mouloudia d'algerie : منتدى انصار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
Traduire ce site
Like/Tweet/+1
__



Prochain match Mouloudia d’alger

Calendrier MC Alger foot offert par footendirect.com

ads
Classement

Classement MC Alger fourni par footendirect.com

المواضيع الأخيرة
» صور مباراة : يوفنتوس - كالياري 3-0 / 19-08-2017 الدوري الإيطالي
اليوم في 3:39 من طرف عبد الرحمن عوف

» قرباج يصرح الداربيات لن تجري بملعب 5 جويلية خلال الموسم الكروي الجديد 2017 2018
اليوم في 0:21 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر تستأنف تحضيراتها لمواجهة بسكرة
اليوم في 0:16 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر تعود وتتوعد!
أمس في 8:54 من طرف mca-dz

» فيديو مولودية الجزائر تعود إلى الجزائر واللاعبون يعدون بموسم مميز
أمس في 8:45 من طرف mca-dz

» إدارة مولودية الجزائر تسابق الزمن لإيجاد ملعب
20.08.17 9:55 من طرف mca-dz

» فيديو : صايفي يقيم تربص #مولودية_الجزائر بفرنسا
19.08.17 21:28 من طرف mca-dz

» فيديو هجوم مولودية الجزائر يسجل 11 هدفا في بلقاء ودي
19.08.17 21:21 من طرف mca-dz

» قرباج:»4 ملاعب غير مؤهلة والمشكل الكبير في العاصمة»
19.08.17 9:09 من طرف mca-dz

» مولودية الجزائر العميد لن يستقبل بملعب بولوغين ولا ملعب رويبة المولودية بدون ملعب
19.08.17 8:56 من طرف mca-dz

» فيديو مولودية الجزائر تجري أخر حصة تدريبية فى فرنسا وأمادا يغيب
19.08.17 8:50 من طرف mca-dz

» فيديو ليبيا 1-1 الجزائر هدف بن دبكة
19.08.17 8:48 من طرف mca-dz

» مدرب المنتخب الجزائري ألكاراز يستدعي اللاعب فرحات تحسبًا لمباراتي زامبيا
18.08.17 0:57 من طرف mca-dz

سحابة الكلمات الدلالية
فوزي_شاوشي alger داربي mouloudia الخضر اتحاد عبد_الرحمن_حشود امين مولودية لمولودية عمر_غريب فوزي المولودية ملعب الوطني_الأولمبي شاوشي كرة_القدم الرابطة مولودية_الجزائر شباب أنصار الجزائر عبد_الغني_دمو منحة الأخبار زهير
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 16180 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو محمد67 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 66985 مساهمة في هذا المنتدى في 20460 موضوع
أفضل الكلمات الدليلية الموسومة
1#مولودية
2#المولودية
3#مولودية_الجزائر
4#الجزائر
5#اتحاد
6#كرة_القدم
7#mouloudia
8#لمولودية
9#ملعب
10#شاوشي
للإكتشاف : مولودية-الجزائر# | Mcaalger# | المنتخب-الوطني-الجزائري#
______________________________________________________________
Agrandir le chat .

شاطر | 
 

 المولودية مستاءة من تأجيل داربي الحرّاش إلى السبت وبوهلال في ورطة حقيقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
le doyen
عضو(ة) ذهبي(ة)
عضو(ة) ذهبي(ة)


اوسمة التميز

الاوسمة وسام التواصل
البلد : italy
ذكر
عدد المشاركات : 650
المزاج : cool
زر الشكر : 15
تاريخ التسجيل : 08/10/2010

مُساهمةموضوع: المولودية مستاءة من تأجيل داربي الحرّاش إلى السبت وبوهلال في ورطة حقيقية   29.03.12 10:51





برمجت الرابطة الوطنية مباراة الدّاربي بين اتحاد الحراش ومولودية الجزائر يوم السبت المقبل 7 أفريل بملعب 5 جويلية في حدود السادسة إلا ربع مساء،
وقد خلّف هذا التأجيل استياء كبيرا في بيت المولودية بعدما أخلط حسابات المدرب بوهلال، الذي سيكون مضطرا لضبط برنامجه من جديد، لاسيما أن لاعبيه سيبتعدون عن المنافسة لمدة أسبوعين كاملين، وهو ما سيضعه في ورطة حقيقية بالنظر إلى الحالة البدنية الجيدة التي سيتواجد فيها الحراشيون، عكس المولودية التي غابت عن المنافسة الرسمية منذ لقاء باتنة الأخير.
اللاعبون "ما فهمو والو" والتاريخ تغيّر مرتين
وبعدما بلغنا خبر التأجيل الذي تم نشره على موقع الرابطة الوطنية، والذي خالف تصريحات رئيس الرابطة محفوظ قرباج على أمواج الإذاعة الوطنية الجمعة الماضية، اتصلنا ببعض اللاعبين لمعرفة رد فعلهم، إذ تعجبوا من قرار الرابطة التي سبق لها وأن غيّرت تاريخ اللقاء من 7 إلى 3 أفريل، ليتم أول أمس إعادة برمجة اللقاء وباقي لقاءات الجولة 24 إلى السبت المقبل، وهو ما أثار سخط رفقاء بابوش لاسيما أنهم سيكونون أمام البقاء بعيدا عن المنافسة لفترة طويلة.
بوهلال مضطر لبرمجة لقاء ودي الأسبوع المقبل
وفي ظل هذا التغيير المفاجئ، سيكون المدرب بوهلال مضطرا لإعادة حساباته بخصوص البرنامج الذي أعده بعد نهاية لقاء باتنة، إذ كان من المنتظر أن يضاعف العمل بداية من حصة اليوم الخميس قبل تخفيض الوتيرة مجددا بداية من يوم الأحد، غير أن تغيير تاريخ اللقاء سيجبره على برمجة مباراة ودية بداية من الأسبوع المقبل، ومن المتوقع أن تكون أمام فريق الآمال أو مع إحدى الفريق من الأقسام الدنيا.
عطفان وسعيود المستفيدان الوحيدان من هذا التأجيل
في المقابل، سيكون الثنائي سعيود وعطفان الوحيد الذي سيستفيد من هذا التأجيل بسبب عودته المتأخرة من الإصابة التي كان يعاني منها، وسيكون أمام اللاعبين وقت إضافي للتحضير بشكل جيد لهذا اللقاء، خاصة أن عطفان سيكون مرشحا للتواجد في التشكيلة الأساسية للمباراة. أما بالنسبة لسعيود الذي لم يرغب في التسرع للإعلان عن عودته إلى المنافسة الرسمية بعد غياب طويل، فقد أعلن منذ وقت قصير لمقربيه أنه متحمس للعب داربي الحراش المقبل، وستكون أمامه 4 أيام إضافية للتحضير بشكل جيد لهذا الموعد.
التأجيل في صالح الحرّاش والمولودية ستعاني من نقص المنافسة
ولم يفهم بعد مسيرو المولودية التأجيل الذي طرأ على البرمجة، بعدما سبق لقرباج وأن أعلن عن برمجته يوم الثلاثاء المقبل، إذ ستعاني المولودية من نقص بدني واضح بعد غيابها عن المنافسة الرسمية لمدة أسبوعين كاملين، في الوقت الذي ستستفيد الحراش من الراحة لمدة أسبوع بعد المشاركة في ربع نهائي كأس الجمهورية أمام اتحاد العاصمة هذا السبت.
==============================
غريب: "يبدو أننا سنُنهي البطولة في جوان واللاعبون سينالون أجورهم في وقتها"
لم يتجرّع منسق الفرع عمر غريب التأجيل الذي حدث فجأة في برمجة الرابطة الوطنية بعدما تمت إعادة برمجة لقاءات الجولة الـ 24 من يوم الثلاثاء إلى يوم السبت، حيث ظهر غاضبا من الرابطة التي لم تعلمهم بالقرار مسبقا وقال: "لم أفهم ويبدو أنني لن أفهم سياسة الرابطة والمعايير التي تحدّد وفقها تواريخ جولات البطولة الوطنية، الجميع كانوا يعلمون بأنّ الجولة 24 مبرمجة الثلاثاء المقبل لكن في آخر لحظة تم تغيير تاريخها إلى يوم السبت 7 أفريل، وعلى ما يبدو فإننا سننهي البطولة في جوان وليس في ماي".
"اجتماع هذا السبت سيُحدّد كل شيء بخصوص إيدير لونڤار"
أما بخصوص قضية إيدير لونڤار والمهلة التي تم تحديدها من قبل أعضاء مجلس الإدارة لتلقي الجواب النهائي من المستثمر الفرانكو جزائري، فقال غريب إنّ الأعضاء سيجتمعون هذا السبت لعقد جمعية عامة استثنائية سيتم فيها تحديد كل شيء، وأضاف: "بوهراروة أخبرنا بأننا سنعقد اجتماعا هذا السبت سندرس فيه كل شي بخصوص قضية إيدير لونڤار وستكون هناك قرارات هامة في هذا الشأن".
"لازلت عند وعدي واللاعبون سينالون أجورهم في الوقت المحدد"
وفيما يتعلّق بأجور اللاعبين الذين وعدهم قبل حوالي أسبوعين بتلقي أجرتي شهرين قال غريب إنه لازال عند وعده ومباشرة بعد توفّر السيولة المالية سيستدعي اللاعبين لتقديم أجرة شهر واحد، وصرّح: "لازلت عند وعدي فقد وعدت اللاعبين بتسليم أجورهم مباشرة بعد توفر السيولة المالية ولا شيء تغيّر سأقدّم لهم أجرة شهر واحد في الوقت المحدد ولن يتأخر ذلك، مثلما حدث مع منحة باتنة التي تسلموها في غرفة تغيير الملابس".
======================
غريب يجدد وعوده لمنح اللاعبين أجرة شهر واحد قبل نهاية الشهر الحالي
سيكون الرجل الفاعل في إدارة المولودية عمر غريب مطالبا هذه الأيام بتوفير سيولة مالية كبيرة بعد الوعود التي أطلقها لزملاء الحارس شاوشي بمنحهم أجرة شهر قبل انقضاء مارس الحالي، وسيجد غريب نفسه بداية من اليوم أمام مهلة 3 أيام فقط قبل انقضاء الآجال التي حددها والتي بلغت مسامع اللاعبين، ويكون بذلك غريب قد وضعه نفسه في ورطة بسبب الأزمة المالية التي يتخبط فيها الفريق، خاصة أنه أعلن عن ذلك عبر صفحات الجرائد بعدما طفت في وقت سابق إلى السطح مشكلة المنح التي تأخر في تسليمها إلى اللاعبين.
اللاعبون ينتظرون تحفيزات قبل داربي الحرّاش
من جهتهم، ينتظر اللاعبون نهاية الشهر الحالي بفارغ الصبر، في الوقت الذي أبدوا فيه سابقا تفهمهم الأزمة التي تمر بها إدارة الفريق، خاصة بعدما اتفقوا فيما بينهم على تأجيل الحديث عن المستحقات بسبب سوء النتائج والتركيز فقط على لقاءي سعيدة وباتنة، إلا أن تصريحات غريب التي أطلقها قبل حوالي أسبوعين ستحيي آمال اللاعبين من جديد بشأن تلقي أجرة شهرين في اليومين المقبلين، خاصة ون داربي الحراش على الأبواب واللاعبون ينتظرون تحفيزات من الإدارة.
منحة الفوز على الحراش حددت بـ 10 ملايين
من جهة أخرى، حددت إدارة الفريق منحة الفوز على الحراش في الدّاربي المقبل بـ 10 ملايين سنتيم، وهو ما تعتبره الإدارة تحفيزا مثاليا يسبق اللقاء المحلي، إذ أرادت أن تكرر سيناريو داربي اتحاد العاصمة في مرحلة الذهاب بعدما سلّمت اللاعبين قيمة 10 ملايين ووعدت بمنحة مماثلة في اللقاء الذي بعده أمام بلوزداد، وهو السيناريو الذي ستعيده مرة أخرى إدارة المولودية بخصوص لقاءات الخروب، الاتحاد وبلوزداد بعدما حددت قيمة 10 ملايين مقابل الفوز بهذه اللقاءات.
========================
بوهراوة يطالب إيدير لونڤار بمنح إجابته النهائية قبل 31 مارس
بعد المستجدات الأخيرة التي طرأت في بيت المولودية بخصوص الحصيلة المالية لسنة 2011 التي تم إرسالها إلى إيدير لونڤار يوم الأحد الماضي، مرّ أعضاء مجلس الإدارة إلى الأمور الجدية حيث تحدث رئيس مجلس الإدارة بوهراوة هاتفيا مع المستثمر الفرانكو- جزائري إيدير لونڤار وطالبه بأن يمنح إجابته النهائية بخصوص قضية ترسيم أمور استثماره في المولودية قبل تاريخ 31 مارس الحالي.
============================
ياشير: "سأصافح شارف قبل بداية اللقاء، لكني لن أقدّم هدايا للحراشيين"
"ڤريش، هندو وبلاط أصدقائي، لكن طيلة 90 دقيقة ما نعرفهم ما يعرفوني"
"أعد الشناوة بالفوز أمام الحراش وعشت أفضل لحظات مشواري مع الكواسر"
بداية هل أنت على علم أن الرابطة أجّلت مباراة "الدّاربي" أمام الحراش إلى يوم السبت 7 أفريل؟
لا، لست على علم بذلك، أعتقد أننا سنواجه مشكلة كبيرة بسبب هذا التأجيل لأن تركيزنا منصبّ على يوم الثلاثاء، وهذا التأجيل لن يخدمنا نهائيا لأننا سنعاني نقصا كبيرا في المنافسة، وعلينا أن نجد الحلول في أسرع وقت ممكن من خلال محاولة برمجة لقاءات ودية مع أندية صغيرة.
ألا تعتقد أن لعب لقاء ودي قد يؤزّم وضعية الفريق في حال إصابة اللاعبين؟
لا أعتقد ذلك، ولو تتذكر ما قلته لك إنه من المهمّ أن نلعب مباراة ودية لكن مع فرق صغيرة فقط من أجل الحفاظ على لياقتنا البدنية فقط، لأن الأمر مختلف عندما يبرمج الفريق مباراة ودية لتجربة بعض اللاعبين، وهنا يمكننا أن نتخوّف من مشكل الإصابات، لكن هذه المرّة الأمر سيكون فقط من أجل تجاوز ابتعادنا عن المنافسة.
استأنفتم منذ قليل تدريباتكم (الحوار أجري مساء أمس)، كيف هي معنوياتكم؟
الأمور تسير على أحسن ما يرام ومعنويات اللاعبين في القمة بعد الفوز الذي حققناه مؤخّرا أمام شباب باتنة، وأتوقع أن أتسير تحضيراتنا على هذا الشكل طيلة الأسبوع الحالي.
عدت إلى مباريات الفريق في اللقاء الأخير في الوقت الذي لم تكن مرشّحا للعب، كيف تقيّم مستواك؟
من قال إني لم أكن مرشّحا للعودة؟ كل ما في الأمر أني تخلّصت من الزكام الذي كنت أعاني منه، وبعدما تعادلنا في النتيجة المدرب أعاد حساباته وطلب مني تحضير نفسي للدخول من أجل إعطاء الدّعم للقاطرة الأمامية، وهو ما تحقق بعدما أضفنا الهدف الثاني.. المهم بالنسبة لي أننا فزنا باللقاء وأما مستواي لا يهمّني كثيرا لأننا كنا مطالبين بالفوز وفقط.
المباراة المقبلة ستكون أمام فريقك السابق، ما هو تعليقك؟
ليس لدي أيّ تعليق خاص بشأن هذا "الدّاربي"، اللقاء محلي وسيكون له نكهة خاصة سواء عند اللاعبين أو عند الأنصار، وبالنسبة لنا اللقاء سيكون مهما من ناحية مساهمته في تحسين المرتبة التي نحتلّها.
هل شاهدت مباراة الحراش أمس أمام جمعية الشلف؟
شاهدت جزءا منها وأعتقد أن منافسنا المقبل أظهر وجها جيدا للغاية أمام بطل الموسم الماضي وليس من السّهل أن تفوز في الشلف. والأكيد أن مباراتنا السبت المقبل لن تكون سهلة.
الجميع يعرف السبب الذي جعلك تخرج من الباب الضيّق في الحرّاش، كيف سيكون ردّ فعلك السبت المقبل؟
من قال إني خرجت من الباب الضيّق؟ هذا غير صحيح، وإلا لماذا طلب مسيّرو الحراش مبلغا كبيرا من أجل تسريحي إلى المولودية؟ لعبت موسما ونصف في الحراش وكنت أساسيا ومن ركائز الفريق، لذلك لا يمكن لأحد أن ينكر دوري في النتائج التي حققها الفريق الموسم الماضي ووصولنا إلى نهائي الكأس واللّعب على الأدوار الأولى.
لكن لا يمكن أن تنكر أن علاقتك مع شارف كانت متوترة وتسبّبت في مغادرة الحراش...
مثل هذه الأمور تحدث في أيّ فريق وسبب مغادرتي لم يكن رياضيا، لكن بالنسبة لعلاقتي مع شارف ليست بالشكل الذي يتوقعه الجميع، ويوم المباراة سأتّجه إلى شارف لمصافحته ولا يوجد أيلا مشكل في ذلك.
هل من رسالة توجّهها إلى زملائك السابقين؟
بالنسبة لزملائي السابقين هناك ڤريش، هندو وبلاط الذين يعتبرون أصدقائي، لكن طيلة 90 دقيقة "ما يعرفوني ما نعرفهم"، وكل واحد عليه أن يدافع على ألون فريقه.
علاقة مميّزة مع أنصار المولودية وأنصار اتحاد الحراش، كيف ستواجههم يوم اللقاء؟
بالنسبة لجمهور المولودية، أعد "الشناوة" بالفوز يوم اللقاء وتحقيق النقاط الثلاث، كما أني الوحيد الذي أشهد أنهم جمهور استثنائي، وكل من لعب في المولودية يعترف بذلك، بالرغم من الشتم الذي تلقيناه في مباراة سعيدة إلا أننا نتفهم ردّ فعلهم ونتمنى أن يتنقلوا بكثرة يوم "الداربي". وبالنسبة لأنصار الحراش فقد عشت معهم أحلى لحظات مشواري، ولا أنسى أيضا تنقلهم الكبير إلى نهائي كأس الجمهورية أمام القبائل الموسم الماضي، وأتمنى أن تسود الروح الرياضية بين أنصار الفريقين.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mca-dz.mrforum.net
 
المولودية مستاءة من تأجيل داربي الحرّاش إلى السبت وبوهلال في ورطة حقيقية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mouloudia d'algerie : منتدى انصار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري :: مولودية الجزائر :: اخبار مولودية الجزائر-
انتقل الى: