزائر
وحسب ما علمته يومية "الهداف" من مصادرها الخاصة، فإن المكالمة الهاتفية بين حاج بوڤش وغريب لم تدم طويلا لأن اللاعب لم يتسلم بعد ورقة التسريح من إدارة التعاون، ورغم أن بوڤش منح موافقته المبدئية للعودة إلى الفريق الذي فتح أمامه أبواب البروز والتألق، إلا أن الطرفين أجلا كل شيء وفضلا انتظار عودة اللاعب إلى الجزائر ليجلس على طاولة المفاوضات مع غريب ويحسما هذه الصفقة نهائيا.
بوڤش مازال في السّعوديّة لإنهاء إجراءات فسخ العقد
وبما أن "الهداف" كانت تتابع نهاية مسلسل حاج بوڤش مع التعاون السعودي منذ أن وضعته إدارة فريقه ضمن قائمة المسرحين، كانت أيضا أول من يعلم بالمكالمة الهاتفية التي دارت بين غريب وهداف العميد موسم 2009 -2010، ورغم أن اللاعب متحمس كثيرا لحسم كافة الأمور والعودة إلى أرض الوطن للتوقيع في المولودية، إلا أن تماطل مسؤولي التعاون في منحه وثيقة التسريح حتم عليه تمديد فترة بقائه في السعودية، وهو ما سيطول أكثر وقد يمتد إلى غاية الخميس أو الجمعة.
لديه عدّة عروض خليجيّة، لكنّه قرّر العودة إلى الجزائر
وحسب ما أكده لنا حاج بوڤش بنفسه (أنظر الحوار)، فإن مناجيره حدثه عن جملة عروض من أندية إماراتية وأخرى سعودية تنشط في القسم الأول ترغب في التعاقد معه بعدما وصلها خبر فسخ عقده مع التعاون، لكن اللاعب الذي وضع في رأسه أنه لن يلعب في الجزائر لأي فريق آخر غير مولودية الجزائر لم يول تلك العروض أية أهمية، لأنه حسم أمره منذ مدة وقرر الإستقرار نهائيا في أرض الوطن.
المكالمة بين غريب وبوڤش تحدث طوارئ في باب الواد
ولأن في مولودية الجزائر لا يوجد شيء يخفى، فقد انتشر خبر المكالمة الهاتفية بين منسق الفرع واللاعب بوڤش بسرعة البرق في معاقل "الشناوة" خاصة باب الواد، وهو ما أحدث حالة طوارئ حقيقية، إذ اتصل البعض بـ غريب والبعض الآخر بحاشيته ليتأكدوا من صحة المعلومة، كما بدأ بعض "الشناوة" الأوفياء يتحدثون من الآن عن داربي العودة أمام إتحاد العاصمة وخط هجوم ناري يتكون من جاليت وبوڤش ليثأر كرويا من خسارة الذهاب أمام أبناء سوسطارة.
-------------------
يكشف حصريّا لـ"الهدّاف" من السّعوديّة:
بوڤش: "غريب اتّصل بي، قرّرت العودة إلى المولوديّة ومعي ستعود الألقاب بحول الله"
كيف هي أحوال حاج وجديدك؟
أنا بخير ولا يسعنى إلا أن أحمد الله وأشكره على كل حال، لقد التقيت مؤخرا بمسؤولي فريقي الحالي التعاون السعودي واتفقنا على أن يتم الطلاق بيننا بعدما قرروا التضحية بالأجانب بسبب سوء نتائج الفريق الذي أنهى مرحلة الذهاب ضمن كوكبة المؤخرة، وأنا حاليا أنتظر فقط ورقة تسريحي قبل أن أحدد وجهتي النهائية.
سمعنا أنّ وجهتك قد تكون مولوديّة الجزائر بعدما اتّصل بك منسّق الفرع عمر غريب، هل تؤكّد صحّة هذه المعلومة؟
(يضحك طويلا)… يبدو أن "الهداف" مازالت وفية لتقاليدها ولا تخفى عنها أية معلومة… نعم لقد اتصل بي غريب عشية أمس (الحوار أجرى صبيحة أمس) ليتأكد من صحة المعلومة التي وصلته، ولما أكدت له أنه "خلاص المكتوب" بيني وبين فريقي عرض عليّ العودة إلى المولودية، واتفقنا على أن نلتقى في الجزائر بعدما أنهي إجراءات فسخ عقدي مع فريقي.
بما أنّكما اتّفقتما على الإلتقاء في الجزائر فهذا يعني أنّك متحمّس للعودة إلى مولوديّة الجزائر، أليس كذلك؟
لا أنفي أني سئمت العيش في الغربة وبعيدا عن الأهل والأقارب الذين لا أشاهدهم إلا في الأعياد والمناسبات، لقد قضيت ثلاثة مواسم كاملة خارج أرض الوطن وحان الوقت لأعود إلى بلدي، لذلك وصلتني عدة عروض من أندية سعودية وإماراتية لكنني قررت أن أعود إلى الجزائر، وكما صرحت لك من قبل قطعت وعدا على نفسي وهو أني لن ألعب في الجزائر لأي فريق آخر غير المولودية، إلا إذا "جات من عندهم" ورفضوني فلا يمكنني أن أفرض نفسي على المسيرين.
مادام هناك تشابه في وجهات النّظر بينك وبين غريب، هل نفهم من كلامك أنّ عودتك إلى مولوديّة الجزائر أصبحت مسألة وقت ليس إلاّ؟
سأكون صريحا معك… قبل أن تفاتحني إدارة التعاون برغبتها في فسخ عقدها معي كنت أفكر بجدية في المغادرة لأني أصبحت ألعب دون روح في فريق ليس له طموحات كبيرة وهذا ما أثر في مستواي، ومنذ مدة وفكرة العودة إلى المولودية تراودني، لذلك وضعت في ذهني حتى قبل أن أجتمع مع غريب أني سأعود إلى المولودية لأنني بصراحة اشتقت لفريقي السابق كثيرا… اشتقت للشناوة الذين ساعدوني كثيرا وأنا أحن إلى موسم اللقب الذي عشنا فيه أيام زاهية وأتمنى أن أسترجعها.
هل أصبحت تريد العودة لأنّك اشتقت لأجواء الفريق أم لأنّ المولوديّة عادت رسميّا إلى أحضان سوناطراك؟
لا أنفي أن عودة سوناطراك من بين الأسباب التي حمستني كثيرا للعودة لأن الفريق سيصبح أكثر استقرارا واحترافية، لكن لو كنت أبحث عن المال لبقيت في السعودية أو عدت إلى الإمارات بعدما وصلتني بعض العروض، وحتى أثبت حسن نيتي فمطالبي المالية ستكون معقولة جدا ومستعد لأقدم بعض التنازلات على وجه المسيرين الذين قيموني وأرادوا عودتي، إضافة إلى "الشناوة" الذين أحملهم في قلبي واشتقت لهم كثيرا.
ومتى ستعود إلى الجزائر لتنهي إجراءات انضمامك مجدّدا إلى مولوديّة الجزائر؟
لو كان الأمر بيدي لعدت اليوم قبل الغد لأني أريد حسم الأمور مبكرا، لكن رئيس التعاون منشغل بأمور أخرى وهذا ما جعله يتماطل في تسوية وضعيتي ويمنحني ورقة التسريح، كل ما أتمناه فقط هو أن يتفهمني وننهي إجرءات الفسخ قريبا، ولو أن الأمر بينه وبين مناجيري هنا في السعودية تسير في الإتجاه الصحيح.
ألست متخوّفا أن تطول الأمور أكثر والمولوديّة ستسافر هذا الأربعاء إلى إسبانيا لإجراء التّربّص التّحضيري الشّتوي؟
وهذا ما أفكر فيه أيضا… أريد حسم الأمور بسرعة حتى ألتحق بالمجموعة في إسبانيا وأكون حاضرا في الأسبوع الثاني على الأقل، صحيح أني لا أعاني من نقص المنافسة بعدما لعبت كل مباريات فريقي خلال مرحلة الذهاب تقريبا، لكن هذا التربص مهم جدا وعودتي إلى مستواي مرتبطة بحجم العمل الذي سأقوم به.
"الّشناوة" بدؤوا يحلمون منذ الآن بهجوم ناري تقوده أنت وجاليت، فبماذا تعدهم؟
أنا لا أريد أن أستبق الأحداث ويجب أن أحصل على تسريحي أولا ثم أسافر إلى الجزائر لأوقع على عقدي حتى أقول أني رسميا في المولودية، لكن إذا عدت فسأبذل قصارى جهدي لأكون عند حسن ظن الأنصار والمسيرين، المولودية تملك فريقا كبيرا ويلعب كرة نظيفة هذا الموسم وجاليت يملك إمكانيات كبيرة وواثق أننا سنشكل ثنائيا رائعا، فالفريق لم يتوج بأي لقب منذ مغادرتي وأنا من جهتي لم أتوج بأي لقب منذ رحيلي من المولودية، لذلك أتمنى أن أكون "فأل خير" على الفريق وتعود معي الألقاب إلى خزائن الفريق بحول الله.
بصراحة ألست نادما على تجربتك في فريق متواضع مثل التّعاون؟
لم أندم إطلاقا على هذه التجربة لأنها كانت درسا مفيدا لي وخرجت منه بعدة عبر، فتجربتي في السعودية كانت ناجحة سواء مع القادسية، النصر أو التعاون لأنها سمحت لي باكتشاف بلد جديد وشعب جديد، وأهم شيء أنني كنت قريبا من البقاع المقدسة، فقد أديت مناسك الحج والعمرة وحققت ما كنت أصبو إليه.
بماذا تودّ أن نختم هذا الحوار؟
أشكر يومية "الهداف" لأنها تتذكرني دائما وأطلب منكم أن تبلغوا سلامي لكل أنصار المولودية، وأتمنى أن أحصل على وثائقي سريعا حتى أعود إلى الجزائر وأحسم الأمور مع غريب.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mca-dz.mrforum.net/
 
مولودية الجزائر... بوڤش يقرّر العودة إلى المولوديّة وقد يوقّع الأسبوع المقبل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mouloudia d'algerie : منتدى انصار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري :: مولودية الجزائر :: اخبار مولودية الجزائر-
انتقل الى: