Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
______________________________________________________________

شاطر | 
 

 سوناطراك ترفع رأس مال شباب قستطينة إلى 100 مليون دينار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الرحمن عوف
المدير
المدير
avatar

اوسمة التميز

النوايا الحسنة
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المشاركات : 6902
المزاج : لطيف
زر الشكر : 19
تاريخ التسجيل : 19/10/2010

مُساهمةموضوع: سوناطراك ترفع رأس مال شباب قستطينة إلى 100 مليون دينار   06.12.12 6:35





أمضت، أمس، مؤسسة ''طاسيلي للطيران'' بفندق ''نوفوتيل'' بقسنطينة على عقد اتفاقية الرعاية مع نادي شباب قسنطينة، بحضور المدير العام للشركة المذكورة، والرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك، وكذا والي قسنطينة، مع حضور مكثف لقدماء لاعبي النادي القسنطيني ورجال الإعلام.

الاتفاقية، حسب الرئيس المدير العام لسوناطراك، عبد الحميد زرقين، سمحت برفع رأس مال الفريق إلى 100 مليون دينار.

وقد عبر زرقين في كلمته بأن له كل الشرف في إمضاء هذه الاتفاقية مع نادي شباب قسنطينة، مؤكدا بأن اختيار مجمع ''سوناطراك'' لهذا الفريق جاء لما يمتلكه هذا الأخير من تاريخ عريق وشعبية كبيرة محليا ووطنيا، إضافة إلى أنه من الفرق التي عايشت الثورة التحريرية. وأشار المتحدث إلى أن ''سوناطراك'' ستجلب للفريق رصيدا ماليا معتبرا ''ولن يخصه أي شيء مستقبلا''، كما أن المجمع البترولي سيجلب أيضا، حسب ذات المتحدث، قدراته التسييرية لوضعها في خدمة النادي القسنطيني.

من جهته عاد المدير العام لشركة ''طاسيلي للطيران''، السيد كليل في كلمته، إلى الخطوات السابقة التي أجريت من أجل الوصول إلى الاتفاق الرسمي مع نادي شباب قسنطينة، مشيرا إلى هدف الوصول إلى تسيير رياضي محترف كما هو معمول به عالميا.

فيما أبدى رئيس مجلس إدارة شباب قسنطينة، ياسين فرصادو، سعادته بهذه الاتفاقية التي ستجعل الفريق أكثر طموحا مستقبلا.

من ناحيته ثمّن والي قسنطينة، نور الدين بدوي، هذه الاتفاقية، مشيرا إلى أنها ستسمح لشباب قسنطينة باستهداف طموحات كبرى من أجل إعادة الرياضة القسنطينية إلى سابق عهدها.

ويذكر بأن الرئيس المدير العام لسوناطراك كان له في نهاية إمضاء الاتفاقية حديث جانبي مع مدرب شباب قسنطينة الفرنسي روجي لومير، حيث رحب بقدومه وعمله في الجزائر وحثه على العمل أكثر لتحقيق نتائج إيجابية مع فريقه، في حين بارك لومير هذه الاتفاقية وعبّر عن سعادته لكونها مست أربعة فرق جزائرية وليس شباب قسنطينة فحسب.

تجدر الإشارة إلى أن مسيري شباب قسنطينة وممثلي شركة طاسيلي وسوناطراك أجروا انتخابا، أمس، لتشكيل مجلس إدارة جديد متكون من سبعة أعضاء يترأسه فرصادو، كممثل لفريق شباب قسنطينة رفقة بولحبيب، في حين بقية الأعضاء يمثلون شركة طاسيلي.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سوناطراك ترفع رأس مال شباب قستطينة إلى 100 مليون دينار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري ::  منتدى كورة :: كوورة جزائرية-
انتقل الى: