mouloudia d'algerie : منتدى انصار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة

Traduire ce site

Like/Tweet/+1

__




Prochain match Mouloudia d’alger

Calendrier MC Alger foot offert par footendirect.com

ads

Classement

Classement MC Alger fourni par footendirect.com

المواضيع الأخيرة

» اخبار مولودية الجزائر حسن شحاتة المدرب الجديد لمولودية الجزائر
أمس في 17:36 من طرف mca-dz

» اخبار مولودية الجزائر الادارة تسرح 9 لاعبين من بينهم بوقاش و قاسي سعيد يتفق مع م بجاية بشان اللاعب سيديبي
أمس في 17:31 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر بالفيديو قاسي السعيد يدعو للمّ شمل المولودية و العمل على تحقيق نتائج افضل
23.07.17 18:24 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر "مواسة" يعتذر عن تدريب العميد و قاسي سعيد يريد التعاقد مع مدرب فرنسي
23.07.17 18:02 من طرف mca-dz

» #مولودية_الجزائر بن دبكة يتفق رسميا مع قاسي سعيد وسيمضي اليوم
23.07.17 9:33 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر : منصوري ومؤذن يوقعان رسميا
23.07.17 9:25 من طرف mca-dz

» الجزائر مستعدة لتنظيم كان 2019 المنشأت الرياضية ستجهز قبل موعد الحدث
23.07.17 9:05 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر رسميا تعيين قاسي سعيد مديرا عاما للعميد
22.07.17 18:20 من طرف mca-dz

» بث مباشر نصر حسين داي - الوحدة الاماراتي دوري ابطال العرب
22.07.17 16:07 من طرف mca-dz

» بث مباشر نصر حسين داي - الوحدة الاماراتي دوري ابطال العرب
22.07.17 16:05 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر ادارة العميد تقرر تقليص رواتب بعض الأسماء و منصوري و المؤذن يمضيان اليوم
22.07.17 10:08 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر : منصوري ومؤذن يتفقان ويوقعان السبت
22.07.17 9:52 من طرف mca-dz

» "بي إن سبورت" ناقل حصري للبطولات الأوروبية حتى 2021
21.07.17 10:45 من طرف mca-dz

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 66893 مساهمة في هذا المنتدى في 20372 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 16177 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو DEVDH فمرحباً به.


Agrandir le chat .

سوناطراك" تضع خارطة وصول "العميد" إلى كأس العالم للأندية.. "سوناطراك" المالك الجديد للمولودية بنسبة 90 بالمائة ورفع قيمة الفريق إلى 100 مليار

شاطر
avatar
عبد الرحمن عوف
المدير
المدير

اوسمة التميز

الاوسمةالنوايا الحسنة
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المشاركات : 6900
المزاج : لطيف
زر الشكر : 19
تاريخ التسجيل : 19/10/2010

سوناطراك" تضع خارطة وصول "العميد" إلى كأس العالم للأندية.. "سوناطراك" المالك الجديد للمولودية بنسبة 90 بالمائة ورفع قيمة الفريق إلى 100 مليار

مُساهمة من طرف عبد الرحمن عوف في 11.12.12 11:34



كانت قاعة المحاضرات للمسبح الرياضي الجديد
بحيدرة عشية أمس مسرحا لمحطّة تاريخية من التاريخ المجيد والعريق لـ "عميد"
الأندية الجزائرية، من خلال امتلاك شركة "سوناطراك" الأغلبية الساحقة من
أسهم شركة مولودية الجزائر....



حيث أصبحت الشركة النفطية الأكبر في إفريقيا بداية من أمس الإثنين 10 ديسمبر، المالك الرئيسي والرسمي للمولودية، في أجواء احتفالية حضّرته كل أسرة "العميد".




كلّ عائلة المولودية الكبيرة كانت حاضرة


وكانت عائلة المولودية الكبيرة حاضرة بقوة في هذا الحفل التاريخي، على غرار رؤساء ومسيرين قدامى مثل جواد، مسعودي، مكيراش، قرقوش، فيما اعتذر ظريف عن الحضور، كما حضر عدد من اللاعبين القدامى مثل بن شيخ، قادري، زنير وعزوز وبعض أقارب مؤسسي الفريق، إضافة إلى ممولي المولودية واللاعبين والطاقمين الفني والطبي الحاليين، كما أن ممثلي الأنصار كانوا حاضرين بطلب من مسؤولي "سوناطراك"، الذين أرادوا عدم تغييب الأنصار العملية، على اعتبار أن هذا التحوّل في حياة النادي كله من أجل إسعاد الجمهور العريض لـ "العميد.




(14:45) زرڤين يتناول الكلمة ويؤكّد أن اهتمام "سوناطراك" بالرياضة ليس وليد اليوم

وقد تأخّرت بداية حفل مراسيم التوقيع بين الشركة النفطية ومجلس إدارة "العميد" بحوالي 45 دقيقة عن موعده المحدّد، حيث انطلقت العملية في حدود الثالثة إلا ربع. ولقد تناول عبد الحميد زرڤين الرئيس المدير العام لشركة "سوناطراك" الكلمة ليرحّب بالحضور، كما قال في كلمته إن اهتمام "سوناطراك" بالرياضة عامة وكرة القدم خاصة ليس وليد اليوم، بل كانت ولازالت تدّعم الرياضة الجزائرية بمختلف أنواعها ولاعبي النخبة على غرار العداء مخلوفي. كما أكد أن دخول الشركة مستثمرا رئيسيا في المولودية نابع من قناعة الشركة النفطية، خاصة أن الشركة كانت تربطهما علاقة شراكة لسنوات طويلة، وتريد أن تعطي دعما إضافيا من خلال هذه العملية التي ستعود بنتائج إيجابية على الفريق.




عبدالطيف زهير يؤكّد أن "سوناطراك" مكسب للمولودية


وبعد ذلك أخذ عبد اللطيف زهير العضو التاريخي في المولودية الكلمة ليشيد كثيرا بخطوة "سوناطراك"، حيث أكد على أنه من حقّ كل أنصار المولودية أن يفرحوا بما قامت به هذه الشركة التي ستقدّم إمكانات كبيرة للفريق، وقال عنها إنها مكسب حقيقي يجب الافتخار به. كما أضاف أن "سوناطراك" واكبت المولودية لعدة سنوات ولم تبخل عنها بمساعداتها، وها هي اليوم تعود لتشتري شركة "العميد". معبرا عن ثقته المطلقة في أن تعود المولودية مع "سوناطراك" إلى فرض سيطرتها في المواسم القادمة على الساحة الوطنية وحتى الإفريقية.




(15:00) بدجة وبوهراوة يمضيان رسميا وأعضاء مجلس الإدارة يتنازلون

بما أن كلمتي زرڤين وزهير عبد اللطيف كانتا قصيرتين، فقد تمت عملية الاكتتاب عند الموثق الذي كان حاضرا في حدود الساعة الثالثة بالضبط بين المدير المالي التنفيذي لشركة "سوناطراك" بدجة، ورئيس مجلس إدارة المولودية بوهراوة، كما تنازل كلّ مساهمي شركة "العميد" عن حصصهم وأمضوا في المحضر على غرار بوهراوة، عمروس، طافات، حداد مزيان، سعيداني، غريب، زنير، وحتى عوف حضر ووقع على التنازل، بعدما كان يظن الكثيرون أنه يرفض التنازل عن حصته لكنه في نهاية المطاف تحمّل مسؤولياته وحضر وأمضى في المحضر، فيما غاب لونڤار وقاصب عن العملية، رافضين التنازل عن أسهمها لشركة "سوناطراك".




الإمضاء وسط تصفيقات دوّت القاعة

ومباشرة بعد عملية التوقيع التي أشرف عليها الموثّق وحضرها كذلك مدير الشباب والرياضة لدى الوزارة، دوّت التصفيقات في القاعة وكلّ من كان في القاعة كان فرحا بهذا التحوّل التاريخي في بيت "العميد"، حيث كان الجوّ بهيجا، ولقد دعي كل الحضور إلى تناول الحلويات والمشروبات في لحظات تاريخية، ووزّعت شركة "جوما" قمصان ووشاحات على الحاضرين، كما أظهر الكلّ تفاؤله لمستقبل مشرق للفريق الأكثر شعبية في الجزائر، وفتح صفحة جديدة نحو حصد الألقاب وتحقيق أكبر الإنجازات





"المولودية شركة قادرة" على كلّ لسان


ولقد أجمع كل الحضور على أن المولودية دخلت عهدا جديدا في عالم الاحتراف الحقيقي، كما علّق بعض المناصرين الحاضرين على أن: "المولودية مع سوناطراك تاع الصح شركة قادرة"، بحجة أنه لا يستطيع أيّ مستثمر أو رجل أعمال مهما كان أن ينافس شركة عملاقة مثل "سوناطراك"، معبرين عن فرحة لا توصف، شعورا منهم أن الأزمة المالية التي ظلت تتخبط فيها المولودية انتهت وفريقهم "خرج من الغرقة"، على حدّ وصفهم.




"سوناطراك" وضعت مشاريع ضخمة وطموحات كبيرة تريد تحقيقها

وحسبما علمناه في "الكواليس"، فإن "سوناطراك" لها مشروع ضخم تريد تحقيقه للمولودية، إذ تطمح على جعل الفريق العاصمي مثل أكبر النوادي المحترفة حتى في أوروبا، ورسمت خارطة طريقة تصل بها إلى تتويج المولودية يوما بدوري أبطال إفريقيا، وهو ما يعني المشاركة في كأس العالم للأندية، وهو الطموح الذي أكده غريب في تصريحه لنا، الشيء الذي يبيّن الرهانات الكبيرة التي تريد الشركة النفطية تجسيدها في "العميد" على المديين المتوسط والبعيد.




10 بالمائة حصّة النادي الهاوي في انتظارتنازل لونڤار وقاصب

وحسب المعلومات التي استقيناها في "الكواليس"، هو أن التوقيع في المحضر الختامي تمثل في شراء "سوناطراك" نسبة 90 بالمائة من أسهم الشركة الرياضية لـ "العميد"، ورفع قيمة النادي على 100 مليار سنتيم بدلا من 76 مليارا. حيث تبقى 10 بالمائة التي تمثل حصة النادي الهاوي لن يتم الحسم فيها إلى غاية فصل العدالة في شرعية الرئاسة بين براهمية وغريب، لأن القضية لازالت مطروحة على أروقة المحكمة، كما أن لونڤار وقاصب لم يتنازلا عن حصتيهما وقد يتم ذلك في الأيام القليلة القادمة حسب آخر المعلومات.







    mca alger الكلمات الدلالية
    سوناطراك" تضع خارطة وصول "العميد" إلى كأس العالم للأندية.. "سوناطراك" المالك الجديد للمولودية بنسبة 90 بالمائة ورفع قيمة الفريق إلى 100 مليار حصرياا , سوناطراك" تضع خارطة وصول "العميد" إلى كأس العالم للأندية.. "سوناطراك" المالك الجديد للمولودية بنسبة 90 بالمائة ورفع قيمة الفريق إلى 100 مليار بانفراد , سوناطراك" تضع خارطة وصول "العميد" إلى كأس العالم للأندية.. "سوناطراك" المالك الجديد للمولودية بنسبة 90 بالمائة ورفع قيمة الفريق إلى 100 مليار mca alger , سوناطراك" تضع خارطة وصول "العميد" إلى كأس العالم للأندية.. "سوناطراك" المالك الجديد للمولودية بنسبة 90 بالمائة ورفع قيمة الفريق إلى 100 مليار حمل , سوناطراك" تضع خارطة وصول "العميد" إلى كأس العالم للأندية.. "سوناطراك" المالك الجديد للمولودية بنسبة 90 بالمائة ورفع قيمة الفريق إلى 100 مليار download , سوناطراك" تضع خارطة وصول "العميد" إلى كأس العالم للأندية.. "سوناطراك" المالك الجديد للمولودية بنسبة 90 بالمائة ورفع قيمة الفريق إلى 100 مليار تحميل حصري
    odessarabرابط الموضوع
    mcadz bbcode BBCode
    mca-dz HTML HTML كود الموضوع " onclick="this.select();" size="80" />
    الوقت/التاريخ الآن هو 25.07.17 9:50